الرئيسية المقالاتAmazon تقوم بتسريب سعر Wii U و ميعاد إصداره

cover

قامت Amazon بتسريب سعر جهاز Nintendo الجديد Wii U و ميعاد إصداره. فقد قام موقع Amazon الألماني بعرض الجهاز المنتظر للطلب المسبق بسعر 399.99 يورو أي حوالي 505$ و هذا يعني أن سعره أعلى من السعر الذي كان متوقعاً أن يصدر الجهاز به.

السعر بالدولار ممكن أن يكون مجرد تخمين و يجب أن ننتظر حتى تقوم Nintendo بتأكيد هذا, و لكن إذا كان هذا هو فعلاً سعر الإصدار فلماذا قال Reggie Fils-Aime رئيس شركة Nintendo أن المعجبين سينبهروا بسعر جهاز Wii U؟

جهاز Wii الأول تم إصداره بسعر 250$ و بقي على هذا السعر لفترة طويلة و لكن الجهاز الجديد يأتي بأكثر من ضعف سعر الجهاز الأول. و بالرغم من أن متحكم الجهاز الجديد أغلى من القديم إلا أن هذا ليس بسبب مقنع للزيادة الكبيرة في السعر, و هذا سيقلل إنجذاب العائلات التي ليس لديها دخل كبير إلى الجهاز على عكس ما حدث مع الجهاز القديم.

الألعاب الخاصة بالجهاز أيضا معروضة للبيع و تأتي بسعر 69.99 يورو أي حوالي 89$ مما يجعلها أغلى من الألعاب الخاصة بالجهاز الأول عند الإصدار التي كانت تصل إلى 50$ فقط.

موقع Amazon الخاص بالمملكة المتحدة قام الأسبوع الماضي أيضا بعرض الجهاز للبيع و لكن بسعر أقل من الموقع الألماني و وصل السعر إلى 199 جنيه إسترليني أي حوالي 315$ و لكن على الرغم من هذا إلا أن موقعاً آخر أيضا من المملكة المتحدة و هو ShopTo يعرض الجهاز بسعر 279.85 جنيه إسترليني و لذلك من الصعب معرفة السعر الحقيقي, فمن الممكن أن يقوم كل موقع بعرض سعره الخاص ثم يتغير هذا في ميعاد الإصدار.

وفقا لموقع Amazon الألماني سيتم إطلاق الجهاز الجديد يوم 21 ديسمبر من العام الحالي.

front


عن موقع VR-Zone.