تعلن شركة BIOSTAR رسمياً عن لوحتين أم جديدتين محملتان بشريحة Intel الرئيسية B250. اللوحات تأتي لتنتمي لفئة RACING بمسمى B250GT5 و الأخرى B250GT3. اللوحات تأتى بدعم للجيل السادس من معالجات Intel المركزية Sky Lake واحدث معالجاتها المركزية الجديدة Kaby Lake بمقبس LGA 1151 بدعم كامل لتقنية Intel Optane Memory لتقديم جيل جديد من وحدات التخزين السريعة الى جانب دعم اللوحات لذواكر الوصول العشوائية DDR4 بتردد 2400Mhz.

كلا اللوحتين مزودة بمتحكم شبكات من شركة Intel ليوفر للاعبين اعلى معدل نقل بينات مع إضافة Lan Surge لحماية المتحكم في اقصى حالات الضغط. اللوحة تدعم منفذ M.2 لدعم احدث أقراص الحالة الصلبة ، اللوحات قادمة بدعم لتقنية الـ Dual-Bios من BIOSTAR والتي تمكنك من استعادة واجهة المدخلات و المخرجات عند حدوث إي خلل في ذللك النظام.

تأتي اللوحات الجديد فى جيلها الثانى لتلك الفئة المخصصة لمجتمع اللعبين محملة بتقنيي VIVD LED DJ و5050 LED Fun Zone. حيث توفر التقنية الأولى فى اللوحات للمستخدم الإمكانية للتحكم في الإضاءة الخاصة باللوحة الأم عن طريق تطبيق على نظام التغيل الخاص بك يحمل اسم التقنية VIVD LED DJ، إلى جانب ذلك إحتواء التطبيق على مؤثرات خاصة و انماط مختلفة على سبيل المثال Music-Reactive LED، إما التقنية الثانية فتوفر للمستخدم منفذين إضافيين لإضافة مزيداً من الإضاءات مما يعطى للمستخدم مزيداً من المرونة والحرية للتعديل على الحاسب الشخصى به لمن يبحث عن الشكل الجمالى دائماً.

تقدم الشركة مع اللوحات الأم عرض ترويجي عند شرائك إي من اللوحتين حيث يشمل العرض هدية مميزة داخل لعبة World of Tank.اللوحة الأولى B250GT3 متوافرة بسعر 79$ أما اللوحة الثانية B250GT5 متوافرة بسعر 109$.

شاركونا بآرائكم فى لوحات BIOSTAR الجديدة لمجتمع اللاعبين...