الرئيسية المقالات

كل شئ تحتاج إلى معرفته عن الـ Tokens في Brawl Stars

افتح هاتفك و أحصل على الـ Tokens … و لكن بعد تلك النصائح

و تستمر رحلتنا مع لعبة الـ MOBA الفريدة من نوعها Brawl Stars ، و التي حصلنا فيها على الكثير و الكثير من النصائح و المعلومات التي قد تفيدك بشئ أو بآخر ، و رحلتنا لم تنتهي … “يا للمتعة” لأننا على موعد مع الـ Tokens و التي أهدرنا حقها على مدار الأيام الماضية ، لكن سنوافيها حقها في ذلك المقال وكما تتوقع من لعبة مجانية ، لا يوجد نقص في العملات التي يمكنك التراجع عنها إذا كنت ترغب في تحسين تجربتك مع Brawl Stars ، كفانا تمجيداً و هيا نخوض في مقالتنا اليوم ، اهبوا انفسكم .. اربطوا أحزمة الأمان و هيا بنا!

ما هي الـ Tokens؟

Brawl Stars

الـ Tokens هي عبارة عن المكافأة التي يكسبها اللاعبون بعد إنهاء المباراة في أي حدث ، الـ Tokens عنصر مهم جدًا في هذه اللعبة ، هناك نوعان من الرموز المميزة في Brawl Stars ، مثل الـ Tokens العادية و Star Tokens ، الـ Token Doubler هو عنصر يستخدم لمضاعفة الـ Tokens ، ومن المفيد جدًا ربح الكثير من الـ Tokens ، حيث يمكنك الحصول عليها من الـ Trophy Road أو يمكنك استخدام Gems لشراء الـ Tokens من المتجر ، بحلول الوقت الذي تنتهي فيه من قراءة المقال ، سيكون لديك أيضًا فكرة أساسية حول كيفية إنفاقها بشكل أكثر كفاءة أيضًا.

تتميز الـ Tokens عن الـ Gems بأنك ستشتري الجواهر أو الأحجار الكريمة في Brawl Stars بأموال حقيقية و في الواقع ، هذه هي الطريقة الوحيدة للحصول عليها ، و لكن أولاً تعمل الأحجار الكريمة كعملة متميزة لشراء التعزيزات والعروض الخاصة والأزياء ، مثل معظم الألعاب التي تتضمن عمليات شراء داخل اللعبة ، كلما اشتريت أكثر في المرة الواحدة ، كانت الصفقة أفضل و أول شيء يجب أن تعرفه هو أن الحزم الخاصة بالمستوى 5 ، 15 ، 25 ، 35 ، إلى آخره في اللعبة هي أفضل الطرق لشراء الجواهر .

حيث يزداد مبلغ الجواهر مقابل عدد الدولارات التي تنفقها كلما تنفق المزيد من الأموال في كل مرة و هذه الزيادة ضئيلة ، لذا لا تنفق المزيد من الأموال لمجرد صفقة أفضل ، ومع ذلك ، إذا كنت تشعر أنك ستنفق المزيد في وقت قريب ، فحاول الانتظار فقط وإنفاق كل هذا على عرض أكبر من العديد من العروض الصغيرة و بعد شراء الجواهر ، يمكنك إنفاقها على شراء عناصر مختلفة في اللعبة ، ولكن في النهاية لا يوجد أي خطوة مجاناً بشأن الجواهر ، لذا من الأفضل أن تحصل على الـ Tokens.

كيف تحصل على الـ Tokens؟

Brawl Stars

في العادة ، يمكنك كسب الـ Tokens من خلال إكمال أي أحداث ، ستحصل على رموز أكثر أو أقل يعتمد ذلك على نتيجة لعبك ، والفوز دائمًا أفضل من الخسارة ، يمنحك المستوى الأعلى أيضًا 20 Tokens ، يعتبر Robo Rumble في Ticket Events أكثر الأحداث التي يمكنك ربح منها الكثير من الـ Tokens التي تزيد عن 500 Token لكل مباراة إذا لعبت بشكل جيد ، و في الحقيقة عملياً إن أبسط طريقة للحصول على المزيد من الـ Tokens هي أن تلعب اللعبة قدر الإمكان ، ستحصل دائمًا على بعض هذه المكافآت حتى إذا خسرت ولكن ضع في اعتبارك أنك ستكسب الكثير لتحقيق الفوز.

أثناء لعبك اللعبة ، سترتقي أيضًا بترتيب لاعبيك وتزيد من مستوى لعبك العام ، تكافئك هذه الأنشطة أيضًا بالـ Tokens و ها هو الدليل كاملاً:

  • اربح معركة جماعية = 20 Tokens.
  • اخسر معركة جماعية = 10 Tokens.
  • لعب وضع المواجهة = 34 Tokens بحد أقصى.
  • قم بالحصول على Rank للـ Brawler الخاص بك = 10 Tokens.
  • رفع مستوى خبرة اللاعب = 20 Tokens.
  • هناك بعض الأشياء الأخرى التي يجب وضعها في الاعتبار عند محاولة تجميع مخزون لائق من الـ Tokens العادية.

بالنسبة إلى الـ Star Tokens .. ما الذي علي فعله؟

brawl

بالنسبة إلى Star Tokens ، لا يمكنك الحصول عليها إلا عند بدء الأحداث لأول مرة ، الأحداث التي يمكنك ربحها من الـ Star Tokens ، لذا إذا قمت بفتح 5 أحداث ، فستحصل على 5 Star Tokens يوميًا ، من ناحية أخرى ، فإن معركة الحصول على الـ Tokens محدودة أيضًا ، حتى إذا لعبت الكثير من الوقت فصدقني عزيزي القارئ لن تحصل على الـ Tokens حتى إذا كنت الفائز ، أشعر أن Brawl Stars لديها حالة مزاجية بعض الأحيان (أمزح).

