القائمة

قيد التطوير
لست مضطرا إلى امتلاك نظام إضاءة RGB مع ذواكر ADATA XPG SPECTRIX D40

لست مضطرا إلى امتلاك نظام إضاءة RGB مع ذواكر ADATA XPG SPECTRIX D40

منذ 3 سنوات - بتاريخ 2017-10-16

كنا في مقال سابق تحدثنا عن احد حلول الذواكر العشوائية المقدمة من شركة ADATA وهى XPG SPECTRIX D40 التابعة للفئة الاحترافية كمنة ADATA وهى XPG. الذواكر متاحة من شركة ADATA ذات ترددات تصل إلى 3200 ميجا هرتز من نوع DDR4، متوافقة مع المنصة الجديدة من شركة AMD المتمثلة في مقبس AM4 الجديد الداعم لمعالجات RYZEN المعتمدة على معمارية ZEN إلى جانب مقبس Intel الجديد LGA 2066 من الفئة العلية HEDT والتي تأتي اختصارا لمصطلح أو فئة الأجهزة الخارقة من حيث الأداء والأسعار High End Desktop بشريحة Intel الرئيسية X299.

ADATA XPG SPECTRIX D40

من اهم المميزات التى توفرها شركة ADATA أيضا في تلك الذواكر دعمها لتقنية الإضاءة الخاصة بشركة ASUS تحت مسمى AURA SYNC وهى توفر نوعى من التزامن والتوافق بين القطع المختلفة مما يضفى على حاسبك الشخصي شكلا جماليا، لكن وكلمة لكن من الحجم الكبير ماذا أن كنت لا تمتلك لوحة أم من ASUS أو انك تمتلك لوحة أم من ASUS غير داعمة لتقنية الـ AURA SYNC أو لوحة أخرى لا تدعم أي نوع من أنواع الـ RGB هل هذا سبب كافي لكى لا تقتنى تلك النوعية من الذواكر الذاكرة ؟؟

ASUS AURA SYNC

لا يا عزيزي القارئ يمكنك بكل سهولة امتلاك تلم الذواكر دون أي مشاكل والاستفادة بما تقدمه من توافق ومن سرعات تشغيل مرتفعة تصل إلى 3200 ميجا هرتز وأيضا استخدام تقنية الإضاءة RGB أيضا دون الحاجة إلى امتلاك لوحة أم رئيسية بدعم لـ ASUS AURA SYNC.

الفكرة هنا أن ADATA توفر تطبيق خاص بها يمكنك عن طريقة التحكم في الإضاءة الخاصة بالذواكر وحدها حيث يمتلك أنماطا مختلقة، التطبيق متاح على موقع شركة ADATA من خلال الرابط المرفق..

كل ما عليك هنا هو تحميل التطبيق وتثبيته على حاسبك الشخصي وإعادة تشغيل الجهاز حتى يكتمل التثبيت ثم البدء في تشغيل تطبيق ADATA تحت اسم XPG RGB Sync App Beta على سطح المكتب Desktop. من النظرة الأولى ستجد تشابه لدرجة التطابق مع واجهة المستخدم الخاصة بتطبيق  AURA SYNC من ASUS حتى مع أنماط الإضاءة المختلفة التى يقدمها التطبيق، مع هذا التطبيق يقدم نوع من أنواع السرعة في الاستجابة والمرونة في التغيير بين الأنماط المختلفة في اقل من ثواني معدودة.

 

الفكرة وراء التطبيق هو أن شركة ADATA تسعى دائما لإيجاد حل خارج الصندوق يعطيك افضل جودة من كل الاتجاهات في عددا من المنتجات فبمثل هذا التطبيق أنت هنا لست مجبرا بعد اليوم من ضرورة امتلاك لوحة أم تدعم تقنية الـ RGB ومع ذلك فان فكرة التوافق التى توفرها تقنية الإضاءة مثل ASUS وده شركة ADATA لمثل تلك التقنية في ذواكر الوصول العشوائي لها تضفى نوعا من الشكل الجمالي على كامل بنية الحاسب الشخصي.

أضف تعليق (0)

ذات صلة