Noon Black Friday
القائمة
لابتوب ASUS Vivobook Pro 16X OLED: توليفة ممتازة لصناع المحتوى!

لابتوب ASUS Vivobook Pro 16X OLED: توليفة ممتازة لصناع المحتوى!

منذ أسبوع - بتاريخ 2022-11-21

اخر تحديث - بتاريخ 2022-11-23

الآن أنت في بداية عملك بمجال صناعة المحتوى، مجال واعد ومليء بالفرص خاصًة إذا كنت متميزاً فيما تقدمه. بحثت عن دورة لتعلم تعديل الفيديو أو صناعة التصاميم والتعديل على الصور. خطوة جيدة، الآن ينقصك شيء واحد وهو جهاز الكمبيوتر الذي ستستخدمه في عملك. أمامك خيارين إما شراء حاسب شخصي أو لابتوب. يتوقف الاختيار على ظروف عملك فإذا كنت ستتنقل كثيراً وتريد مواصلة العمل في أي وقت فاللابتوب سيكون الخيار الأنسب لك.

من أول نظرة على لابتوب ASUS Vivobook Pro 16X OLED ستجد أنه يقدم لك التوليفة المناسبة كصانع محتوى. هذا اللابتوب من ASUS يقدم لك كل احتياجاتك دون أي تضحيات، فما الذي يميزه إذاً عن غيره ويجعله مناسباً لك؟

شاهد مراجعة اللاب توب على يوتيوب

شاشة OLED بدقة 4K

ASUS Vivobook Pro 16X OLED

كصانع محتوى ستحتاج بالتأكيد إلى شاشة جيدة لإظهار المنتج النهائي للمشاهدين. لابتوب ASUS  Vivobook Pro 16X OLED يأتي بشاشة OLED بقياس 16 بوصة وبدقة 4K مع وصول مستوى الإضاءة إلى 500nits. شاشة اللابتوب تحقق كذلك 100% من اعتماد DCI-P3.

وجود شاشة OLED في اللابتوب سيساعدك في الحصول على دقة أكثر للألوان المعروضة خاصة مع تحقيقها لـ 100% من اعتماد DCI-P3. دقة الشاشة المرتفعة ستجعلك كذلك تشاهد مقاطعك أو صورك بنفس الدقة التي تم تصويرها ونفس الدقة التي سيتم نشرها.

مستوى السطوع العالي سيسهل عليك عملية العمل من أي مكان دون التعرض لإي إزعاج بسبب الضوء المحيط أو أشعة الشمس. في الوقت نفسه فإن الشاشة الـ OLED ستضمن لك حماية أكبر لعينك حيث أنها تخرج ضوء أزرق أقل بـ 70% من الشاشات الأخرى. أسوس أضافت خطوة أكثر لحماية العنين واعتمت الشاشة من TÜV Rheinland و SGS.

إمكانيات قوية

ASUS Vivobook Pro 16X OLED

لا تريد بالتأكيد أن تنتظر بالساعات من أجل معالجة مقاطع الفيديو أو الصور، لذا سيكون من الضروري أن تختار جهاز بعتاد قوي. أسوس تقدم هنا معالج AMD Ryzen™ 7 5800H مع بطاقة إنفيديا الرسومية GTX 3050 وذاكرة عشوائية 16 جيجابايت. يعتمد اللابتوب على ذاكرة تخزينية من نوع M.2 NVMe™ PCIe® 3.0 بسعة 1 تيرابايت.

لابتوب  Vivobook Pro 16X OLED يأتي بإعدادات إنفيديا الخاصة بالتصميم Nvidia Studio التي ستحتاجها للحصول على أفضل أداء عند معالجة مقاطع الفيديو والصور. سيسمح لك عتاد اللابتوب كذلك بفتح أكثر من برنامج في نفس الوقت ونقل ونسخ البيانات بين معداتك بسلاسة وسرعة كبيرة.

بعد إتمام عملك ستحتاج لرفعه على الإنترنت. ستجد في  Vivobook Pro 16X OLED الجديد دعم لتقنية Wi-Fi 6 الذي يدعم سرعة نقل بيانات تصل إلى 2.4 جيجابيت في الثانية. أسوس دعمت اللابتوب كذلك  بخاصية Wi-Fi Smart Connect التي تتعرف إلى أفضل شبكة Wi-Fi محيطة وتتصل بها تلقائياً.  ويدعم تقنية البلوتوث 5.0 لتوصيل أي ملحقات ترغب في توصيلها.

ASUS Vivobook Pro 16X OLED

حتى في الوصلات المدعومة قدمت الشركة مجموعة متنوعة حيث يوجد: 

منفذ USB 3.1 Type-C (يدعم ThunderBolt 4) و USB 3.2 Type A، منفذ سماعات 3.5 مم، منفذ لبطاقات MicroSD ومنفذين USB 2.0 Type A.

