شركة Apple تملك خطط كبيرة للعام القادم - عرب هاردوير

 تيم كوك المدير التنفيذي لشركة Apple كتب رسالة هذا الأسبوع لموظفي الشركة يهنيهم بعام ناجح آخر وقال بأن المزيد من التحديات في الأفق. في رسالته كرر السيد كوك مرة أخرى أن شركة Apple تمتلك خطط كبيرة لعام 2013، لكن لم تتوفر أية تفاصيل بخصوص ماهية تلك الخطط القادمة والكبيرة المقبلة عليها لشركة.

كتب تيم كوك لأصدقائه في رسالة حصل عليها موقع 9to5mac تقول: “أرغب في أخذ برهة للتفكير فيما حققناه سويا خلال السنة الماضية. أولا وقبل كل شيء، قدمنا منتجات رائدة في الصناعة في كل من فئاتنا الرئيسية لعام 2013، التي تعرض مدى اتساع وعمق الابتكار لدى شركة Apple”.

خلال السنة الماضية قدمت شركة Apple اثنين من الهواتف الذكية الجديدة إلى جانب iOS 7 وأعادت تصميم جهازها اللوحي iPad 9.7، حسنت هاتف iPad mini ، كما أطلقت Mac OS X Mavericks مجانا لزبائنها، قدمت الشركة أول معالج تطبيق 64bit المتوافق مع ARMv8 في العالم لأجهزة الموبايل.

 

Apple-Big-Plans-Next-Year-02

في حين أن شركة Apple فعلت الكثير هذا العام، لكنها لم تقدم اي خط منتجات جديدة بغض النظر عن iPad Air و Mac Pro الجديدة. من المتوقع الآن أن عام 2014 سيكون وقت إصدار iTV و iWatch المنتظران بشدة.اختتم تيم كوك كلامه بقول” لدينا الكثير لنتطلع إليه في عام 2014، بما في ذلك بعض الخطط الكبيرة التي نعتقد بأن زبائننا ستحبها. أنا فخور جدا بالوقوف إلى جانبكم أثناء وضع ابتكارنا في طور العمل لخدمة أعلى الطموحات. أعتبر نفسي أكثر شخص محظوظ في العالم لامتلاكي فرصة العمل معكم جميعا لدى هذه الشركة المذهلة”.