أرخص ماوس وكيبورد إحترافية للاعبين - عرب هاردوير

ما الذي يحتاجه اللاعبون هل هو معدل إطارات المرتفع ام طرفيات حاسب احترافية ؟ فى الحقيقة الاثنان معا لا يمكن للاعب محترف الاستغناء أو الاستهانة بأيً من هؤلاء، أنت كلاعب في حاجة الى الإطارات لرؤية كل حركة تحدث أمامك بانسيابية وتحتاج الى الطرفيات لأحداث تلك الحركة.لذا سنتناول فى مقال اليوم طرفيات حاسب احترافية اقتصادية السعر مقدمة من شركة ADATA لفئة اللاعبين منها XPG ولما هى تعد أفضل اختيار من حيث الفئة السعرية.

ADATA XPG INFAREX K20

سرعة استجابة وراحة في الاستخدام

تعد لوحة المفاتيح INFAREX K20 من فئة XPG اول اللوحات الميكانيكية من ADATA المعتمدة على مفاتيح من نوعية Blue Switches القادرة على تقديم أفضل استجابة فى الالعاب مقارنة بلوحات المفاتيح الغشائية Membrane ذات قدرة على تحمل ما يصل الى 50 مليون ضغطة ذات تصميم مريح أثناء فترات الاستخدام الطويلة.

INFAREX K20

الاستجابة لأكثر من مفتاح

تتميز لوحة المفاتيح INFAREX K20 امتلاكها ميزة الـ Anti Ghosting، هي القدرة على الاستجابة لأكثر من مفتاح واحد فى نفس الوقت، تلك التقنية تصبح ذات فائدة فى حالة تنفيذ حركة ما فى احد الالعاب بالاعتماد على اكثر من مفتاح.

شكل افضل بإضاءة RGB

لوحة المفاتيح INFAREX K20 قادمة بدعم لتقنية الـ RGB لما يصل إلى 11 نمط اضاءة يمكن التحكم والتنقل بين تلك الأنماط بسهولة مع مفتاح Mode. علاوة على ذلك الدعم لمفاتيح التحكم فى ملفات الوسائط المتعددة حيث توفر تلك المفاتيح للمستخدمين بالقيام بتعديلات سريعة لمستوى الصوت، أو غيرها من معايير الوسائط، مستغنين عن الحاجة لفتح تطبيقات أو برامج أخرى. يأخذ على اضاءة اللوحة انها ليست RGB بالمعنى الكامل او كما نراها فى بعض منتجات ADATA، الـ RGB هنا عباره عن مناطق معنية كل منطقة لها لون خاص ثابت التغيير على حركة المناطق أو سرعة النمط.

الحزمة الاقتصادية INFAREX M10 + INFAREX R10

تقدم ADATA الى جانب لوحة المفاتيح الماوس الاحترافي INFAREX M10 ذو التصميم المريح للمستخدم مع فترات الاستخدام الطويلة، يعتمد على مستشعر بصرى Optical Sensor ذو قدرة 3200 DPI ويمكن التنقل بين عدد اربع 800/1600/2400/3200 مستويات للـ DPI فى زر مخصص لذلك.

سرعة استجابة على تردد 125Hz

مع الدعم لتردد 125Hz للـ Polling Rate حيث يعد بذلك الماوس M10 ذو زمن استجابة يصل الى 8 ميللي فى الثانية الواحدة مما يعد بذلك ذو قدرة على إرسال الأوامر بصورة أقل مما ينعكس على أداء اللاعب داخل اللعبة. اذا هي ماوس باد غير موجهة لفئة المحترفين.

INFAREX M10

INFAREX R10

ربما الـ INFAREX R10 هي الشفيع للماوس M10 حيث توفر ADATA المنتجين معا فى حزمة واحدة. اللوحة من الفئة الصلبة ذات سطح أملس مما يعنى أن حركة فأرة التحكم ستكون أسرع علاوة على أنها قادمة ذات سطح مقاوم للخدش من مادة الـ PVC.

ADATA XPG INFAREX R10

هي قادمة بدعم لمنظومة الإضاءة RGB يمكن التحكم فى نمط الإضاءة عن طريق علامة الاصبع بالأعلى القابلة للمس، التغيير يكون بين نمط ثابت يحتوى على لون واحد والذي يندرج تحته عدد سبع الوان مختلفة او الاختيار بين نمط Cycling و Breathing الاختلاف ليس فى الألوان التي يتم عرض بل الطريقة التي تعرض بها الألوان حيث يمكنك رؤية ذلك فى الصورة المرفقة بالأسفل.

يمكنك عزيزي القارئ فى الحلقة المرفقة التعرف على مدى فاعلية منتجات ADATA XPG فى الالعاب من خلال تجربتنا لها.