القائمة
أقل من 10 دولار: أقوى عروض وخصومات متجر بلايستيشن في مكان واحد

أقل من 10 دولار: أقوى عروض وخصومات متجر بلايستيشن في مكان واحد

منذ 3 أسابيع - بتاريخ 2022-04-22

اخر تحديث - بتاريخ 2022-04-22

إذا كنت تنوي ملء مكتبتك بمجموعة من الألعاب القوية على منصتي بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5، فلا يوجد وقت أنسب من الآن حيث أن خصومات الربيع بجانب خصومات شهر رمضان المبارك أصبحتا متوفرتين الآن عبر متجر بلايستيشن. خصومات الربيع جعلت العديد من الألعاب العملاقة بسعر 10 دولار أو أقل، واليوم نُقدم لكم أفضل عروض وخصومات ألعاب بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 يمكنكم شرائها خلال فترة خصومات الربيع على منصات PlayStation.

للتوضيح: خصومات الربيع في متجر بلايستيشن تنتهي في 28 أبريل 2022، فسارع في شراء الألعاب التي تُريدها قبل انتهاء الخصومات.

يمكنك الآن إستعمال برومو كود: (AHW)  للحصول على خصم مباشر عند شرائك بطاقة بلايستيشن بقيمة 10$ لأي ريجون عربي مقدمة لكم من متجر GBarena

رابط متجر GBarena

أفضل عروض ألعاب بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 ربيع 2022 : 

  1. لعبة Bloodborne 
  2. لعبة Metro Exodus
  3. لعبة Titanfall 2
  4. لعبة Alien: Isolation
  5. لعبة Little Nightmares
  6. لعبة Mortal Kombat 11
  7. مجموعة Batman Arkham
  8. لعبة For Honor
  9. لعبة Bioshock 1 & 2 Remastered
  10. لعبة Among Us

1. لعبة Bloodborne 

لعبة Bloodborne - بلودبورن حصرية بلايستيشن

إذا لعبت Elden Ring وأحببتها، فلا يوجد وقت أنسب من تجربة Bloodborne. بالنسبة للعديد من اللاعبين، فإن Bloodborne هي أعظم أعمال استوديو From Software لأنها قدمت تجربة فريدة من نوعها في العصر الإنكليزي الفيكتوري. Bloodborne هي المزيج المثالي بين أسلوب لعب السولز، وتجربة رعب تقشعر لها الأبدان من تصاميم الوحوش التي ستراها. ننصحك بأن تستمتع باللعبة في أقرب وقت.

سعر لعبة Bloodborne أثناء خصومات الربيع هو 10 دولار فقط، ويمكنك أيضًا شراء الإضافة الخاصة بها The Old Hunters بسعر 10 دولار هي الأخرى.

نرشح لكم شراء بطاقة الـ 10$ سواء الأمريكية أو الإماراتية أو السعودية من متجر GBarena والذي يقدم الآن عرضاً مميزاً إذا استخدمتم البرومو كود الخاص!

شراء اللعبة

رابط متجر GBarena

 

2. لعبة Metro Exodus

لعبة Metro Exodus

أكمل رحلة Artyom في روسيا المُدمرة بسبب الحروب النووية، وواجه مختلف المخلوقات أثناء تنقلك في كل أنحاء الدولة بحثًا عن مكان صالح للمعيشة. إنها واحدة من أفضل تجارب منظور الشخص الأول القصصية التي تجمع بين الأكشن، الدراما، والرعب السينمائي المميز. لكن ننصحك بتجربة Metro 2033 و Metro Last Light قبل البدء في Exodus حتى تكون على علم بكل أحداث القصة.

سعر لعبة Metro Exodus أثناء الخصومات هو 7.5 دولار، والمميز مع Metro أنها تُقدم ترقية لنسخة الجيل الجديد بشكل مجاني بدعم دقة تصل إلى 4K مع تتبع الأشعة و 60 إطار في الثانية.

