بسبب انشار فيروس كورونا "كوفيد-19 المستجد" لجأ العديد إلى الألعاب الإلكترونية لتمضية الوق خصوصاً مع البقاء في المنزل لفترة طويلة تطبيقاً لقواعد السلامة والإجراءات الاحترازية، وشخصياً لعبة Brawlhalla كانت خير معين في هذه الأزمة وساعدتني على تمضية أوقات الحظر المملة.

شخصياً أرى في لعبة Brawlhalla العديد من المميزات التي تجعلها الرفيق الأفضل لك في ظل فترات الحظر المملة التي نمر بها، وفي هذا المقال سوف نتعرف على أسبابي التي تجعلني أرشح لك لعبة Brawlhalla خلال الفترة الحالية.

فكرة اللعبة.

لعبة Brawlhalla تمتلك فكرة ممتازة حيث تتنافس ضد 3 لاعبين أخرين ويجب عليك إسقاطهم من على الخريطة والباقي الأخير يكون الفائز.

على الرغم من أن فكرة اللعبة تبدو بسيطة جداً وهي كذلك بالفعل إلا أنها ممتعة جداً في نفس الوقت، المتعة تكمن في أن كل لاعب ضد الأخر.

كل لاعب على الخريطة يحارب باقي اللاعبين ويجب عليك المحافظة على شخصيتك من الوقوع والتخلص من باقي الشخصيات الموجودة معك في المباراة، وتزداد المتعة عندما يتواجد لاعب أفضل من الباقيين حيث تجد اتحاد بين باقي اللاعبين على هذا اللاعب في محاولة للتخلص منه.

تحتوي اللعبة على عدد كبير جداً من الشخصيات وكل شخصية لها المهارات الخاصة بها سواء من حيث القوة أو السرعة، أيضاً كل شخصية تمتلك سلاحين ولكن عند بداية المباراة لا تمتلك الشخصية أي سلاح.

يمكنك الحصول على السلاح داخل المباراة نفسها حيث تسقط الأسلحة من السماء ويجب عليك كلاعب الإسراع في الحصول على السلاح قبل باقي اللاعبين.

في الحقيقة لعبة Brawlhalla تمتلك فكرة ممتازة تجمع بين البساطة والحرفة والمهارة، والأهم من كل هذا الفئة العريضة التي تخاطبها اللعبة حيث أن اللعبة تخاطب معظم اللاعبين.

اللعبة قابلة للعب من قبل المراحل العمرية الصغيرة والشباب على حد سواء، كما أن محتوى اللعبة محبب لدى الذكور والإناث مما يجعل لعبة brawlhalla لعبة فردية مثالية ولعبة منزلية مثالية أيضاً.

السياسة المالية.