الرئيسية المقالات

متجر عرب هاردوير يصبح الموزع المعتمد لبطاقات Inno3D وPalit الرسومية

الآن يمكنك الحصول على بطاقات Palit و Inno3D عن طريق متجر عرب هاردوير، الموزع الرسمي لتلك البطاقات الرسومية مع ضمان مباشر

القاهرة – جمهورية مصر العربية – 19 أبريل 2021: يسر متجر عرب هاردوير أن يعلن عن أنه أصبح الموزع المعتمد للبطاقات الرسومية من شركتي Palit و Inno3D والتي عن طريقها ستعود بطاقات الجيل الجديد من بطاقات NVIDIA GeForce RTX-30، والمعتمدة على معمارية Ampere الشهيرة، بعد أن وصلت شحنة جديدة من هذه البطاقات في صباح الـ 18 من أبريل الجاري، على أن تضم هذه البطاقات تشكيلة متنوعة تناسب كل الفئات.

البطاقات التي وصلت لنا جاءت جميعها من شركات Palit وInno3D، وبالعديد من النسخ المختلفة على حسب حاجة المستخدم وما يريده. لأول مرة نرى الثنائي سوياً في أرفف متجرنا الذي يكاد أن يتم عامه الأول، ولا نحتاج لأن نقول أن هذه البطاقات توفر تجربة مميزة تتغنى بها دول أوروبا وآسيا، ويسرنا أن تصل إلى جمهورية مصر العربية تحت مظلتنا.

كما ذكرنا، البطاقات التي وصلتنا حديثاً تأتي من سلسلة GeForce RTX-30، ولكن بنسختها الإحترافية من الشركات المذكورة أعلاه، والتي تضم التشكيلة الآتية.

من Inno3D، لدينا بطاقات الفئة العليا والمتوسطة!

سلسلة Twin X2 جاهزة للفئة المتوسطة!

بمبرد ثنائي المراوح قادر على توفير تدفق هواء مميز وتبريد رائع للشريحة الرسومية الموضوعة أسفله، تقدم لنا Inno3D هذه البطاقات التي تأتي لنا بشرائح RTX 3060 وRTX 3070 لخدمة لاعبي الـ ESports والـ AAA بأعلى الإعدادات الممكنة على الدقة الرسومية الموجهة لها هذه البطاقات.

هذه البطاقات توفر تبريد جيد للشريحة أثناء عملها بتردداتها الأصلية ومع كسر السرعة أيضاً، والذي تدعمه هذه البطاقات بشكل طبيعي من خلال دعم برمجي خاص بهذه البطاقات، ولا نحتاج لأن نتحدث عن سهولة كسر السرعة من خلال برمجيات TuneIT OC التي توفر لك هذه الخاصية بنقرة واحدة.

تتوفر بطاقة GeForce RTX 3060 من هذه السلسلة بسعر 12500 جنيه مصري فقط لا غير، أما بالنسبة لبطاقة GeForce RTX 3070، فستجدها بسعر 17000 جنيه مصري فقط لا غير.

أما لعشاق الفئة العليا، فسلاسل iCHILL المختلفة هنا بالفعل!

إن كنت تريد سحب كل قطرة مجهود من بطاقتك الرسومية، فسلاسل iCHILL المختلفة ستوفر لك هذه الميزة بأعلى قدرات كسر السرعة من Inno3D. نظام التبريد المتواجد في هذه البطاقات يسمح لك بالحفاظ على معالجك الرسومي من الإهلاك الذي قد يضر بطاقتك الرسومية بعد كسر سرعتها، خصوصاً مع سلسلة iCHILL X4 التي تأتي برباعي المراوح الذي يضم مروحة صغيرة على جانب البطاقة لتحسين تدفق الهواء أيضاً.

لا ننسى الجماليات التي نراها في إضاءات الـ RGB أيضاً من بطاقات iCHILL، ولا حتى التصميم الرهيب الذي يعكس هوية اللاعب أيضاً، سواء من شكل المشتت الحراري والمراوح أو من إضاءات الـ RGB التي يتم التحكم فيها ومزامنتها مع باقي قطع الهاردوير الخاصة بك من خلال برمجيات TuneIT أيضاً.

تتوفر بطاقة GeForce RTX 3060 من سلسلة iCHILL X3 بسعر 13000 جنيه مصري فقط لا غير، بينما تأتي بطاقة GeForce RTX 3060 Ti بسعر 15500 جنيه مصري من نفس السلسلة. أما بالنسبة لبطاقات iCHILL X4، فبطاقة GeForce RTX 3070 حاضرة بسعر 18000 جنيه مصري فقط لا غير.

