R6S
القائمة
شاشة BenQ EX3210R.. شاشة الألعاب المنحنية لكل جيمر!

شاشة BenQ EX3210R.. شاشة الألعاب المنحنية لكل جيمر!

منذ شهر - بتاريخ 2021-11-30

يتنافس مصنعو شاشات الألعاب في جميع أنحاء العالم على إنشاء تجربة بصرية غامرة وحيوية وشاملة للاعبين من جميع الأنواع و BenQ عملاق شاشات الألعاب التايواني يسعى إلى ذلك أيضا ولهذا أطلق لنا شاشة الألعاب المنحنية BenQ Mobiuz EX3210R التي سوف تمنحك تجربة غامرة لا مثيل لها وانغماس يفوق الخيال.

شاشة الألعاب المنحنية BenQ EX3210R

BenQ EX3210R

شاشة Mobiuz EX3210R منحنية مقاس 31.5 بوصة مع معدل تحديث 165 هرتز ودقة 2K ووقت استجابة 1 مللي ثانية و AMD FreeSync Pro التي تقوم بمزامنة الشاشة بالرسومات لتشغيل الألعاب بسلاسة كما تحتوي هذه الشاشة أيضًا على مكبرات صوت مدمجة تنتج صوتًا بمزيج ممتاز من الجهير وثلاثة أضعاف. معبأة بميزات BenQ الذكية الحصرية المصممة من أجل رعاية أفضل للعين، ولكن ما هي الميزات التي توفرها ومدى فعالية تلك الميزات وما هو مستوى الأداء عند تشغيل الألعاب، دعنا نكتشف الأمر خلال السطور التالية.

ميزات BenQ EX3210R

BenQ EX3210R

تأتي شاشة BenQ EX3210R المذهلة بكل ميزة قد يرغب بها اللاعب حيث توفر الشاشة المنحنية تجربة ألعاب منحنية بنسبة 16: 9 مع وقت استجابة يبلغ 1 مللي ثانية ومعدل تحديث 165 هيرتز وتقنية AMD FreeSync Premium Pro وانحناء 1000R وإطار نحيف من 3 جوانب، وهذه البداية فقط حتى يضعك مجال الرؤية الأوسع في قلب الحدث تمامًا عندما تلعب لعبتك المفضلة أو تشاهد الأفلام والفيديوهات بدقة 2K.

والطراز EX3210R يضم شاشة مقاس 31.5 بوصة تتميز بدقة QHD والتي توفر أوضاع لعب مُعدة مسبقًا لمجموعة متنوعة من الألعاب وتشمل التصويب من منظور الشخص الأول و RPG والسباقات وغيرها. علاوة على ذلك، يوفر نظام الصوت treVolo الخاص جدًا من BenQ مكبرات صوت مدمجة للصوت المحيط على الشاشة نفسها كما يأتي مع شريحة DSP لزيادة العمق والوضوح والتعريف والواقعية.

الإعدادات الصوتية المسبقة المقدمة هي - FPS و RCG و SPG و Cinema و Pop / Live ونظام السماعات عبارة عن قناة 2.1 ومضخم صوت 5 واط.

مكبرات الصوت تعمل بتقنية الصوت الحقيقي Trevolo للحصول على تجربة صوتية غامرة أثناء اللعب والمشاهدة.

توفر الشاشة 8 بت وسلسلة ألوان 90٪ DCI-P مع دقة قصوى تبلغ 2560 × 1440 والتي يمكن أن تنتج نسبة تباين 1: 2500.

يمكنك الحصول على منفذي HDMI ومنفذ DisplayPort 1.4 ومقبس سماعة رأس.

يحتوي نظام المعلومات المعروض على الشاشة Quick OSD بشكل أساسي على معظم الأشياء المعدة مسبقا وجاهزة للتبديل أثناء اللعب لكي تساعدك على توفير الوقت أثناء اللعب.

يساعدك تخطيط السيناريو عند توصيل وحدة تحكم الألعاب، التبديل بين أوضاع اللعبة التي تم تعيينها لك بسهولة.

لديك أيضًا تقنية العناية بالعيون من BenQ التي تستشعر الإضاءة المحيطة في الغرفة وتضبط إعدادات العرض وفقًا لذلك. ويمكنك أيضًا الحصول على فلتر الضوء الأزرق الفريد القابل للتعديل من OSD وتساعد كل هذه الميزات في تقليل الضغط على عينيك لذا فهي إضافات استثنائية لصحة عينيك.

