R6S
القائمة
معرض E3 2019: ساعات تفصلنا عن حدث AMD Next Horizon Gaming

معرض E3 2019: ساعات تفصلنا عن حدث AMD Next Horizon Gaming

منذ سنتين - بتاريخ 2019-06-10

في خطوة متوقعة كما في كل عام, أعلنت AMD وبشكل رسمي عن حدث خاص يحمل إسم “Next Horizon Gaming” ضمن فعاليات معرض E3 2019 المقام في لوس انجلوس, كاليفورنيا للكشف عن الجيل القادم من منتجات AMD المخصصة لجمهور اللاعبين. هذا الحدث سيكون منقول ببث مباشر من طرف AMD سواء على قناتها في اليوتيوب او على صفحتها الرسمية على الفيسبوك لكي يشاهد الجميع احدث ما سوف تستعرضه, بينما الحدث نفسه سيفتح الباب لجميع الزوار من تجربة جديد AMD وأحدث التقنيات التي تساعد اللاعبين على الحصول على تجربة لعب أفضل.

تقديم هذا الحدث سيكون من قبل السيد Geoff Keighley وسينطلق الحدث ببث مباشر في قاعة The Novo, في لوس انجلوس, كاليفورنيا يوم الأثنين الموافق 10 يونيو الساعة 3PM بتوقيت PT. اما بتوقيت السعودية فسيكون في يوم 11 يونيو الساعة 1AM والإمارات يوم 11 يونيو الساعة 2AM ومصر في 11 يونيو الساعة 12AM. البث المباشر كما ذكرنا سيكون ضمن التوقيت المحدد وسوف نكون معكم كما جرت العادة بتغطية لحظية لكل ما سيتم الإعلان عنه على حسابنا في تويتر وفيسبوك.

هذا الحدث سيضم المديرة التنفيذية السيدة ليزا سو التي سوف تستعرض من خلال البث المباشر لكل المتابعين اهم التفاصيل حول المنتجات القادمة وأحدث التقنيات التي تستند عليها, تلك المنتجات ستستهدف بشكل أساسي اللاعبين على منصات الحاسوب والكونسول بجانب اللعب السحابي. كذلك سيضم الحدث عدد من مطوري الالعاب المشهورين الذين سيعلنون عن عدد من العناوين الكبيرة لهذا العام بالتعاون مع AMD لتصل لنا تلك الالعاب بشكل يتناسب مع مستوى البطاقات والمعالجات الجديدة.

للتذكير: خلال معرض Computex 2019 قدمت المديرة التنفيذية لشركة AMD السيدة ليزا سو مؤتمر خاص كشفت فيه عن الجيل التالي من معالجات RYZEN وهي RYZEN 3000 المستندة على معمارية Zen 2, كذلك استعرضت بشكل خجول الجيل التالي مع بطاقات Navi بجانب معالجات EPYC

أنتم ماذا تتوقعون أن يتم الإعلان عنه ضمن هذا الحدث؟ شاركونا الأن

أضف تعليق (0)
ذات صلة