القائمة
كل ما تريد معرفته عن تجربة Call of Duty: Warzone 2 المجانية

كل ما تريد معرفته عن تجربة Call of Duty: Warzone 2 المجانية

منذ 3 أسابيع - بتاريخ 2022-11-11

اخر تحديث - بتاريخ 2022-11-16

خلال أسبوع واحد فقط، سنبدأ المواجهات والتحديات العملاقة في لعبة Call of Duty: Warzone 2 مع ملايين اللاعبين حول العالم. لكن قبل أن ننغمس في اللعبة ونضع فيها عشرات الساعات أسبوعيًا، جمعنا لكم كل المعلومات التي تحتاجون معرفتها عن تجربة Warzone 2.0 التي تتوفر بشكل مجاني بالكامل على كل المنصات في يوم 16 نوفمبر. تعالوا معنا نُلقي نظرة سريعة على المحتوى الذي نحصل عليه وقت الإطلاق.

خريطة Al Mazrah الجديدة في Warzone 2

لعبة Warzone 2 تُقدم لنا خريطة جديدة كليًا تُسمى Al Mazrah، لذلك انسى كل شيء تعلمته في Verdansk أو Caldera، لأنك بصدد استكشاف أضخم وأعمق خريطة صممها استوديو Infinity Ward على الإطلاق. إذا كنت تلعب طور الأونلاين للعبة Modern Warfare II، فيمكنك زيارة بعض المناطق التي ستكون في خريطة Al Mazrah مثل:

  • Al Bagra Fortress
  • Embassy
  • Zarqwa Hydroelectric
  • Taraq
  • Sariff Bay
  • Sa’id

لذلك فإن أفضل طريقة للاستعداد للعبة Call of Duty: Warzone 2، هي الاستمتاع خلال الأيام المُقبلة بتجربة Modern Warfare II وأخذ فكرة عامة على أسلوب اللعب والأسلحة حتى تكون لك أفضلية ضد كل اللاعبين الجدد في Warzone 2!

لا تقلق، الـ Loadouts ستكون متواجدة في Warzone 2

خلال حدث Call of Duty NEXT تم التأكيد على أن الـ Loadouts لن تكون متواجدة في Warzone 2، ولكن يبدو أن استوديو Infinity Ward قد غير رأيه بعد الاستماع إلى مطالب اللاعبين، وستتمكن الآن من الحصول على الـ Loadouts عبر:

  • شراء السلاح الرئيسي من الـ Loadout الخاصة بك عبر مناطق الشراء في الخريطة
  • الحصول على الـ Loadouts الكاملة عبر الـ Supply Drops التلقائية التي تحدث خلال المباراة
  • الحصول على الـ Loadouts عبر الـ Strongholds والـ Black Sites

نظام الـ Loot والـ Backpack:

عندما يموت اللاعب الآن فإنه يترك حقيبته الشخصية والتي تتضمن سلاحه الأولي بمرفقاته والـ Loadouts الخاصة به والتي يمكن الولوج لها من خلال قائمة Loot مخصصة.

الخريطة بها ذكاء إصطناعي!

خريطة Warzone 2 يوجد بها ذكاء اصطناعي متمركز في مناطق تُسمى Strongholds. تلك المناطق ستكون مُوضحة لديك في الخريطة، ويمكنك الذهاب هناك في أي وقت وقتال الأعداء حتى تحصل على أموال وعتاد إضافي، وحتى يمكنك الحصول على Loadouts قوية جدًا عبر تلك المناطق.

إذا تمكنت من القضاء على كل الأعداء في Stronghold مُعينة، فستتمكن من الحصول على مفتاح يُوصلك بمكان يُسمى Black Site، وهناك يمكنك قتال المزيد من الذكاء الاصطناعي للحصول على عتاد وموارد أفضل.

تغيير شامل على نظام سجن الـ Gulag

مثل Warzone الأصلية، فسيتم إرسالك إلى سجن الـ Gulag عند موتك في المباراة، لكن الإختلاف هنا هو أنك لن تدخل في مباريات 1 ضد 1 مع لاعب عشوائي آخر، بل ستكون المباريات 2 ضد 2، وإذا فُزت أنت وصديقك العشوائي، ستتمكنا سويًا من الخروج مرةً أخرى لاستكمال المباراة.

