الرئيسية المقالات

حقق حلمك مع Arcadous، وسيلتك نحو الإحتراف في عالم الرياضة الإلكترونية

أحلمك أن تصبح Streamer محترف ؟ هل ترى بأن لديك المهارات اللازمة للدخول في عالم الرياضة الإلكترونية الإحترافي ولكنك لا تعرف كيف ؟ جرب حظك مع Arcadous والتي تتبنى المواهب الجديدة وتنظم مسابقات قوية ، في النهاية أنت فائز في جميع الأحوال!

كما نعلم جميعاً فإننا نعيش في العصر الذهبي للألعاب بدون أدنى منازع ، الكل الآن يعلم عن الـ Gaming سواء من التطور الملحوظ في مستوى الألعاب أو من خلال الناشطين ، المؤثرين والألعاب الأونلاين التي مهدت لنقلة عالم الرياضة الإلكترونية أو الـ eSports للمستوى التالي.

Arcadous eSports الرياضة الإلكترونية

عالم الألعاب هو الأسرع نمواً في العالم

أعتقد أن الأمر ليس سراً الآن ولكن صناعة الألعاب في نمو مستمر وحتى مجتمع اللاعبين في الشرق الأوسط يتحسن يوم بعد يوم في مجال الـ eSports بل استطاع دخول مسابقات عالمية لأبرز الألعاب التنافسية ليحفر إسمه فيها بقوة ولكن ما تزال الـ eSports مُصممة للمحترفين فقط دون اللاعبين العاديين وما يزال الدعم غير موجود نهائياً في دول كثيرة من أنحاء وطننا العربي وبالتالي الكثير من المواهب المفقودة التي لا تجد من يتبناها ، كل ذلك سيتغير من الآن ومن خلال إسم واحد ومنصة جديدة : Arcadous !!

إن كنت لاعب قوي ، موهوب ، مُطلع على صناعة الألعاب بشكل كبير ولديك طموح وشغف نحوها أو تشارك في بطولات سريعة ولكنك لا تستطيع أن تجد تلك النقطة التي تنطلق منها لعالم الإحترافية في الرياضة الإلكترونية لتكتسب خبرة أكثر أو لتكون Streamer مثلاً..أو حتى إن كنتم Clan أو مجموعة من اللاعبين داخل Community وتودون أن تنتقلوا للمستوى التالي فـ Arcadous ستفعل كل ذلك ، ولكن ..

ما هي Arcadous؟

بكل بساطة هي منصة جديدة ترى بأن عالم الـ eSports الحالي يظلم الكثير من اللاعبين معه ولا يعطيهم تلك الفرصة التي يستحقونها بسبب أحوال مادية قد لا تسمح أو أوقات بطولات طويلة جداً لا تتوافق مع الـ Casual Gamers خصوصاً مع اللاعبين الغير محترفين بصفة عامة إلى آخره ولهذا ستقوم هي بتنظيم مجموعة من المسابقات والبطولات لاستقطاب اللاعبين كلهم دون تحيز لمستوى لعب معين أي أن الكل يمكنه أن يشارك فيها للفوز بجوائز قيمة ولكن ليس هذا هو المغزى كله..

kaspersky anti cheat tool

لماذا تواجه منطقة الشرق الأوسط تحديات صعبة وكيف تقدم Arcadous الحلول ؟

تكمن تحديات مجتمع اللاعبين في الشرق الأوسط أو في مجتمع الرياضة الإلكترونية بشكل عام في نقطتين في غاية الأهمية وهما :

  • غياب الدعم : لا يوجد دعم حقيقي للاعبين من خلال الشركات.
  • لا فرصة للهواة : تقتصر البطولات على اللاعبين المحترفين فقط وبالتالي لا فرصة لغالبية الهواة غير الرسميين والمواهب غير المكتشفة بالوصول والمنافسة.

لذلك كان لابد من وجود حل لتلك المشاكل ، والتي تسعى لتوفيرها منصة Arcadous من خلال ثلاث حلول رئيسية :

  • صناعة الاموال : تسمح لك المنصة بكسب الأموال عن طريق المشاركة في البطولات سواء كنت فائزاً أو خاسراً.
  • توفير الوقت : وذلك لأن البطولات في Arcadous تتميز بأنها ديناميكية سريعة ، تستطيع انهائها بشكل يومي أو أسبوعي.
  • اكتساب الخبرة : السماح للاعبين دائمًا في إيجاد مكان فرصتهم باكتشاف مواهبهم مهما كان مستواهم في اللعبة حيث . ينمو المهارات ويتوسع تحقيق الدخل منها القدرة ، وإمكانات تطوير مسار مهني وظيفي حقيقي في عالم الرياضات الإلكترونية.

منصة Arcadous تريد البحث عن مواهب جديدة في عالم الـ eSports فهل أنت منهم؟

فكرة Arcadous تكمن في اكتشاف مواهب جديدة وإطلاقها في عالم الـ eSports وإكسابها الخبرة اللازمة لكي تشغل كل موهبة منهم وظيفة فعلية في عالم الرياضة الإلكترونية سواء أن تصبح Streamer أو منظم بطولات أو مُعلق على المسابقات أو حتى حكم لأي بطولة في المستقبل فالأمر أكبر من مجرد كونه مسابقات بل الهدف منه هو بناء قاعدة ومجتمع لاعبين قوي مع تسهيل الطريق على الكثير من اللاعبين الذين لا يجدون فرصة للإنبثاق في هذا العالم وهي النقطة التي تتميز بها Arcadous دوناً عن أي منصة أخرى تهدف للقيام ببطولات ومسابقات فقط ، ما نريد قوله هنا هو :

” منصة Arcadous هي للجميع ، ليس شرطاً أن تكون لاعب محترف لكي تستفيد منها “

CFS Invitational 2019 Egypt

أنت فائز في كل الأحوال

سيتم عقد تلك البطولات بشكل يومي/أسبوعي سريع وبإطار غير ممل ليستقطب أي أحد وبنظام جديد يجعلك كلاعب فائز في كل الأحوال وهو نظام نقاط الـ Honor أو النقاط الشرفية ، فإن فزت في بطولة ما فستحصل على جوائز طبعاً هذا مفروغ منه ولكن حتى ولو خسرت فستتحصل على نقاط الـ Honor والتي تتمكن من تحويلها بعد ذلك لجوائز أخرى أو حتى تستخدمها في الدخول لمسابقات وبطولات مختلفة ، أي أنك فائز في كل الأحوال كما ذكرت..

كيف تتابع كل أخبار Arcadous لحظة بلحظة ؟

يمكنك الدخول للموقع الرسمي لمعرفة تفاصيل أكثر من هنا أو متابعة حساباتهم على وسائل التواصل سواء على فيسبوك ، إنستجرام ، Youtube ، منصة Twitch أو من خلال الديسكورد الخاص بهم..

تلك كانت كل التفاصيل الحالية عن Arcadous ، تابعونا قريباً حينما نوافيكم بالمزيد من التفاصيل حول أنواع البطولات ، كيفية الإشتراك ، متى ستبدأ ؟ إلى آخره ..