القائمة

قيد التطوير
بأربع انتصارات متتالية، أنوبيس يصل لنهائيات بطولة Valorant العالمية!

بأربع انتصارات متتالية، أنوبيس يصل لنهائيات بطولة Valorant العالمية!

منذ أسبوع - بتاريخ 2021-07-18

بالأمس انطلق فريق أنوبيس في مهمة صعبة جداً حيث يشارك الفريق المصري في بطولة العالم للعبة Valorant برعاية Redbull بدولة أسبانيا، ونحن هنا نتحدث عن بطولة عالمية كبيرة يتوج بواسطتها الفريق الأفضل في العالم للبطولة.

هذا الحدث لا يأتي كل يوم خصوصاً وأن اللعبة جديدة أصلاً، وما وصل إليه الفريق المصري بالفعل يعتبر إنجاز في حد ذاته، فلكي يصل الفريق المصري إلى هذه المرحلة خاض مواجهات عديدة جداً تغلب فيها على فرق كبيرة من أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

عندما علمنا جميعاً بتأهل الفريق المصري إلى البطولة العالمية في إسبانيا شعر الجميع بحماس كبير جداً وسعادة غامرة واعتبرنا هذا الوصول نجاح بالفعل، وتابعنا بالأمس مباريات اليوم الأول من البطولة بدون أي قلق يُذكر فلم نحمل الفريق أمال وتوقعات أكبر من اللازم.

بالأمس كان يوم دور المجموعات في البطولة وعلى الرغم من تسميته إلا أنه يستمر لمدة يوم واحد حيث يلعب كل فريق خمس مباريات على مدار اليوم ليتأهل من كل مجموعة فريقين.

لكن فريق أنوبيس قرر أن يفاجئنا ويثبت أن مصر قادرة على المنافسة بشكل احترافي تماماً والتأهل إلى مرحلة النهائيات، حيث تمكن الفريق المصري من الصعود إلى مرحلة النهائيات بعد أربع انتصارات متتالية وخسارة واحدة على يد فريق كوريا الجنوبية بعد مباراة متقاربة جداً.

مجموعة مصر جعلتنا نقع مع عدد من الفرق القوية وهم بيرو، الولايات المتحدة، تركيا، كوريا الجنوبية وبلجيكا، وبدأ الفريق المصري مباراته الافتتاحية ضد فريق بيرو وتمكن الفريق المصري من حسم المباراة لصالحه بعد أداء رائع بنتيجة 13 لـ 6.

أما المباراة الثانية فكانت ضد فريق بلجيكا وتمكن الفريق المصري من سحق منافسه بنتيجة 13 لـ 3، ليدخل الفريق المصري مباراته الثالثة ضد الولايات المتحدة ويتمكن الفريق المصري من الفوز بنتيجة 13 لـ 10.

روستر أنوبيس فالورانت

يعود الفريق المصري لسحق منافسيه في المباراة الرابعة ضد الفريق التركي وتنتهي المباراة لصالح الفراعنة بنتيجة 13 لـ 4، وعند دخولنا للمباراة الخامسة كان التأهل مضمون بالفعل.

المباراة الخامسة والأخيرة كانت ضد فريق كوريا الجنوبية، ولا أحتاج أن أبين مدى قوة هذا الفريق وعلى الرغم من ذلك قدم الفريق المصري أداء ممتاز، حيث تمكن الفريق المصري من العودة في المباراة بعد هزيمة ساحقة ليثبت للفريق الكوري الجنوبي أن الفراعنة ليسوا لقمة سائغة وتتعادل النتيجة من جديد لتصل المباراة إلى أقصى درجات الحماس ولكن للأسف تنتهي المباراة بنتيجة 13 لـ 11 في جول أخيرة تبقى فيها لاعب واحد من الفريق الكوري الجنوبي وكان من الممكن أن يحصل الفريق المصري على الجولة.

بالمناسبة الفريق المصري كان يلعب المباراة الخامسة وهو يضمن التأهل بينما الفريق الكوري الجنوبي كان يحتاج إلى الفوز في المباراة حتى يتأهل حيث خسر الفريق الكوري مباراته ضد فريق بيرو.

بالطبع هذه النتائج لم تكن متوقعة على الإطلاق فالفريق المصري ذهب بعيداً أكثر من توقعات أكثر المتفائلين، فنحن الآن من بين أفضل 4 فرق في البطولة التي ضمت أفضل 50 فريق من أنحاء العالم.

مشوار اليوم.

روستر أنوبيس فالورانت

اليوم تنطلق المرحلة النهائية وهي مرحلة سريعة هي الأخرى حيث يتم لعبها بنظام الإقصاء من مباراة واحدة أي أن الفريق المصري أمامه مباراتين فقط غداً ونتمنى أن تكون المباراة الأولى هي نصف النهائي والثانية هي النهائي بالطبع.

فريق أنوبيس سيواجه في مرحلة نصف النهائي الفريق الكندي BTR وهو الفريق الذي تمكن من احتلال صدارة مجموعته بأربع انتصارات وخسارة واحدة أيضاً، والفريق الكندي خسر مباراته الأخيرة أمام الفريق البرتغالي كما حدث تماماً مع أنوبيس ولكنه تمكن من احتلال المركز الأول لأن الفريق الثاني في مجموعته حقق ثلاث انتصارات فقط.

على أي حال الأمر سيان بالنسبة لأنوبيس لان الفريق الثاني في المجموعة الثانية هو الفريق البرتغالي الذي تمكن من هزيمة الفريق الكندي، أي أن فريق أنوبيس أمامه مباراة قوية سواء كان تأهل في المركز الأول أو الثاني.

للأسف البطولة تقام بنظام الأفضل من مباراة واحدة أي أن الفريق أمامه اليوم مهمة شاقة حيث لا بديل عن الفوز ولكننا بلا شك نثق في فريقنا المصري وفخورين أيضاً بحجم الإنجاز الذي تمكن الفريق من تحقيقه حتى الآن.

أداء أسطوري في ظروف صعبة.

روستر أنوبيس فالورانت

يجب التنويه أن الفريق المصري يلعب مبارياته بغياب المدير الفني الرئيسي، حيث قرر المدرب الخاص بالفريق الرحيل عن صفوف أنوبيس سعياً وراء نقل مجال عمله إلى منطقة أوروبا.

بالطبع مثل هذا الأمر يؤثر بشكل كبير على أداء اللاعبين سواء من الناحية المعنوية أو من الناحية التخطيطية ولكن من الواضح أن الفريق ينوي توجيه رسالة إلى مدربه الراحل ويقول له لقد تركت البطل الحقيقي.

أتمنى جداً أن يتمكن فريقنا المصري من الوصول إلى المباراة النهائية فهذا الأمر سيكون بمثابة التتويج بالنسبة لي، وفي الحقيقة أعتقد أن هذا الفريق قادر على تحقيق المركز الأول في البطولة، فقد رأينا مستوى لعب يناطح أي فريق موجود في البطولة والفريق المصري يقدم أداء لا يقل عن أي فريق أخر بل يمكن أن نقول الفريق المصري أفضل من الفرق المشاركة في البطولة.

في النهاية نكرر أمنياتنا للفريق المصري التوفيق في مبارياته اليوم ونثق في قدرة فريق أنوبيس على تحقيق لقب البطولة بإذن الله

أضف تعليق (1)

ذات صلة