ASUS DialPad

ASUS Vivobook Pro 16X OLED

إن كنت تنوي دخول مجال صناعة المحتوى، أو دخلت المجال فعلا، فإنك تعرف صعوبة التحكم في اللقطات داخل برامج أدوبي لتحرير الفيديوهات على سبيل المثال. وهذا يحتاج إلى صبر وتركيز عند استخدام التاتش باد أو الماوس.

هنا في لابتوب Vivobook Pro 16X OLED تقدم أسوس ابتكارًا فريدًا من نوعه باسم Asus DialPad، وهو واحد من أهم مميزات هذا اللابتوب لصناع المحتوى.

هذا الابتكار هو عبارة عن حلقتين دائريتين في أعلى يسار الــ Touchpad. عند الضغط في المنتصف تظهر دائرة مماثل على الشاشة. يمكن التحكم في إعدادات الويندوز مثل مستوى السطوع أو مستوى الصوت من خلال هذه الدائرة عن طريق تحريك الإصبع داخل الــ DialPad يميناً ويساراً.

في برامج أدوبي مثل Adobe Premier، Adobe Photoshop، Adobe Lightroom أو Adobe Effecrs يمكن استخدام الـ DialPad في الوصول لاختصارات تم تخيصيها خصيصياً من أجل لابتوب أسوس.

يمكنك كذلك أن تخطو خطوة أبعد وتقوم بتخصيص المزيد من المهام للـ Asus DialPad عبر تطبيق ProArt Creator Hub مثل التنقل بين الشاشات أو التنقل بين النوافذ والتطبيقات.

إضافات خاصة

زودت Asus لابتوب Vivobook Pro 16X OLED ببعض الإضافات الخاصة لتجعل تجربة الاستخدام أفضل وأفضل. 

لوحة المفاتيح

ASUS Vivobook Pro 16X OLED

لوحة المفاتيح تم تصميمها بعناية. أولاً زر الطاقة به مستشعر بصمة الإصبع حتى يكون تسجيل الدخول إلى الويندوز في ثوان معدودة. زر الـ ESC باللون الأحمر، أزرار الأوامر الجانبية باللون الرمادي الفاتح أما باقي أزرار لوحة المفاتح باللوح الأسود. هذا النمط يسهل عملية الكتابة على لوحة المفاتيح خاصة أن لوحة المفاتيح بيها إضاءة خليفة.

الكاميرا

ASUS Vivobook Pro 16X OLED

وإذا كنت من المعسكر الذي يفضل تقنية التعرف على الوجه وليس بصمة الإصبع فإن كاميرا Vivobook Pro 16X OLED تدعم Windows Hello. الكاميرا التي قد لا تظهر أمامك في كل الصور بها مفتاح خاص لإظهارها وإخفائها لأقصى درجات الخصوصية.

الميكروفون

الميكروفون لم يتم تركه وحيداً بلا اهتمام بل حظى بنصيبه من الإضافات الخاصة. الميكروفون في هذا اللابتوب يدعم خاصية عزل الضوضاء وتم برمجته بأن يتعرف على الأصوات الأكثر شيوعاً ويعزلها مثل أصوات بكاء الأطفال، أصوات الحيوانات الأليفة أصوات الأدوات المنزلية أو الأصوات التي تنتشر في المقاهي. تسجيلك للصوت مباشرة من اللابتوب لن يقل جودة عن التعديلات التي تجريها على المحتوى الذي تصنعه.

البطارية

بطارية ASUS Vivobook Pro 16X OLED هي بطارية 96W تعطي  عمر أطول بـ 3 مرات من البطاريات الليثيوم الأخرى ولكن الأفضل من ذلك أنها تدعم تقنية الشحن السريع. يمكن شحن 60% من البطارية في 49 دقيقة فقط.

تصميم متين وخفيف

العتاد القوى يجب ألا يأتي على سهولة التنقل باللابتوب فهذا هو الهدف الأساسي من هذا النوع من الأجهزة. أسوس اهتمت جداً بهذه النقطة في ASUS Vivobook Pro 16X OLED.

ASUS Vivobook Pro 16X OLED

سعت الشركة لتقليل حجم كل شيء بأقصى صورة ممكنة. حواف الشاشة صغيرة للغاية فهمي بسُمك 4.8 مم (أقل من نصف سم) كما أن نسبة الشاشة إلى جسم اللابتوب تصل إلى 86%. سُمك اللابتوب الإجمالي صغير أيضاً، 18.99 مم (أقل من 2 سم).

الأهم من كل ذلك في رأي هو الوزن. أنت تحصل على إعدادات قوية وشاشة مميزة في جهاز وزنه 1.95 كيلوجرام فقط برغم أنه مصنوع بشكل كامل من الألومنيوم أي أنك تحصل على متانة عالية وفي نفس الوقت على وزن خفيف. تصميم مثالي بكل ما تحمل الكلمة من معنى.

السعر والتوافر

يتوافر لابتوب ASUS Vivobook Pro 16X OLED بسعر يبدأ من 31,999 جنيه مصري ويمكنك الحصول عليه من خلال الرابط التالي: https://bit.ly/3Of2MPR

ونسخة اللابتوب بمعالج إنتل تبدأ بسعر 32,999 جنيه مصري.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business