الرئيسية المقالات

أهم النصائح والخدع في لعبة Brawl Stars التي يجب اتباعها

كن مقداماً ، ابهر أعداءك و اتخذ تلك الأساسيات كخريطة حتى تُرشدك إلى طريق المجد في Brawl Stars

يجعل نظام القتال المحموم والممتع لـ Brawl Stars اللعبة سهلة التحميل واللعب ، ولكن من الصعب إتقانها ، تتمتع كل شخصية بقدرات وإحصائيات وأسلحة مختلفة تفسح المجال لإمكانيات استراتيجية لا نهاية لها ؛ ومع ذلك ، ستجعلك بعض الاستراتيجيات أكثر شجاعة بشكل عام ، بغض النظر عن الشخصية التي تحب لعبها ، بدون الكثير من المقدمات لنخوض في التفاصيل و الخدع التي ستقوم بإطلاق عنانك في السماء.

تتوفر Brawl Stars مع أربعة أوضاع رئيسية للعبة وهي Smash & Grab و Heist و Showdown و Bounty ، ولكل منها هدف مختلف ، سأقدم لك بعض النصائح والحيل المفيدة لكل وضع تجعلك أفضل شجاع في اللعبة كما ينبغي أن تكون .

وضع Smash & Grab

Brawl Stars

في وضع لعبة Brawl Stars هذا ، يتم تكليف كل فريق بانتزاع البلورات من وسط الخريطة أثناء قتال الفريق المنافس ، عندما يموت لاعب ، سوف تسقط كل البلورات التي بحوزته في ساحة المعركة ، الفريق الأول الذي جمع 10 بلورات ويمسك بها للعد التنازلي لمدة 16 ثانية يفوز بالمباراة ، إليك بعض النصائح والحيل لمساعدتك على التمسك بهذه البلورات المزعجة!

استغل كُل شئ لصالحك

عندما تلعب Smash & Grab ، ستلاحظ وجود العديد من العوائق المنتشرة في جميع أنحاء ساحة المعركة ، إذا كنت ذكيًا بشأن الطريقة التي تلعب بها ، فيمكنك استخدام هذه الأشياء لصالحك ، لا تستطيع معظم الشخصيات إطلاق النار من خلال الصخور والبراميل والفطر والأشياء الأخرى ، مما يجعلها مثالية للالتفاف خلف صخر للإحتماء بها ، إذا كان يطاردك أحد الأعداء ، فحاول الركض حول هذه العوائق لوضع غطاء صغير بين الشجار والنار القادمة.

الغطاء لا يحميك من كل شيء ، من المهم أن تتذكر أن القدرات الخاصة لبعض المشاجرين يمكنها اختراق هذه العقبات وتؤذيك ، لذا كن حذرًا عندما ترى تلك الحلقة الصفراء حول أعدائك .

خذ بيد العون حتى تقتل الـ Tank

brawl

يصعب هزيمة الـ Tank دائماً وهم بإختصار الذين لديهم الكثير من الصحة ، خاصة إذا كنت تحاول القيام بذلك بمفردك ، عندما ترى خصمًا يستخدم شخصية Tank مثل El Primo و Bull ، فمن الأفضل انتظار يد العون من زملائك في الفريق ، لن يضمن هذا بقائك على قيد الحياة فحسب ، بل سيوقف الـ Tank أيضًا من اصطياد الشخصيات الذين لديهم صحة أقل.

عندما يمتلك فريقك 10 بلورات أو أكثر ، اغرب عن وجوه أعدائك

يمكنك أن تطلق على هذه الخطوة الجبانة كل ما تريد ، ولكن إذا كنت مهتمًا بالفوز ، فهذه إحدى أفضل الاستراتيجيات ، بمجرد أن يحصل فريقك على 10 بلورات أو أكثر ، ويبدأ العد التنازلي لمدة 16 ثانية للنصر ، توجه إلى أسفل المرحلة حيث يولد فريقك ، هذا يجبر الخصوم على شن هجوم شامل ويعزز من قوتك كثيراً.

