الرئيسية المقالاتآسروك تعلن عن تحالف Phantom Gaming مع Cooler Master و TEAMGROUP في معرض CES 2019

أعلنت اليوم شركة ASRock الرائدة عالمياً في مجال تصنيع اللوحات عن شراكة مع شركتي Cooler Master و TEAMGROUP لتوسيع حضورها العالمي في فئات منتجات أجهزة الكمبيوتر .

ستقدم ثلاث شركات مصنعة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية بشكل مشترك ما يعرف بتحالف Phantom Gaming والذي يضم صناديق الحاسوب والذواكر العشوائية ووحدات تخزين SSD لمحبي ألعاب الكمبيوتر الفريد من نوعه خلال معرض CES 2019 وستستمر ASRock في توسيع شراكة تحالف Phantom للألعاب وتتطلب منتجات Phantom Gaming أن تفي بالتصديق الذي يتفق مع معايير الصناعة فضلاً عن توافقها مع ميزة ASRock Polychrome RGB Sync لضمان إمكانية تقديم تجربة الألعاب المميزة .

وتتضمن الموجة الأولى من منتجات Phantom Gaming :

1 – صناديق -Phantom Gaming Edition Chassis 

  • Cooler Master MasterCase H500P Mesh Phantom Gaming Edition
  • Cooler Master MasterBox K500 Phantom Gaming Edition

2 – مشتتات لتبريد المعالج – Phantom Gaming Edition CPU Cooler 

  • Cooler Master MasterLiquid ML240R RGB Phantom Gaming Edition 
  • Cooler Master Hyper 212 RGB Phantom Gaming Edition

3 – ذواكر عشوائية – Phantom Gaming Edition Memory Module 

  • T-FORCE XCALIBUR Phantom Gaming RGB Memory Module

4 – وحدات تخزين – Phantom Gaming Edition SSD 

  • T-FORCE DELTA Phantom Gaming RGB SSD (5V)

السيد Chris Lee مسئول التسويق العالمي في آسروك يقول :  “يتطلب جهاز الكمبيوتر اليوم القدرة على تشغيل تطبيقات مكثفة ومحتوى فيديو عال الدقة بالإضافة إلى التصميم الذي يمكن أن يبرز الشخصية وهذا سنحاول ان نقدمة من خلال تحالف Phantom Gaming حيث يمكننا أن نوفر للاعبين جهاز ألعاب كمبيوتر بتصميم فريد من نوعه وتجربة لعب رائعة “

وأكمل “بصفتنا شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا ، نحن فخورون بالإعلان عن تحالف بين Cooler Master و ASRock . وقال دينيس ليو مدير تسويق المنتجات العالمية في شركة في شركة “كولر ماستر”: “نحن متحمسون لتقديم منتجات مصممة بصريًا لتتماشى مع خط ألعاب Phantom”. ” لقد تم تصميم Hyper 212 RGB و ML240R RGB Phantom Gaming Edition نحو لاعبي الكمبيوتر الذين يتطلعون إلى تحقيق أقصى قدر من الأداء البارد وكذلك المظهر الجيد”.

Phantom Gaming

Phantom Gaming

المدير العام في Cooler Master السيد Matteo Stracciari يقول “كرائد في صناعة مكونات الكمبيوتر تهدف Cooler Master دائمًا إلى إلهام المتعة داخل مجتمع الألعاب ومن خلال تعزيز تجربة بناء جهاز الكمبيوتر وضمان أفضل موثوقية خلال جلسات الألعاب المثيرة فإن هذا التحالف الجديد يمثل خطوة مهمة نحو رؤيتنا “.

وقال السيد Ken Cho نائب رئيس  T-FORCE : “من أجل توفير جودة أعلى لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وتجربة الألعاب للاعبين قررت TEAMGROUP T-FORCE الانضمام إلى تحالف Phantom Gaming الذي أنشأته ASRock ، إن سلسلة T-FORCE Phantom Gaming من وحدات الذاكرة و SSD تتمتع بأداء وثبات ممتازين من خلال اختبار صارم ومعتمد من قبل Phantom Gaming Alliance لضمان حصول اللاعبين على أفضل تجربة لعب ممُكنة ” .

سيتم عرض جميع هذه المنتجات خلال معرض CES 2019 .