في كل عام تنشب حرب النقاشات الكروية الساخنة بين اللاعبين على أيهما أفضل FIFA أم PES؟! وكانت دائمًا النتائج في الأونة الأخيرة تذهب لصالح لعبة FIFA التابعة لشركة EA ولكن يبدو أن شركة Konami تحاول جاهدة بكل قوة أن تعود للمنافسة على لقب أفضل لعبة كرة هذا العام عن طريق لعبتهم  PES 20.

كما نعلم أنه في العام السابق قد خسرت شركة Konami أمام EA التي سارعت لأخذ حقوق بطولات اتحاد الكرة الأوروبية واليوفا UEFA مما جعل FIFA 19 تتقدم بشكل كبير على PES 19، ولكن هذا العام الأحوال انقلبت 180 درجة لصالح Konami والتي اشترت حقوق بطولات لأندية معروفة وقوية لتكون حصرية في لعبتهم PES 20 كبداية جديدة للعودة إلى الصدارة من جديد؛ من يتابع إصدارات اللعبة مند 2011 الى 2020 سيلاحظ الفرق الكبير جدًا خصوصًا بين الإصدارات 2019 و 2020، وقد أنفقت الشركة الكثير من المال لتغيير اللعبة بشكل شامل عما سبق وتحسينها تحسينًا ملحوظًا، ولهذا سنحدثكم هنا عن كل ما تم من تجديدات في لعبة eFootball PES 2020 لإبقائكم متطلعين على ما ستشاهده داخل اللعبة.

نبذة عن لعبة كرة القدم PES

اللعبة غنية عن التعريف، حيث تعد لعبة PES من أنجح وأشهر ألعاب كرة القدم التابعة لشركة Konami الشهيرة والتي دائمًا ما تبهرنا بإصداراتها المميزة، وكلمة PES هي اختصار لجملة Pro Evolution Soccer وهي  لعبة تحاكي كرة القدم الواقعية، وتشمل بطولات ودوريات وانتقالات وملاعب عالمية مختلفة من أجل جو تنافسي ومشوق لمحبي كرة القدم. يتم إطلاق إصدار جديد كل عام تماشيًا مع انتقالات اللاعبين والتغييرات الأخرى التي تحصل كل عام في كرة القدم إلى جانب إضافة تحسينات لتطوير اللعبة وضمان تجربة أفضل وأكثر تناسبًا مع الأجهزة الجديدة.

أهم التحسينات والأطوار الجديدة التي ستغير شكل لعبة PES 20 بالكامل