القائمة
إليك اختياراتنا لأفضل الساعات الذكية بتقنية eSim في 2021 بالإمارات

إليك اختياراتنا لأفضل الساعات الذكية بتقنية eSim في 2021 بالإمارات

منذ 8 أشهر - بتاريخ 2021-08-22

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

بالطبع لا يمكننا أن نعيش في وقتنا الحالي بدون هواتف ذكية، ولكن مع التطور التكنولوجي الذي تشهده الساعات الذكية الآن أصبحت قادرة على القيام بما تفعله الهواتف الذكية من إجراء واستقبال المكالمات والاتصال بالإنترنت وكل هذا دون الحاجة لاتصالها بهاتف ذكي من الأساس.

ولعل الفضل في ذلك يرجع إلى تقنية eSim التي تجعل الساعة الذكية مستقلة تماما عن الهاتف الذكي، ومع هذا الاستقلال تأتي الحرية الكاملة، لقد ألغت تلك الفئة من الساعات الذكية تمامًا حاجة الأشخاص إلى البقاء على اتصال بهواتفهم الذكية طوال اليوم، وهذا هو السبب في أن امتلاك ساعة ذكية مستقلة أمرا مهما جدا لمن يجدون أنفسهم ملتصقين بهواتفهم باستمرار، وخلال السطور التالية سوف نتعرف على أفضل الساعات الذكية التي تم تجهيزها جميعًا للعمل بتقنية eSim أو بطاقة SIM الخاصة بها ولا تحتاج إلى ربطها بهاتف ذكي.

ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro

المواصفات:

  • الحجم: 48 مم
  • عمر البطارية: 5 أيام في الوضع الذكي
  • 21 يومًا في وضع عمر البطارية طويل الأمد
  • GPS: نعم
  • مقاومة للمياه: نعم
  • مراقبة معدل ضربات القلب: نعم
  • LTE: نعم تقنية (eSim)
  • نظام التشغيل: HarmonyOS 2

HUAWEI WATCH 3 Pro

أطلقت هواوي ساعتها الذكية الجديدة HUAWEI WATCH 3 Pro التي تعتبر من أفضل الساعات الذكية الموجودة حاليا بالأسواق، وتدعم الساعة الذكية ذات التصميم الأنيق والجذاب والمزودة بتقنية eSim، وتمتلك أيضا بطارية يمكنها أن تعمل لفترة طويلة، وإمكانية الاتصال المستقل، وهذا يسمح للمستخدم بإجراء واستقبال المكالمات عبر ساعة هواوي الذكية دون الحاجة للهاتف الذكي.

وتأتي ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro بتصميم مختلف وفريد، حيث تم تزويدها بزجاج منحني ومواد خزفية رائعة كما أن هيكل الساعة مصنوع من التيتانيوم القوي وهناك تاج دوار ثلاثي الأبعاد وأشرطة الساعة صممت بشكل أنيق لتُضفي لمسة جمالية على الساعة فضلا عن قدرتها في تحمل كافة الظروف القاسية لتوفر مستوى قوي من الحماية طوال الوقت.

HUAWEI WATCH 3 Pro

ولأن أحد أكبر مخاوف أي مستخدم يشتري ساعة ذكية جديدة هو عمر البطارية، وهو محق في ذلك حيث تستخدم بعض أفضل الساعات الذكية في السوق قدرًا كبيرًا من الطاقة وهذا الأمر يجعلها تعمل فقط خلال اليوم بشحنة واحدة بالطبع هذا ليس مثاليًا وخاصة إذا كنت بعيدًا عن المنزل وبدون شاحن، وإذا سئمت من عمر بطارية الذي ينتهي سريعا في الساعة الذكية وقررت أن تجعل عمر البطارية أولوية عند اختيار ساعة جديدة، حينها تكون ساعة هواوي هي الخيار الأنسب لك لأنها تأتي بعمر بطارية طويل يمكنه أن يدوم لمدة خمسة أيام في الوضع الذكي و21 يوم في وضع عمر البطارية طويل الأمد.

