القائمة
كل ما تودون معرفته عن الموسم الرابع : Assimilation في Apex Legends!

كل ما تودون معرفته عن الموسم الرابع : Assimilation في Apex Legends!

منذ سنتين - بتاريخ 2020-02-25

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

في الرابع من فبراير الماضي ، أعلنت Respawn عن بداية الموسم الرابع Assimilation من لعبة Apex Legends والحقيقة أن ذلك الموسم بالذات يختلف تماماً عن أي موسم صدر قبله ، فدوناً عن تواجد بطل ، خريطة ، Battle Pass جديدة إلى آخره ، بدأنا نحصل على إطار قصصي يشرح لنا هدف اللعبة بل يسلط الضوء أيضاً على البطل الجديد الخاص بها بشكل رائع لم تقم به Respawn من قبل.

في العموم سنناقش كل ذلك وأكثر في مقالتنا هذه والتي سنقول لكم فيها عن كل ما تريدون معرفته عن الموسم الرابع من Apex Legends.

موسم جديد = بطل جديد !

لن نعترف بأي موسم جديد يخص Apex Legends إلا بتواجد لبطل مختلف عن سابقيه حيث يعتبر هو رمز التغيير والذي ينتظر اللاعبون من موسم إلى آخر لمعرفة هويته وتفاصيله ، وعلى ذكر التميز والإنفراد فإننا لم نتوقع على الإطلاق أن نحصل على البطل Revenant والتي ستنجذب إليه كلاعب بسبب شكله أولاً قبل معرفة قدراته.

Apex Legends الموسم الرابع

المثير في الأمر هي الطريقة التي قدم بها استوديو Respawn البطل Revenant وذلك من خلال عرض أكثر من رائع علمنا من خلاله أنه مجرد آلة مصممة للقتل وتعمل لأجل مصالح شركة Hammond للتقنيات مع تغطية وجه Revenant الآلي وجعله يبدو كالبشر بطريقة هولوجرامية بحتة ، ولكن تمر الأيام ومن خلال خلل في البرمجة ، يكتشف Revenant هويته الحقيقة لكي تبدأ مشاعر الإنتقام تتسلل إليه ومن هنا يشق طريقه للقضاء على من كانوا السبب في عرض مظلم ودموي قدمته Respawn بشكل ممتاز .

 قدرات Revenant :

  • القدرة التكتيكية Silence : بهذه القدرة يتمكن Revenant من إلقاء جهاز يسبب ضرر للخصم مع إلغاء القدرة على استخدام مهاراته أو قدرته المطلقة.
  • على صعيد القدرة الـ Passive : لدينا Stalker والتي تسمح لبطلنا بالمشي وتسلق الحوائط بشكل أسرع.
  • أخيراً القدرة المطلقة : Death Totem وهي قدرة تحمي Revenant ورفاقه في الفريق من الموت لمهلة من الوقت وحتى إذا مات أحد أعضاء الفريق فإنه يعود لمجريات اللعب من خلال هذا الـ Totem دون الحاجة لاستخدام مركز الـ Respawn.

سلاح مختلف

يحصل اللاعبون على سلاح جديد في الموسم الرابع وهو سلاح القنص : الـ Sentinel والذي يستطيع الفتك بالأعداء مهما كانت المسافة محدثاً ضرراً كبيراً .

Apex Legends الموسم الرابع

بالطبع هناك Battle Pass جديدة !

لن يكون هناك موسم بدون Battle Pass جديدة تعطيك مكافآت رائعة ، لنبدأ بالموارد المجانية التي يتحصل عليها كل من يلعب الموسم الرابع من Apex Legends وتتضمن : زي Cyber Sludge للبطل Caustic بالإضافة لخمسة حزم Apex مع Tracker جديد لعدد مرات الفوز خلال الموسم.

كعادة الـ Battle Pass فهي تتكون من مائة Tier تعطيك كل واحدة منهم مكافأة عندما تصل لمستوى أعلى ، يمكنك الحصول على الزي الأسطوري R99 Zero Point بجانب ثلاثة أزياء من نوع Epic عندما تشتري الـ Battle Pass أما بالنسبة للموارد التي تفتحها مع اللعب المستمر فتتضمن :

  • زي Health Drain للبطلة Lifeline
  • بالإضافة لزي Blue Steel للبطل Crypto
  • إلى جانب زي Cyberpunked لشخصية Wattson
  • أخيراً شكل جديد للسلاح Flatline بإسم : Heat Sink

تغييرات على خريطة اللعبة 

يمكنك أن تجد أماكن جديدة في خريطة World's Edge متأثرةً بقصة Revenant فلدينا The Planet Harvester والذي يتوسط الخريطة ، إلى جانب انقسام مدينة Capitol لنصفين مع ربطهما بجسور مما جعل أسلوب اللعب أصعب بكثير كما ستجد منطقة The Updrafter مع Survey Camp يتواجد بها خاصية جديدة في اللعبة ألا وهي Weapon Racks والتي من خلالها يمكنك الحصول على سلاح قوي من بداية المباراة مباشرةً.

Apex Legends الموسم الرابع

ماذا عن طور الـ Ranked ؟

يدخل طور الـ Ranked مرحلته الثالثة والتي تتضمن خطة جيدة لجعل اللاعبين يقومون بتجربة خريطتي King's Canyon و World's Edge حيث سينقسم الشهر إلى مدتين ، في المدة الأولى سيجرب اللاعبون خريطة ًWorld's Edge بشكل إجباري وفي المدة الثانية ستتغير الخريطة لتعود بنا إلى King's Canyon من جديد وتمثل تلك الخطة استراتيجية جيدة من الاستوديو ليمنع تعلق اللاعبين بخريطة واحدة فقط دون تجربة الأخرى.

Apex Legends الموسم الرابع

على صعيد الـ Tiers فقد قام Respawn بوضع مستوى جديد يدعى بالـ Master وسيتواجد بين مستوى الـ Diamond و الـ Apex Predator ، ستحتاج إلى 10,000 من الـ RP للوصول للمستوى الجديد مع اقتصار مستوى الـ Apex Predator على أمهر 500 لاعب من كل منصة فقط.

تلك كانت كل التفاصيل التي قد تودون معرفتها عن الموسم الرابع Assimilation من لعبة Apex Legends ، شاركونا رأيكم وتجاربكم.كل ما تودون معرفته عن الموسم الرابع : Assimilation في Apex Legends!

أضف تعليق (0)
ذات صلة