انتشرت فى الآونة الأخيرة عددا الأقاويل عن عدم تواجد أي مسمى للضمان فى مصر وان الأمر ما هو ألا ( سبوبة ) للانتقاص من حق المستخدم، لذا صرحت ASUS ممثلة فى مكتبها بجمهورية مصر العربية الإعلان عن سياسة الضمان التى تخضع لها منتجات الشركة جديرا بالذكر أن تلك السياسة تتبعها الشركة منذ عامين.

ASUS توكيل اسوس التخصيم

الدعم الفنى وخدمات ما بعد البيع أحد أهم الأسباب فى إقتناء منتج لشركة بعينها، مع التقلبات المتعددة فى الأوضاع الاقتصادية التى تحدث للمستخدمين بداخل مصر فإنهم على وشك فقد الثقة فى المنتجات والضمان المحلى و المخاطرة بشراء قطع الهاردوير من الخارج والاعتماد على الضمان المصنعى للمنتجات على الرغم من زيادة تكلفة الشحن وإرجاع القطع لو حدث لها عطب ما.

قد ساعد تحقيق ذلك الأمر وفقد الثقة،  سياسة التخصيم المتبعة عن بعض التوكيلات حاليًا. الأمر الذى يجعلك تفقد قيمة القطعة التى اشتريتها مع الزمن على الرغم من كونها بداخل فترة الضمان المحلى.

لكن تلك السياسة لم يتبعها وكيل منتجات شركة ASUS منذ نهاية عام 2016، معنى ذلك أنه لو قمت بشراء أحد منتجات الشركة محلياً بعد تلك الفترة حتى الآن فإن سياسة الضمان الحالية تنطبق عليك وتعفيك نهائياً من عملية التخصيم الظالمة للمستخدم.

نحن نتحدث عن قطع الهاردوير من منتجات الشركة والمتوافرة فى متاجر البيع والتى تخضع لضمان الوكيل المحلى، لذلك تأكد من وجود شارة الضمان على علبة القطعة قبل شراءك. نستعرض المنتجات التى يسرى عليها سياسة الضمان الحالية واستعراض أهم نقاطها.

 المنتجات التى يسرى عليها سياسة الضمان الحالية

  • اللوحات الام
  • البطاقات الرسومية
  • شاشات العرض

سياسة الضمان المُتبعة الآن

  •  ضمان منتجات شركة ASUS من لوحات أم، بطاقات رسومية وشاشات عرض لمدة ثلاث سنوات.
  •  إيقاف التعامل بسياسة التخصيم منذ عام 2016.
  •  فى حالة تواجد عطب مصنعي بأحد المنتجات من ASUS يتم استبدال المنتج باخر إن كان متاح أو استرجاع المستخدم كامل قيمة الشراء.

إلى جانب ذلك صرحت الشركة ممثلة فى مكتبها على أنها تتعامل مع مشكلات الضمان للقطع القديمة التى تم شرائها قبل تطبيق السياسة الجديدة واحدة تلو الأخرى مع تطبيق تلك المعايير معها قدر الإمكان إيماناً منها بأهمية تمتع مستخدمي منتجات ASUS بالضمان الأفضل.