لن يستغرق الأمر وقتًا أطول فقط حتى يصل الفريق الآخر إليك ، وبالتالي ستبدأ الثواني الثمينة في العد التنازلي ، ولكن إذا متت عزيزي القارئ ، فسيكون زملاؤك على مقربة منك لالتقاط أي بلورات ربما تكون قد أسقطتها ، بالإضافة إلى ذلك ، فأنت بالقرب من نقطة الـ Respawn ، لذا ستتم عملية عودتك إلى القتال بسرعة أكبر.

قد يبدو من غير المجدي أن تلقي نفسك أمام نيران العدو ، ولكن إذا كان فريقك على وشك الفوز ، فأنت بحاجة إلى حماية زميلك في الفريق بأكبر قدر من البلورات ، ارمي نفسك على العدو ، محدثًا أكبر قدر ممكن من الضرر ، مع ترك مسافة بين خصمك وزميلك حامل البلورات.

إذا وجدت نفسك في وضع بدأ فيه العدو الإحتفاظ ببلوراته بجانب العد التنازلي و في طريقه للنصر ، فستحتاج إلى قتل خصومك بشكل استراتيجي ، طارد الشخص الذي يحتوي على أكبر عدد من البلورات ؛ بهذه الطريقة إذا قتلتهم ، فسوف يُسقطون غنائمهم ، ويمكنك الاستيلاء عليهم ، وتحويل مجرى المباراة حيث تعمل هذه الإستراتيجية بشكل أفضل إذا عملتم معًا كفريق وهاجمتم نفس الهدف.

وضع Heist

في وضع Heist ، ستكون إما في الفريق المدافع أو المهاجم ، الفريق المدافع مسؤول عن منع الفريق المهاجم من فتح الخزنة التي تحرس كل بلوراتهم ، كل مباراة سطو تستغرق 2.5 دقيقة فقط ؛ إذا كانت الخزنة لا تزال قائمة بنهاية العد التنازلي ، فسيكون الفريق المدافع هو المنتصر … إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإن الفريق المهاجم سيفوز ، إليك بعض النصائح للتأكد من أن فريقك يدعي النصر.

الحق أكبر قدر ممكن من الضرر بتلك الخزنة

أعلم أنه قد يبدو من الصعب حفظ قدراتك الخاصة عندما يكون هناك أعداء جيدون يهاجمونك ، لكن القدرات الخاصة عادةً ما تكون قوية جدًا ، فتح تلك الخزنة هو الهدف الوحيد في السرقة ؛ يجب استخدام أفضل هجماتك ضدها.

انسف صناديق الـ TNT

ستلاحظ أن الخزنة ليست غير محمية تمامًا ؛ هناك سور يوفر غطاء حولها مثل معظم العوائق في اللعبة ، لن تتمكن من اختراق السياج بهجوم عادي ؛ ومع ذلك ، فإن صناديق TNT ستفجر السياج المذكور إذا تسببت في انفجارها.

جرب استخدام المشاجرات بعيدة المدى

ساحة المعركة في Heist أقل ازدحامًا والعثور على أماكن للاختباء أكثر صعوبة ، مع خروج خصومك في العراء ، يتفوق المشاجرون الذين يحملون أسلحة بعيدة المدى ، جرب اللعب بشخصيات مثل Ricochet و Brock و Colt للاستفادة من ساحة المعركة المفتوحة ، إن إلحاق الضرر بالأعداء قبل أن يتمكنوا من الاقتراب بما يكفي للهجوم عليك سيجعل من السهل تمزيقهم إرباً.

وضع Showdown

brawl stars

وضع لعبة Brawl Stars الوحيد الذي ليس 3 ضد 3 ، إن وضع Showdown هو 10 لاعبين و بالمناسبة هو مجاني أيضاً للجميع حيث يفوز آخر “شجاع” ، تحرك حول الخريطة بحذر لأن الجميع يخرجون لقتلك ولن تعود … احترس من البراميل ، لأنها تحتوي على شيئاً من السلطة التي ستمنح خصومك ميزة و تفوق أكبر عليك.