شراء اللعبة

رابط متجر GBarena

 

3. لعبة Titanfall 2

لعبة Titanfall 2 Ultimate Edition

واحدة من أفضل أعمال استوديو Respawn Entertainment على الإطلاق. لعبة Titanfall 2 قدمت أفضل تجربة منظور شخص أول مستقبلية وتفوقت على كل ألعاب Call of Duty الشبيهة بذلك مثل Black Ops 3 و Infinite Warfare. استمتع بقصة درامية رائعة في حروب مستقبلية بمساعدة الآلات والروبوتات العملاقة.

سعر Titanfall 2: Ultimate Edition أثناء الخصومات هو 7.5 دولار فقط، ولحسن الحظ، فاللاعبين لا يزالون يستمتعون بنمط الأونلاين Multiplayer الخاص بها حتى الآن!

شراء اللعبة

رابط متجر GBarena

 

4. لعبة Alien: Isolation

لعبة Alien Isolation

 

استوديو Creative Assembly فاجئ العالم في 2014 بتقديم تجربة رعب مُتقنة في عالم سلسلة أفلام Alien الشهير. في Isolation أنت تلعب بشخصية Amanda Ripley والتي تنطلق في رحلة للبحث عما حدث لوالدتها Ellen Ripley. واجه مخلوقات الـ Xenomorph في تجربة رعب ستظل عالقة في ذهنك لفترة طويلة!

سعر Alien: Isolation أثناء الخصومات هو 6 دولار فقط!

شراء اللعبة

رابط متجر GBarena

 

5. لعبة Little Nightmares

لعبة Little Nightmares

واحدة من أفضل الألعاب المُستقلة التي توفرت خلال السنوات الماضية حيث تدمج بين حل الألغاز الصعبة وطابع الرعب المتميز والمختلف. استوديو Tarsier قدم تحفة فنية صغيرة حيث تنغمس في حكاية غريبة الأطوار ستجعلك تواجه مخاوف طفولتك! ساعد Six على الهروب من The Maw وهي سفينة ضخمة وغامضة تسكنها أرواح فاسدة تبحث عن وجبتها التالية!

لعبة Little Nightmares: Complete Edition متوفرة بسعر 7.5 دولار أثناء الخصومات، وتقدم لك اللعبة الكاملة بالإضافة لكل التوسعات والإضافات التي صدرت لها بعد الإطلاق الرسمي. إذا كنت مشتركًا في PlayStation Plus، فسعر النسخة الكاملة سيكون 4.5 دولار فقط!

شراء اللعبة

رابط متجر GBarena

 

6. لعبة Mortal Kombat 11

لعبة Mortal Kombat 11

لعبة القتال الأشهر الغنية التعريف والتي تُقدم أفضل تجربة لسلسلة Mortal Kombat على الإطلاق بضم مجموعة ضخمة من الشخصيات القابلة للعب، والمراحل التي ستستمتع بها لساعات طويلة مع أصدقائك. ضف على ذلك أن اللعبة بها قصة رائعة تجمع بين كل الشخصيات التي طالما أحببناها بشكل درامي مميز.

سعر Mortal Kombat 11 أثناء الخصومات هو 10 دولار فقط!

شراء اللعبة

رابط متجر GBarena

 

7. مجموعة Batman Arkham

ثلاثية باتمان أركام - Batman Arkham Trilogy - Batman Arkham Knight - Batman Arkham City - Batman Arkham Asylum

تلك المجموعة أعتبرها أفضل ما يمكنك الحصول عليه أثناء فترة خصومات الربيع. تُقدم لك مجموعة Batman Arkham ثلاثية ألعاب Batman الرائعة وهم Arkham City، Arkham Asylum، وبالطبع الخاتمة المميزة والأفضل في السلسلة ِArkham Knight. استعد للاستمتاع بعالم Gotham المفتوح المميز والذي ستقضي فيه على كل أعداء Batman!

مجموعة Batman Arkham متوفرة أثناء الخصومات بسعر 9 دولار فقط!

