شراكة بين «إيه أو سي» و «كيو دي إس مصر» لتوزيع مجموعة واسعة من شاشات الألعاب في مصر - عرب هاردوير

 خبر صحفي! أعلنت اليوم شركة «إيه أو سي» (AOC) المتخصصة في شاشات العرض الكمبيوتري، عن شراكتها مع شركة «كيو دي إس مصر» (QDS Egypt) كموزع معتمد لمجموعة واسعة من شاشات الألعاب الكمبيوترية “إيه أو سي أجون” و G-series في جمهورية مصر العربية.

إن السوق المصري ينمو بوتيرة سريعة ووفقاً للتقرير الصادر عن شركة معلومات السوق العالمية “نيوزو” (Newzoo)، تعد مصر واحدة من أسرع الأسواق نمواً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتسيطر على أكبر حصة في أفريقيا مع حجم سوق يقدر بـ 293 مليون دولار. *

ومعربًا عن سعادته بالشراكة الجديدة مع «كيو دي إس مصر»، صرح “سامح جمال” ، مدير تطوير الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط و أفريقا لدى شركة «إيه أو سي»، و قال:  “إن شراكتنا مع «كيو دي إس مصر» هي خطوة كبيرة نحو الريادة مع سوق الألعاب السريع النمو في مصر، وسوف تساعدنا أيضًا على توسيع نطاق إنشارنا في جميع أنحاء البلاد”.

تعد شركة «كيو دي إس مصر»، واحدة من أكبر شركات توزيع مكونات أجهزة الألعاب الكمبيوترية في مصر، مع إمتلاكها شبكة قنوات قوية منتشرة في جميع أنحاء البلاد. وقد نمت الشركة منذ بدايتها في عام 2007 لتصبح شركة توزيع متكاملة تقدم خدماتها  للعديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة في مجال الألعاب الكمبيوترية بما في ذلك ASUS و BIOSTAR و Corsair و AMD و

«إيه أو سي»

“سامح جمال” ، مدير تطوير الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط و أفريقا لدى شركة «إيه أو سي»

Sapphire و ADATA وغيرها. على مر السنين، تمكن الموزع الرائد من إنشاء قاعدة قوية من شركاء قنوات التوزيع في جميع أنحاء مصر، مع مجموعة موظفين من أصحاب الخبرة و المستوى التدريبي المتقدم، مما جعل الشركة من بين أكبر شركات التوزيع لمنتجات الألعاب الكمبيوترية في مصر.

وأبان “شريف عبد العظيم”، رئيس مجلس إدارة شركة «كيو دي إس مصر»، و قال: “نختار دائماً العلامات التجارية القوية في مجالها لتقديم أفضل المنتجات ذات الجودة والاعتمادية لتتيح للمستخدمين المصريين الوصول إلى التجربة المثالية. ومن واجبنا تقديم المنتجات الأكثر إرضاءً ودعم لخدمات ما بعد البيع لشركائنا في قنوات التوزيع ومجتمع الألعاب الكمبيوترية في مصر “.

“شريف عبد العظيم”، رئيس مجلس إدارة شركة «كيو دي إس مصر»

وتدعم شاشات الألعاب من «إيه أو سي» أحدث الابتكارات التكنولوجية، سواء كانت تقنية NVIDIA G-Sync أو AMD Freesync، إن الشاشات مبنية بأحدث تقنيات تقليل حركة الطمس، و التقليل من الضوء الأزرق و أداء ألعاب مريح خالي من الوميض و كذلك معدل تحديث عالي لتقدم تجربة غامرة حقًا للمستخدمين. وتلتزم جميع شاشات «إيه أو سي» بالمعايير البيئية الدولية مثل ENERGY STAR و TCO و EPEAT.

وإختتم “سامح” تصريحاته قائلاً: “تعد مصر سوق رئيسي لنا وسنقوم بحملات توعية متنوعة ونخطط أيضًا لإطلاق مجموعتنا الرئيسية من شاشات الألعاب «إيه أو سي» في البلاد. وستوفر لنا هذه الشراكة منصة مثالية لتوسيع نطاق وصولنا في مصر، وستقربنا أكثر من هدفنا المتمثل في جعل شركة «إيه أو سي» الشركة رائدة في سوق الألعاب الكمبيوترية”.

https://newzoo.com/insights/rankings/top-100-countries-by-game-revenues*