القائمة
إنفيديا تُطلق تحديث 419.67 لدعم BFV: Firestorm وإضافة شاشات جديدة لقائمة التوافق مع G-SYNC

إنفيديا تُطلق تحديث 419.67 لدعم BFV: Firestorm وإضافة شاشات جديدة لقائمة التوافق مع G-SYNC

منذ 3 سنوات - بتاريخ 2019-03-26

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

أطلقت NVIDIA أحدث تعريف لبطاقاتها الرسومية GeForce Game Ready من أجل تحسينات يوم الإطلاق لطور Firestorm في لعُبة التصويب Battlefield V بالإضافة إلى تحسينات لكل من تقنية التعلم العميق NVIDIA DLSS ودعم تتبع الأشعة للعبة Shadow of the Tomb Raider ، وتحسينات للعبة Sekiro: Shadows Die Twice ودعم زوج من شاشات الألعاب المتوافقة مع تقنية G-SYNC الجديدة.

دعم طورFirestorm في لعُبة Battlefield V!

أصبح طور الباتل رويال للعبة التصويب Battlefield V والذي ياتي تحت اسم Firestorm متاح اخيراً امام اللاعبين بعد فترة انتظار طويلة نسبياً وللحصول على أفضل تجربة ممكنة يجب عليك ان تقوم بتثبيت تحديث  Game Ready Driver الجديد .

المزيد من شاشات G-SYNC المتوافقة

في يناير الماضي قدمت إنفيديا دعمًا لشاشات G-SYNC المتوافقة مع عدد محدود من الشاشات وسرعان ما تزيد إنفيديا من عدد الشاشات مع كل تحديث واليوم لدنيا دعم لشاشتين إضافيين اجتازا اختبار التوافق مع G-SYNC بعد الثلاثة المضافة في الإصدار الأخير مما يجعل تجربتك في الألعاب أكثر سلاسة ووضوحًا وأكثر متعة.

نماذج إنفديا التي تم التحقق من صحتها حديثًا هي ASS VG278QR و ASUS VG258 ، مما يوفر لنا ما مجموعه 17 شاشة عرض متوافقة مع G-SYNC رسمياً حتي الان .

[caption id="attachment_235386" align="alignnone" width="850"]إنفيديا تُطلق تحديث 419.67 لدعم BFV: Firestorm وإضافة شاشات جديدة لقائمة التوافق مع G-SYNC G-SYNC[/caption]

بالإضافة إلى ذلك ، يقدم تحديث Game Ready Driver الجديد أيضًا دعمًا لتقنية NVIDIA Surround عند استخدام شاشات العرض المتوافقة مع G-SYNC. هذا يعني أنه يمكنك الآن تشغيل ثلاث شاشات متوافقة مع G-SYNC في وقت واحد عبر DisplayPort ، ولعب ألعاب متعددة الشاشات متوافقة مع تقنية معدل التحديث المتغير لتجربة أكثر سلاسة وأكثر متعة.

ولتمكين هذا الوضع:

  • أنت بحاجة إلى بطاقة رسومات GeForce RTX.
  • تحتاج إلى نظام التشغيل Windows 10 ، الإصدار 1809 أو الأحدث.
  • يجب أن تكون جميع الشاشات المتوافقة مع G-SYNC الثلاثة من طراز وطراز متطابقين.
  • يجب ضبط الدقة على دقة الصوت المحيطي Surround Resolution ، بدلاً من استخدام الشاشات الثلاثة بشكل منفصل.

على سبيل المثال إذا كان لديك ثلاث شاشات بدقة 1920×1080 فيجب تعيين الدقة في لوحة تحكم NVIDIA على 5760×1080 في الوضع المحيطي بدلاً من استخدام الشاشات الثلاث بشكل مستقل.

تحسينات أداء Tomb Raider مع تقنية RTX ودعم لعُبة Sekiro: Shadows Die Twice

في الآونة الأخيرة تم إصدار تحديث للعبة Shadow of Tomb Raider مضيفًا تقنية تتبع الأشعة في الوقت الفعلي DXR Ray-Traced وتقنية التُعلم العميق NVIDIA DLSS إلى اللعبة ومن خلال تحديث Game Ready Driver الجديد تم تحسين الأداء والجودة  مما يمنح لاعبي GeForce RTX تجربة أفضل.

[caption id="attachment_235018" align="alignnone" width="1920"]Shadow of Tomb Raider Shadow of Tomb Raider[/caption]

لعبة Sekiro الذي طال انتظارها تم إطلاقها أيضًا مؤخرًا وحصلت اللعُبة علي إشادة كبيرة من اللاعبين والمراجعين علي الرغم من صعوبتها ، تعريف Game Ready Driver الجديد يعمل على تحسين هذه اللعبة أيضًا ، علاوة على ذلك فهو يدعم NVIDIA Freestyle والذي أضافتة إنفيديا إلى GeForce في وقت سابق من شهر مارس.

المشكلات التي تم حلها في هذا الإصدار ايضاً:

  • حل مُشكلة لعبة Ghost Recon: Wildlands مع أداة Ansel حيث كانت تواجه اللعبة أداءً ضعيفًا وتلعثمًا ثم تعطل عند استخدام Ansel.
  • حل مشكلة الـ HDR مع لعبة Far Cry: New Dawn
  • حل مشكلة ضعف الأداء عند استخدام مانع التعرج Antialiasing في لعبة Total War: Warhammer 2
  • حل مشكلة ظهور الأعمال الفنية في تطبيقات Adobe ثابتة
  • حل مشكلة تلف الشاشة عند التبديل من وضع Windowed إلى وضع ملء الشاشة Fullscreen عند تمكين Windows HDR في لعبة الباتل رويال Apex Legends.
  • حل مشكلة قطع أجزاء من الشاشة عند تسجيل الفيديو باستخدام Shadowplay.
  • حل مُشكلة تومض لعبة Star Citizen ثم تعطلها إلى سطح المكتب.

    يمكنك الآن تحميل التحديثات من موقع NVIDIA من هنا، كذلك أخبرنا في التعليقات بعد تجربة التحديث عن أي مشاكل واجهتك .

أضف تعليق (0)
ذات صلة