ميزة أخرى مريحة وفريدة من نوعها هي أن شاشة الألعاب EX3210R تحفظ تخصيص OSD في منافذ معينة وإذا كنت تريد تبديل المنافذ النشطة، سوف توفر الكثير من الوقت في اللعب بإعدادات العرض المفضلة لديك.

الألعاب على شاشة Mobiuz EX3210R

BenQ EX3210R

تم تصميم BenQ Mobiuz EX3210R مع مراعاة احتياجات الجيمرز ولهذا فهي تتميز بتصميم رائع مع انحناء يبلغ 1000R  ويمكنها أن توفر بيئة غامرة حقًا للاعبين للتفاعل معها. بالإضافة إلى ذلك، الشاشة مسلحة بلوحة المحاذاة الرأسية (VA)، لذا فهي توفر بعضًا من أفضل التباين وعمق الصورة في الصناعة.

إنها قادر على تحقيق معدل تحديث يبلغ 165 هرتز وبدقة تبلغ 2560 × 1400 بكسل ولا يمكننا أن ننسى نظام الصوت المحيطي 2.1 المدمج في قاعدتها وتوفر مكبرات الصوت 2.1 CH المقترنة بمضخم صوت 5 واط صوتًا غامرًا حقًا يلغي الحاجة إلى استخدام ملحقات صوتية خارجية على الرغم من أنها تأتي مع مقبس سماعة رأس لمن يفضلونه وبالإضافة إلى ذلك، يجعل معالج الصوت الرقمي إعداد الصوت قابلاً للتخصيص لمواقف مختلفة وعلى النحو الذي يفضله المستخدمون.

جودة الصورة على BenQ Mobiuz EX3210R حية بشكل لا يصدق مع نسبة تباين 2500: 1 وسطوع 400 cd / m² وعمق ألوان 8 بت و 90٪ من التدرج اللوني DCI-P3، كل هذا يثبت أنها شاشة ألعاب هائلة وخيار مميز بالنسبة للكثير من المستخدمين وخاصة الجيمرز.

ومع معدل تحديث 165 هيرتز ودقة 2K ستحصل على أكثر من 60 إطارًا في الثانية عند تشغيل لعبة فورتنايت كما حافظ النظام على معدل إطار ثابت لذلك كنت قادرًا على الاستمتاع بجودة الصورة الحادة والنظيفة بمعدل إطارات في الثانية أقل بكثير وكل هذا دون أن استفيد من الميزات الكاملة للشاشة.

في الإعدادات المتوسطة ودقة 2K قمت بتسجيل أكثر من 80 إطارًا في الثانية وبدأت الأمور في أن تصبح أكثر سلاسة وبدقة 1080 بيكسل سجلت الشاشة معدل إطارات أعلى في الثانية وحركة أكثر سلاسة من خلال التضحية بجودة الصورة لكنني فضلت اللعب بتلك الإعدادات المتوسطة.

ومع وضع الموت (Deathmatch) في لعبة كاونتر سترايك حيث تزداد حدة الحركة، تمكنت الشاشة من إنتاج معدل إطر بلغ 160 مع الإعدادات العالية وستحصل على تجربة لعب سلسة للغاية بفضل معدل تحديث 165 هيرتز و تقنية AMD FreeSync Pro، علاوة على ذلك، لن تواجه تهنيج أو ظلال أو تقطيع أو حتى إطارات متجمدة.

لذلك حتى مع وحدة معالجة الرسومات القديمة (استخدمت بطاقة رسومات GTX1060) تمكنت من الاستفادة من معدل التحديث 165 هرتز في شاشة BenQ EX3210R، لذلك إذا كان لديك بطاقة رسوميات قديمة أو أحدث وحدات معالجة الرسومات مثل 3080 أو 3090، يمكنك الاستمتاع بمعظم الألعاب الحديثة مع أعلى الإعدادات عند 100 إطارًا في الثانية دون أي مشكلة.

أخيرا، يمكن القول بأن شاشة الألعاب المنحنية Mobiuz EX3210R من BenQ عبارة عن حزمة متكاملة مع جودة صورة ممتازة وتجربة صوتية واقعية ورسومات ممتازة وبالطبع خبرة بينكيو التي تجعل الشاشة هي الخيار الأنسب بالنسبة للعديد من المستخدمين وعشاق الألعاب.

أضف تعليق (0)
ذات صلة