هناك عاملان يحددان عدد Star Tokens التي يمكنك ربحها ، وهما يدوران أولاً حول ممارسة اللعبة كثيرًا ، وثانيًا ، أن تصبح جيدًا في اللعبة ، سترى ما نعنيه في هذه النقطة لكيفية الحصول على Star Tokens بالفعل:

  • اربح وضع 3 ضد 3.
  • كن واحدًا من أفضل 4 مشاجرين في المواجهة الفردية.
  • كن ضمن أفضل فريقين في Duo Showdown.

مع تغير هذه الخرائط وتحديثها على مدار اليوم ، ستتمكن من فتح المزيد من الـ Star Tokens من خلال القفز إلى الأحداث المتجددة للحصول على المكافآت ، لهذا السبب ، فإن طريقة اللعب للحصول على المزيد من الـ Star Tokens هي اللعب بانتظام ، واللعب بشكل جيد ، وحزم المكافآت الخاصة بك بأكبر قدر ممكن من الكفاءة.

ماذا أفعل بالـ Tokens؟

تستخدم الـ Tokens لشراء Brawl Boxes ، وتُستخدم الـ Star Tokens لشراء Big Box حيث كلما فتحت الصندوق ، ستحصل على المزيد من العناصر.

لنتعرف على الصناديق.

brawl stars

Brawl Boxes

اجمع 100 Token من المباريات والمعارك لفتح Brawl Box ، سوف تحصل على عناصر مثل العملات المعدنية ، أو نقاط القوة ، أو يمكن أن تكون جواهر وغيرها من الأشياء المُرفهة ، فأنت محظوظ.

Big Box

اجمع 10 من Star Tokens من أول فوز لك في أحداث مختلفة لفتح هذا الصندوق الكبير ، هذا يعني أنه عند بداية اليوم لأول مرة ، بعد الانتهاء من أي حدث ، ستحصل على Star Token واحدة ، ولكن لماذا تريد فتح الصناديق الكبيرة بدلاً من Brawl Boxes؟ حسنًا ، كقاعدة عامة ، تحتوي الصناديق الكبيرة على حوالي ثلاثة أضعاف المكافآت ، وبالتالي فهي تستحق أن تضعها ضمن أولوياتك.

لقد أنتهت رحلة اليوم ، لا نعرف متى سألتقي بكم كـ “أنا” مع مقالة Brawl Stars ، و لكن قريباً جداً .. على أية حال من الواضح أنك سننت سيوفك و مستعد للدخول إلى ساحة Brawl Stars للمعركة ، ما أقصده عزيزي القارئ هو التقدم فوراً إلى البطولة الأضخم و الأروع للعبة Brawl Stars و التي لم ترها من قبل بجوائز هائلة بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

تقدم في أكبر بطولة لـ Brawl Stars في الشرق الأوسط

Brawl Stars عرب هاردوير GBarena كأس مجتمع الشرق الأوسط

يسعدنا في عرب هاردوير أن نعلن عن بداية Brawl Stars MENA Community Cup في سلسلة من البطولات التي ستُقام خلال الفترة القادمة بالتعاون مع GBarena ، هذه المرة الكثير سيكون على المحك فيما تتنافس العديد من الفرق على جوائز مهولة مجموعها 25,000 دولار مما يعني 392,000 جنيه مصري تقريباً وحوالي الـ 94,000 ريال سعودي.

لذا إن كنت لاعباً وتحب منافسات ألعاب الهواتف الذكية أو أنك محترف فيها ولا تعرف كيف تستثمر هاتفك في شيء مفيد ، فلِم لا تستعمله لكسب بعض المال من خلال البطولة وحتى إن كنت لاعباً غير محترفاً فانضم إلينا لأن اللعبة بسيطة قالباً ومضموناً.

 تنقسم البطولة عموماً لخمس مسابقات أسبوعية منفصلة ، كل منها بمجموع جوائز 5000$ ، كل مسابقة منهم ستتضمن أربع مراحل من التصفيات تُلعب على مدار أربعة أيام من الأسبوع أي مرحلة تصفية كاملة في كل يوم على أن يؤخذ أفضل ثمان فرق من كل تصفية من الأربعة بمجموع 32 فريق (96 لاعب) للنهائي الكبير والذي يُلعب في يوم خاص بنظام إقصائي كالمعتاد يتضمن دور الـ 16 ، دور ربع النهائي ، نصف النهائي ومن ثم النهائي طبعاً..

يمكنك التعرف على جميع تفاصيل البطولة من هنا و كيفية الإشتراك و كُل المعلومات التي تُريدها ، و لقد تميزت Brawl Stars عن أي لعبة MOBA هاتف أخرى في أختيارها لتلك المسابقة بأنها تجعل نظام القتال المحموم والممتع لـ Brawl Stars اللعبة سهلة التحميل واللعب ، ولكن من الصعب إتقانها ، حيث تتمتع كل شخصية بقدرات وإحصائيات وأسلحة مختلفة تفسح المجال لإمكانيات استراتيجية لا نهاية لها ؛ ومع ذلك ، ستجعلك بعض الاستراتيجيات أكثر شجاعة بشكل عام ، بغض النظر عن الشخصية التي تحب لعبها.

أتمنى أن تستخدم نصائحي في المباراة لعلَ تُفيدك في مسيرتك البطولية و تفوز بالبطولة …

Advertisement