كعادة ASUS ومنتجاتها، هناك دائماً ما هو جديد ومختلف عن البقية. تريد ASUS أن تقدم تجربة مفصلة على مقاس من يبتغيها، وهذا ما نحب ASUS من أجله من باب الصراحة. أنت تريد منتج من أجل استخدام محدد؟ دعني أعطيك كل ما يمكنني وضعه فيه وأقدمه لك، حتى لو كان السعر أعلى قليلاً من ما يقدمه المنافسون، سأعطيك دائماً سبباً للتفكير في.

نعتبر دائماً في عرب هاردوير أن ASUS هي ملكة الـ 2-في-1. هذا يأتي من تجاربنا السابقة مع ما تقدمه الشركة في هذه الفئة، ومن أشهرها سلسلة Flip التي قد نراها على هيئة Chromebook أو جهاز عادي يعمل بنظام تشغيل Windows الشهير. هذه الأجهزة لها سوقها بالفعل، لكن من يفكر فيها في الأصل؟

من يفكر في هذه الأجهزة هو الشخص الذي يريد تجربة الأجهزة اللوحية، لكنه لا زال يؤمن بأن هذه الأجهزة لن تأخذ مكان أجهزة اللاب توب للأعمال المكتبية بشكلٍ عام، لكنه يفضل الأجهزة اللوحية نظراً لإمكانية العمل معها من ناحية "إبداعية"، وفي نفس الوقت، لا يريد خسارة ما يقدمه نظام تشغيل الـ Windows من ناحية تقديم تجربة أكثر شمولاً بالنسبة لمستخدم أجهزة اللاب توب العادية.

إذاً، ما هي المناسبات التي يجب عليك التفكير في جهاز مثل ZenBook Flip 13 فيها؟ أو بمعنى أصح، متى تخرج قيمة جهاز مثل هذا لمن سيملكه يوماً من الأيام؟

هذا ما نتناوله اليوم في مقالتنا، لكن قبل كل هذا، يجب أن نستعرض مميزات هذا الجهاز الهجين.

مواصفات لاب توب ZenBook Flip 13!

ASUS FlipBOok 13 Laptop