بطاقات Palit جاهزة لخدمتك!

تأتي Palit بثلاثي بطاقات GeForce RTX 3070 الخاص بها لنا لكي تقدم تجربة مختلفة للسوق المصري. بدايةً ببطاقة JetStream التي توفر شريحة RTX 3070 لفئة المستخدمين المتوسطة وحتى بطاقة GameRock للفئات العليا.

بطاقة JetStream تخدم الفئة المتوسطة بجدارة!

بدايةً ببطاقة JetStream، فهي توفر لك مبرد ثنائي المراوح قادر على تشتيت حرارة المعالج الرسومي طوال عمله لفتراتٍ طويلة، ولا ننسى قدرتها على تحمل كسر السرعة الذي توفره هذه البطاقة لمستخدمها. بلونٍ أسودٍ لامع يليق بأي صندوق كمبيوتر تمتلكه أو تفكر في تبنيه، هذه البطاقة ستكون خياراً رائعاً بسعر 16500 جنيه مصري فقط لا غير.

كسر السرعة والجماليات = بطاقات GAMING PRO وGAME ROCK!

أما إن كنت من كاسري السرعة العنيفين وتريد أن تحصل على أفضل أداء ممكن من معالجك الرسومي مع مبرد ثلاثي المراوح يستطيع تحمل هذه الأعباء، فبطاقة GAMING PRO متواجدة بكل هذه المميزات. ما تقدمه ليس متعلقاً بالأداء فقط، بل بالشكل أيضاً، وهذا لأنها توفر لك مشتت بتصميم عصري ومرصع بإضاءة الـ RGB حول مروحته الوسطى، ويأتي بسعر 17000 جنيه مصري فقط لا غير.

أما بالنسبة لزبدة محصولنا من بطاقات Palit، فمعنا كل ما تحتاجه في حزمة واحدة مع بطاقة GAME ROCK. البطاقة التي توفر لك أفضل كسر سرعة ممكن من سلاسل Palit المختلفة مع مبرد ثلاثي المراوح لتحمل كل هذا بالطبع، لكن بتصميمٍ رائعٍ وجميل بالالماس المحيط بمراوح المشتت المعدني.

بالطبع، إضاءة الـ RGB متواجدة في هذه البطاقة لكي تضيء جواهرها الصغيرة طوال فترة عملها، ويتم تعديلها ومزامنتها من خلال برمجيات ARGB SYNC الخاصة بالشركة. سعر بطاقة Game Rock هو 18000 جنيه مصري فقط لا غير من خلال عرب هاردوير ستور.

خدمات ما بعد البيع من متجرنا وشراكتنا مع الثنائي

عودة هذه البطاقات جاءت من خلال شراكتنا مع ثنائي المصنعين، على أن يصبح عرب هاردوير ستور حاصلاً على توكيل الثنائي لبيع وتوزيع البطاقات التي حصلنا وسنحصل عليها في المستقبل طوال فترة شراكتنا. جميع البطاقات تأتي بضمان عرب هاردوير ستور، والذي يمتد لمدة عامين بالنسبة لبطاقات Palit وثلاثة أعوام بالنسبة لبطاقات Inno3D.

تتوافر هذه البطاقات بأسعار مخفضة أيضاً من خلال تجميعات عرب هاردوير التي توفر طريقة سهلة وبسيطة لتجميع جهازك الشخصي في كافة الفئات المختلفة.

نبذة عن عرب هاردوير

عرب هاردوير هو موقع تقني عربي تأسس عام 2001م، يُعد أول وأكبر موقع عربي متخصص في مجال الحاسب وملحقاته وأجزاءه وكل ما يتعلق به من أسعار وتقييم ومراجعات كانت بدايته عام 2001م في من خلال منتداه الشهير ثم أنشئ له في عام 2011م مجلة متخصصة، وبعدها تم تأسيس أول متجر إلكتروني عربي لبيع قطع عتاد الحاسب.

الآن الموقع يمتلك ثلاث قنوات على اليوتيوب تُقدم محتوى يُتابع من قبل أكثر من 500 ألف شخص ، كما تجاوز عدد المتابعين على قنوات السوشيال ميديا المُختلفة الرقم مليون مُتابع (فيس بوك – تويتر – إنستغرام).