كلما طالت مدة المواجهة ، كانت المكافآت التي ستحصل عليها في نهاية المباراة أفضل ، هل يمكنك البقاء على قيد الحياة حتى النهاية؟ ستساعدك هذه النصائح والحيل على القيام بذلك ، في خضم المواجهة ، ستصادف صناديق “شحن” بها صاعقة برق بيضاء كبيرة على الجانب ، يوجد داخل هذه الصناديق جرعة خاصة ستزيد من إحصائيات شخصيتك ، مما يجعل لها أفضلية لك في الشجار ، كلما زادت الجرعة لديك ، أصبحت شخصيتك أقوى ، احصل على أكبر قدر ممكن من هذه الجرعات في وقت مبكر ، و عندما تهزم عدوًا فإن أي جرعات لديه ستسقط ويمكنك التقاطها.

اقتل أي شخصية ضعيفة قط تراها أمامك

أثناء تنقلك حول جمع الجرعات لزيادة قوتك ، ابحث عن الشخصيات التي لديها جرعات أقل منك ، من خلال مهاجمة الشخصيات الأضعف ، ستجعل نفسك أقوى من خلال سرقة جرعاتهم ، وستكون لك اليد العليا.

اختبئ و دع الآخرين يقتلون بعضهم البعض!

مرة أخرى ، قد تبدو هذه خطوة جبانة ، لكنها قد تكون فعالة جدًا … ابحث عن رقعة من العشب الطويل وابقى في مكانك إذا لم تتحرك على العشب الطويل ، فلن يعرف الأعداء أنك هناك ، يمكنك أن تدع المتشاجرين الآخرين يقاتلون بعضهم لتقليل العدد نوعاً ما ، و عن تجربة شخصية لا تستخدم الحركة تلك إلا وقت الضرورة .

وضع Bounty

مباراة جيدة بين الفريقين ، اجمع النجوم لفريقك عن طريق هزيمة الخصوم ، ولكن حاول ألا تنزعج بنفسك حيث أن الفريق صاحب أكبر عدد من النجوم في نهاية المباراة سيحصد النصر .. تابع القراءة وسأعطيك بعض النصائح حول كيفية جمع أكبر عدد من النجوم وتأمين فوز لفريقك.

شخصيات الـ Tank يتفوقون في Bounty

يمنحك اللعب بشخصيات مثل Bull و El Primo ، في الحقيقة إنها ميزة طفيفة في Bounty ، من الصعب قتلهم لأن لديهم الكثير من الـ Hit Points وهذا يعني أن فريق الخصم سيحصل على النجوم بشكل أبطأ ، لقد حققت الكثير من النجاح في Bounty في فرق تتكون من Tank واحد على الأقل ، هناك الكثير من القواسم المشتركة بين وضعي اللعبة هذين ، والكثير من النصائح التي قدمتها للنجاح في وضع Smash & Grab ستخدمك بشكل جيد في Bounty.

أهل أنت مستعد ؟ إذاً تقدم في أكبر بطولة لـ Brawl Stars في الشرق الأوسط

Brawl Stars عرب هاردوير GBarena كأس مجتمع الشرق الأوسط

يسعدنا في عرب هاردوير أن نعلن عن بداية Brawl Stars MENA Community Cup في سلسلة من البطولات التي ستُقام خلال الفترة القادمة بالتعاون مع GBarena ، هذه المرة الكثير سيكون على المحك فيما تتنافس العديد من الفرق على جوائز مهولة مجموعها 25,000 دولار مما يعني 392,000 جنيه مصري تقريباً وحوالي الـ 94,000 ريال سعودي.

لذا إن كنت لاعباً وتحب منافسات ألعاب الهواتف الذكية أو أنك محترف فيها ولا تعرف كيف تستثمر هاتفك في شيء مفيد ، فلِم لا تستعمله لكسب بعض المال من خلال البطولة وحتى إن كنت لاعباً غير محترفاً فانضم إلينا لأن اللعبة بسيطة قالباً ومضموناً.

يمكنك التعرف على جميع تفاصيل البطولة من هنا و كيفية الإشتراك و كُل المعلومات التي تُريدها ، أتمنى أن تستخدم نصائحي في المباراة لعلَ تُفيدك في مسيرتك البطولية و تفوز بالبطولة …

Advertisement