HUAWEI WATCH 3 Pro

وبالنسبة للوظائف الصحية، سوف تساعدك ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro على إدارة الصحة بكل سلاسة حيث توفر ميزات مثل قياس درجة الحرارة ومعرفة السعرات الحرارية المحروقة من الجسم وهناك أيضا ميزة التنبيه عند اكتشاف السقوط وحتى بإمكانها قياس معدل ضربات القلب ومراقبة تشبع الأكسجين في الدم وتتبع جودة النوم ومستويات التوتر لديك على مدار اليوم، وهكذا سوف تكون على إطلاع دائم بحالتك الصحية لحظة بلحظة عبر ساعتك الذكية من هواوي.

HUAWEI WATCH 3 Pro

علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين تحويل ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro إلى مساعد شخصي وعرض تفاصيل وحالات الرحلات وتتبع طلبات الطعام والمعلومات حول سيارة الأجرة وكل هذا عبر رفع المعصم كما تستطيع الرد على المكالمات عبر تحرير قبضتك المشدودة بمعصم مرتفع، مما يحفظهم من متاعب الاضطرار إلى التوفيق بين هواتفهم الذكية كما ستجد متجر تطبيقات هواوي مثبت مسبقا بالساعة وبالتالي يمكنك تحميل ما تشاء من تطبيقات الطرف الثالث للساعة بشكل مباشر.

HUAWEI WATCH 3 Pro

ولأن ساعتك الذكية من هواوي عبارة عن مدرب شخصي في معصمك، يمكن مع ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro تتبع أكثر من 100 وضع للتمرين بما في ذلك 17 وضع تمرين احترافي و12 تمرينًا خارجيًا و7 تمارين داخلية. بغض النظر عن الرياضة التي تهتم بها، فإن ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro جاهزة لمواجهة التحدي معك.

ساعة Apple Watch Series 6

المواصفات:

  • الحجم: 40 مم، 44 مم
  • عمر البطارية: 18 ساعة
  • GPS: نعم
  • مقاومة للماء: نعم
  • مراقب معدل ضربات القلب: نعم
  • LTE: اختياري
  • نظام التشغيل: iOS

Apple Watch S6

أطلقت أبل ساعتها الذكية من الجيل السادس Apple Watch Series 6 بخاصية الاتصال المستقل ومع ذلك، يجب على المستخدمين امتلاك جهاز آيفون يشترك في خطة مع ساعتهم الذكية وتتيح هذه الساعة الذكية من أبل للمستخدمين إجراء مكالمات وإرسال واستقبال الرسائل النصية والاتصال بالإنترنت والوصول لحساباتك الاجتماعية والحصول على تحديثات الطقس والخرائط واستخدام تطبيق أبل ميوزيك، كل ذلك بدون الحاجة لأن يكون الآيفون في متناول يديك.

ويأتي تصميم ساعة Apple Watch Series 6 بشكل رائع وجذاب، وتضم شاشة ذات حواف المستديرة وهيكل أملس وأحزمة يمكن تخصيصها وتبديلها للساعة. إنها ليست كبيرة أو ثقيلة أو متعبة في ارتدائها، لها وزن جيد تشعر بالراحة على المعصم تمامًا كما ينبغي أن تكون قطعة تقنية صلبة. بشكل عام، يختلف تصميم ساعة أبل الذكية من الجيل السادس عن معظم الساعات الذكية المتوفرة في السوق.

ولكن المشكلة في ساعات أبل تكمن دائما عمر البطارية حيث تميل الميزات التي توفرها الساعة مثل اتصال 4G / LTE وتتبع GPS إلى استنزاف عمر البطارية بشكل سريع ومع أن ساعة Apple Watch Series 6 تعمل بشكل أفضل من الإصدارات السابقة إلا أن التحسينات التي أجرتها أبل ليست هائلة ولهذا يصل عمر بطارية ساعة أبل الذكية من الجيل السادس إلى حوالي 18 ساعة فقط بعكس ساعة هواوي الذكية والتي يصل عم عمر البطارية لديها إلى 5 أيام في الوضع الذكي و21 يوم في وضع عمر البطارية طويل الأمد.