شراء اللعبة

رابط متجر GBarena

 

8. لعبة For Honor

لعبة For Honor

شركة Ubisoft استطاعت تقديم لعبة أونلاين Multiplayer قوية بفكرة جديدة ومختلفة. ادخل مع أصدقائك في معارك عصور وسطى دموية واستمتع بشعور الـ Vikings و الـ Samurai كما لم تشعر به من قبل. For Honor صدرت في 2017، ولكن لا يزال يتم دعمها حتى يومنا هذا بالمزيد من الخرائط والشخصيات وأطوار اللعب الجديدة الرائعة.

سعر For Honor أثناء الخصومات هو 7.5 دولار فقط!

شراء اللعبة

رابط متجر GBarena

 

9. لعبة Bioshock 1 & 2 Remastered

لعبة BioShock

لعبة الـ RPG ذات منظور الشخص الأول التي صدمت الجميع في 2007. Bioshock هي تجربة شوتر غير التي تعودت عليها في باقي الألعاب. تُركز اللعبة على القتال اليدوي مع ميكانيكيات لعب مميز، وقصة درامية خرافية تمتد على مدار ثلاثة أجزاء.

سعر Bioshock Remastered وقت الخصومات هو 9 دولار فقط. يمكنك أيضًا شراء الجزء الثاني أثناء الخصومات بنفس سعر الجزء الأول، والجزء الثالث Bioshock Infinite متوفر بسعر 10 دولار. الآن هو وقت مناسب لتجربة الثلاثية خاصةً وأن الجزء الرابع في التطوير ومن المتوقع أن يتم الكشف عنه بشكل كامل خلال عام 2022.

شراء اللعبة

رابط متجر GBarena

 

10. لعبة Among Us

لعبة Among us

بالطبع لا يمكننا أن ننسى اللعبة التي قلبت الانترنت رأسًا على عقب خلال العام الماضي. استمتع مع أصدقائك في Among Us لتعرفوا من هو القاتل الموجود على السفينة الفضائية، ولكن ننصحك بألا تُجربها في نهار رمضان لأنني متأكدًا من أنكم ستدخلون في صراعات نقاشية طويلة لتتوصلوا إلى معرفة القاتل الحقيقي!

سعر Among Us أثناء الخصومات هو 4 دولار أمريكي فقط!

شراء اللعبة

رابط متجر GBarena

 

وأخيرًا، مجموعة من حصريات PlayStation كلهم بسعر 10 دولار ( أو أكثر قليلاً) مثل:

  • The Last of Us Remastered
  • Horizon Zero Dawn: Complete Edition
  • Uncharted: The Nathan Drake Collection
  • God of War III Remastered
  • Until Dawn
  • Beyond Two Souls 
  • Heavy Rain 

كل تلك الحصريات تُقدم لك تجارب رائعة سواء قررت تجربتها على PlayStation 4 أو PlayStation 5، وننصحكم بألا تفوتهم بأي شكل من الأشكال!

تلك كانت قائمة ترشيحاتنا لأهم الألعاب التي يمكنك شراؤها والاستمتاع بها أثناء خصومات الربيع لمنصات Sony PlayStation. بالطبع توجد العديد من الألعاب الأخرى في تلك الخصومات، ويمكنكم التعرف على القائمة الكاملة عن طريق زيارة هذا الرابط.

أفضل العروض - أفضل ألعاب تحت عشرة دولار - متجر بلايستيشن - حصريات سوني - حصريات البلايستيشن - أفضل حصريات بلايستيشن بعشرة دولارأفضل العروض - أفضل ألعاب تحت عشرة دولار - متجر بلايستيشن - حصريات سوني - حصريات البلايستيشن - أفضل حصريات بلايستيشن بعشرة دولار

نُذكركم بأن عروض و خصومات الربيع على منصتي PlayStation 4 و PlayStation 5 تنتهي في 28 أبريل الجاري، أي أمامكم فترة بسيطة للحصول على كل الألعاب التي تريدونها من تلك القائمة، فسارعوا في الحصول عليهم بهذه الأسعار الرخيصة وأخبرونا في التعليقات رأيكم حول قائمة خصومات PlayStation التي شاركناكم بها، وما الألعاب التي تريدون شرائها من قائمة الخصومات الكاملة!

أضف تعليق (0)
ذات صلة