لكن أنت لا يجب عليك مواجهة اللاعبين الآخرين في الـ Gulag، بل يُمكنك التركيز على الذكاء الإصطناعي الذي سيتواجد في السجن حيث إذا قتلت شخص مُحدد منهم، سيقوم بإعطائك مفتاح يُمكنك من الهروب من السجن بدلاً من مواجهة لاعبين حقيقيين!

بعض المميزات الأخرى الجديدة تشمل:

  • نظام استجواب (Interrogation): وهو نظام شهدنا مثله سابقًا في Rainbow Six Siege و Fortnite. عند القيام بعمل knockdown لأحد أعضاء فريق منافس في اللعبة، فستتمكن من استجواب هذا العضو لمعرفة أماكن الأعضاء الآخرين على الخريطة
  • نظام حديث عن قرب Proximity Chat: وهذا النظام  يُمكنك من مشاكسة الأشخاص الآخرين في الخريطة، والأمر سيكون ممتعًا خاصةً مع الأشخاص الذين يقومون بعمل camping داخل المباني
  • المركبات أصبحت أكثر تنوعًا في اللعبة: المواجهات ستُصبح أكثر عُنفًا خاصةً مع وجود مركبات أرضية، مائية، وجوية في اللعبة مما يتيح لك الاستمتاع بالتجربة مع أصدقائك بشكل أكثر تميزًا
  • الـ Zone تنقسم إلى ثلاثة دوائر: مثل أي لعبة Battle Royale، فيوجد نظام الـ Zone التي تستمر في الإغلاق بشكل تلقائي حتى تُقرب اللاعبين من بعضهم البعض لنهاية المباراة. لكن الأمر المختلف مع Warzone 2، هو أن الـ Zone تنقسم هنا إلى ثلاثة، ثم تندمج سويًا في نهاية المباراة مما يضمن القضاء على الـ campers
  • نمط لعب منظور الشخص الثالث: بعد الإصدار وخلال تحديث منتصف الموسم الأول، سيتم إضافة نمط لعب منظور الشخص الثالث للعبة Warzone 2

حسنًا، دعونا نتحدث الآن عن نمط اللعب الجديد DMZ

بجانب Call of Duty Warzone 2، نشهد إصدار نمط لعب Extraction Mode جديد كليًا تحت عنوان DMZ وهو هو تجربة عالم مفتوح تقوم فيه الفرق (كل فريق مُكون من ثلاثة لاعبين) بمهام أساسية، وتتخذ أهدافا جانبية إضافية، وتشتبك مع عملاء العدو أو الذكاء الاصطناعي، وتبحث عن العناصر الثمينة. كل ذلك أثناء القتال من أجل البقاء على قيد الحياة نحو الخروج من الخريطة!

إذا كنت من مُحبي ألعاب الـ Extraction مثل Hunt: Showdown و Escape from Tarkov، فنمط لعب DMZ الجديد سيكون أفضل نمط أصدرته Call of Duty حتى الآن. انتظروا تغطية مُكثفة منا حول هذا النمط الجديد.

لعبة Call of Duty: Warzone 2 قادمة خلال أسبوع واحد فقط!

تتوفر لعبة Call of Duty: Warzone 2 على الحاسب الشخصي، Xbox One، PlayStation 4، PlayStation 5، و Xbox Series X|S كلعبة مجانية بالكامل سواء كنت تمتلك Call of Duty: Modern Warfare II أم لا. ضف على ذلك أن نمط DMZ الجديد يتوفر هو الآخر بشكل مجاني ضمن لعبة Warzone 2، ولن تحتاج لدفع أي أموال إضافية لتجربته. مثل Warzone 1، فاللعبة تدعم خاصية اللعب المشترك بين كل المنصات.

الـ Pre-Load للعبة Warzone 2 يبدأ في 14 نوفمبر على كافة المنصات تجهيزًا لإطلاقها الرسمي في 16 نوفمبر. شاركونا آرائكم في التعليقات حول مستقبل الباتل رويال لـ Call of Duty، متحمسون للعبة Warzone 2؟

أضف تعليق (2)
ذات صلة
Store Business