القائمة
تسريب هاتف Samsung Galaxy Pocket Plus بنظام Android 4.0.4 ICS

تسريب هاتف Samsung Galaxy Pocket Plus بنظام Android 4.0.4 ICS

منذ 9 سنوات - بتاريخ 2012-12-03

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

تسريب هاتف Samsung Galaxy Pocket Plus بنظام Android 4.0.4 ICS

Affordable-Samsung-Galaxy-Pocket-Plus-Leaks-with-Android-4-0-4-ICS-logoيبدو أن شركة ساموسنج تُخطط حالياً لإطلاق نُسخة جديدة من هاتف Galaxy Pocket ذات السعر الرخيص. نُسخة "Plus" تم الكشف عنها مؤخراً من خلال نُسخة ROM جديدة لدولة بلجيكا.

بالرغم من أن شركة سامسونج قامت بالفعل بإصدار نُسخة "Dual-SIM" من هاتف Galaxy Pocket, إلا أنه يبدو أن مُحترفي الأندرويد سيتمكنون أيضاً من شراء نُسخة مُحسنة قليلة من الجهاز. هاتف Galaxy Pocket الأصلي يأتي تحت الإسم الرمزي Samsung GT-S5300, في حين أن نُسخة Dual-SIM من الهاتف تأتي تحت إسم Galaxy Pocket Duos "Samsung GT-S5302”.

النُسخة المُحسنة تأتي تحت إسم Samsung GT-S5301, و هو السبب في توقع موقع SamMobile أن الهاتف الجديد سيأتي بإسم Galaxy Pocket Plus. يبدو أن شركة سامسونج تستخدم رقم 1 لهواتف "Plus" الخاصة بها, و لكن حتى الآن, لم يتم التأكيد من شركة سامسونج بشكل رسمي.

لسوء الحظ, لا تتوفر حالياً إلا تفاصيل قليلة حول هاتف Samsung Galaxy Pocket Plus, و لكنه من المؤكد أن الهاتف يأتي بنظام التشغيل Android 4.0.4 Ice Cream Sandwich, و هذا من المُرجح أن يكون السبب الرئيسي لبيع الهاتف, على عكس Galaxy Pocket الأساسي, و الذي يأتي بنظام التشغيل القديم Android 2.3.6 Gingerbread.

نصت بعض التقارير في الماضي على أن شركة سامسونج تُخطط لإطلاق ترقية Ice Cream Sandwich لهاتف Galaxy Pocket, و لكن حتى الآن, لم يتم الكشف عن ميعاد مُحدد لهذا الإطلاق.

هاتف Samsung Galaxy Pocket الأساسي يأتي بشاشة لمس عادية بحجم 2.8 إنش تدعم دقة 240x320 و 262,000 لون, بالإضافة إلى ذلك, يأتي الهاتف الذكي بمُعالج أُحادي الأنوية بتردُد 832MHz و سعة داخلية تصل إلى 3GB.

المصدر

 

أضف تعليق (0)