وبالنسبة للميزات الرياضية، تدعم ساعة Apple Watch Series 6 80 وضعا للتمرين بالإضافة إلى ميزات إدارة الصحة التي تتراوح من وظيفة تخطيط القلب ECG إلى قياس معدل ضربات القلب وتتبع التمارين بالإضافة إلى قياس نسبة الأكسجين في الدم ولكن يجب تشغيل الميزة بشكل يدوي.

ساعة Samsung Galaxy Watch 3

المواصفات:

  • الحجم: 41 مم، 45 مم
  • عمر البطارية: يصل إلى يومين
  • GPS: نعم
  • مقاومة للماء: نعم
  • مراقب معدل ضربات القلب: نعم
  • LTE: اختياري
  • نظام التشغيل: Tizen OS

samsung galaxy watch 3

تتوفر أحدث ساعة من العملاق الكوري سامسونج، Galaxy Watch 3 باتصال خلوي LTE، وهذا يسمح لها بالعمل بشكل مستقل ويمنح المستخدمون البقاء على اتصال بالعالم بكل سهولة، ومع ساعة سامسونج الذكية يمكن للمستخدمين القيام بوظائف كثيرة ومنها الرسائل النصية والمكالمات والمدفوعات والخرائط ومعلومات السفر والطقس ووسائل التواصل الاجتماعي، كل ذلك بنقرة من المعصم.

وتأتي ساعة Samsung Galaxy Watch 3 بتصميم كلاسيكي أصغر حجما وأكثر نحافة مع وجه مستدير وأشرطة تقليدية كما أنها تتوفر بحجمين وهما 41 مم و45 مم إلى جانب مجموعة متنوعة من الأشرطة والأنماط التي تجعلها أكثر جاذبية ويتيح الإطار الدوار للمستخدمين التنقل في القوائم بسهولة عن طريق التمرير عبر الخيارات مع دوران سريع.

فيما يتعلق بعمر البطارية، يمكن لبطارية ساعة سامسونج الذكية Samsung Galaxy Watch 3 التي تدوم طويلاً أن تستمر لأكثر من يوم بشحنة واحدة، ويمكن للمستخدمين دائمًا الحصول على دفعة سريعة من هواتف جالالكسي المتوافقة مع الشحن العكسي اللاسلكي لإطالة عمر بطارية الساعة لفترة أكبر.

أيضا مع ساعة سامسونج الذكية، سوف تمتلك مدربا رياضيا في معصمك يمكنه تتبع اللياقة البدنية بكل سلاسة كما أنه رفيق رائع ومحفز عند الانغماس في الأنشطة الخارجية ويمكن للسعة مراقبة معدل ضربات القلب ونسبة تشبع الأكسجين في الدم SPO2 إذا كنت ترغب في ذلك عن طريق التحقق يدويا وكذلك تتبع أنماط النوم لمساعدة المستخدمين على تحسين جودة النوم لديهم وأيضا تحسين حالتهم الصحية.

الساعة الأفضل لك

هذه كانت أفضل ثلاث ساعات ذكية يمكنها العمل بكل سهولة بعيدا عن هاتفك الذكي، ومع ذلك، تتفوق ساعة هواوي الذكية HUAWEI WATCH 3 Pro على ساعتي أبل وسامسونج عندما يتعلق الأمر بالتوافق الخلوي، حيث تعمل ساعة هواوي بشكل مستقل ودون الحاجة للهاتف كما أن البطارية يمكنها أن تدوم إلى 5 أيام في الوضع الذكي و21 يوم في وضع عمر البطارية طويل الأمد بعكس ساعة أبل التي تعمل لمدة 18 ساعة و ساعة سامسونج التي يمكنها العمل لمدون يومين فقط، أما عن الميزات الصحية والرياضية فنجد أن الساعات الثلاثة توفرها بشكل متشابه وبالنسبة لحجم الشاشة فتأتي ساعة هواوي بشاشة أكبر من ساعتي أبل وسامسونج وهكذا يمكننا أن نقول بكل ثقة أن ساعة هواوي HUAWEI WATCH 3 Pro هي أفضل ساعة ذكية تعمل بشكل مستقل موجودة حاليا في الأسواق.

أضف تعليق (0)
ذات صلة