OPPO Reno6 PUBGM Cup Takeover
القائمة
لنلعب ألعاب eSports مع تجميعتنا الجديدة بتكلفة 511 دولار فقط

لنلعب ألعاب eSports مع تجميعتنا الجديدة بتكلفة 511 دولار فقط

منذ 3 سنوات - بتاريخ 2018-09-15

ألعاب eSports تعتبر ألعاب لا تكلف المستخدم الكثير من المال عندما ياتي الأمر للحاسوب الذي سيشغلها, فمن الممكن تشغيلها بتجميعة حاسوب رخيصة الثمن لا تتجاوز 510 دولار او أقل في حالة استغنيت عن بعض القطع الإضافية. تجميعتنا الجديدة لهذا اليوم ستكون متعلقه بهؤلاء اللاعبين الراغبين بدفع مبلغ مالي قليل وتحصيل تجميعة جيدة لتشغيل الألعاب مثل eSports وبنفس الوقت ستكون قادر على تشغيل الألعاب الاخرى مع مراعات الإعدادات الرسومية.

ماهو سبب اختيار بطاقة RX 550؟

اخترنا هذه البطاقة لسعرها المنخفض وقدرتها الجيدة على تشغيل الألعاب فهي بالأساس موجهة لتشغيل ألعاب eSports. هذه البطاقة ستستخدم نواة Polaris 12 لتضم بداخلها 512 معالج تدفق مع 8 وحدات حوسبة و 32 وحدة TMU وستعمل البطاقة بتردد 1183MHz مع Boost.

 

خلال مقارنتها مع بطاقة R5 250 و Intel HD 530 نلاحظ أن البطاقة الجديدة استطاعت أن تحقق معدل إطارات سلس مع عدد من ألعاب eSports لتكون بطاقة مناسبة للاعبين الراغبين بالحصول على دفعة لا بأس بها من زيادة الاداء مقارنة ببطاقته القديمة الضعيفة كما هو الحال مع بطاقة إنتل المدمجه ولكي يكون قادر على تشغيل تلك الألعاب بإطارات سلسلة. كذلك ستحظى البطاقة بأداء أفضل مع ميزة Radeon Chill التي تعمل على خفض استهلاك الطاقة بنسبة تصل الى 37% أثناء اللعب وتحسين زمن الاستجابة للنظام بنسبة 41% وذلك بفضل هذه الميزة القادرة على توفير معدل إطارات 60 فريم للعبتك وماهو أكثر من ذلك تقوم بخفض استهلاكه. وأيضاً تحسن من حرارة البطاقة بحيث تكون أبرد بنسبة 15%.

لما اخترنا معالج إنتل مع لوحة ASUS PRIME H310M-E؟

معالج Intel Core i3-8300 قادر على تقديم الأداء الكافي بفضل نواته الأربع ومساراته الأربعة مع ألعاب الحاسوب على دقة 1080 بكسل, طبعاً لن يكون قادر على تقديم الكثير مع بطاقات الفئة العليا "لأنه سيسبب مشكلة عنق الزجاجة" لكنه اختيار مناسب مع بطاقة رسومية من الفئة المنخفضة أو بطاقة رسومية تقع بين الفئة المتوسطة والمنخفضة. أما بالنسبة لاختيارنا فلقد وقع على شريحة H310 من الفئة المنخفضة والتي ستكون اختيار مناسب مع هذه التجميعة, فهي تضم أهم الامور التي انت بحاجة لها أولاً لست بحاجة للوحة ذات فئة أعلى لانك لن تستفيد منها في كسر السرعة بسبب المعالج المختار, ثانياً تقدم لك العديد من المميزات الكفيلة باختيارك لهذه اللوحة من ASUS, بما فيها دعم اللوحة لاحدث المنافذ مثل USB 3.1 Gen 1 و M.2 لتخزين سريع من خلال أقراص SSD PCI Express عالية السرعة والتي تمنح المستخدمة سرعات نقل وتشغيل غير مسبوقة.

لوحة ASUS PRIME H310M-E تاتي من سلسلة Prime المشهود لها بحسن وجودة صناعتها وتحملها, معها ستحصل على خاصية ASUS OptiMem التي تحافظ بشكل دقيق على سلامة الإشارة وتحسن من استقرار الذاكرة والتداخلات الكهرومغناطيسية بنسبة 26%, كما لدينا خاصية Fan Xpert وهي تطبيق لتحكم شامل لنظام التبريد للمراوح الموصولة باللوحة من أجل عرض تشغيل هادئ للغاية أثناء اللعب واختيار وتعديل كل الخيارات التي يمكن أن تتخيلها لكل مروحة من سرعتها إلى عمل بروفايل خاص بها ، كما ستكون قادر على عرض درجات حرارة البطاقة الرسومية واللوحة الام, والمعالج المركزي بجانب الفولتية.

ولا ننسى كذلك تضمنها لـ 5X Protection III وهي عبارة عن حماية متعددة للوحة لضمان تجربة استخدام أمنه على مختلف الأصعدة التي يمكن أن تتعرض لها اللوحة, هذه السلسلة من اللوحات نجدها متوافقة مع أكثر من 1000 منتج، كما ان كل لوحة تخضع لاختبار لمدة 8000 ساعة بالحد الأدنى من عملية المصادقة الصارمة لتسمح لك بالحصول على لوحة تتخطى قدرتها وتحملها المعايير التقليدية. المميز أيضاً أنك حتى لو اخترت لوحة بشريحة قوية أو متوسطة او حتى ضعيفة ستحصل على هذه المميزات فكل لوحات Prime تمت هندستها مع تقنية 5X Protection III لتجعلها تتمتع بمكونات عالية الجودة، تصميم دوائر طاقة ممتازة بمعايير عالية لضمان الجودة والمتانة الطويلة الأمد لتلك اللوحات مهما طال فترة استخدامك لها بجانب التوافقية الشاملة مع مختلف المنتجات.

هذه التجميعة ستكون مناسبة لك

على الرغم من اختيارنا للمعالج المركزي, البطاقة الرسومية, اللوحة الأم, الذاكرة, مزود الطاقة, المشتت المائي, شاشة العرض, كيس الحاسوب, قرص التخزين, سيكون بمقدورك من اختيار قطع اخرى بعكس التي قمنا باختيارها, لكننا ننوه لك أننا نختار تلك التجميعة لك لتكون تجميعة حاسوب كاملة متكاملة وما عليك سوى أن تطلبها من مواقع الشراء أو من المتاجر المتواجدة في بلدك. قد تختلف معنا في اللوحة الأم أو باقي مكونات حاسوب وفقاً لتفضيلك الشخصي مع ذلك نحن نختار باقي مكونات الحاسوب وفقاً لخبرتنا ووجهة نظرنا وتوافقها خاصة من ناحية اللوحة والذاكرة.

  • المعالج المركزي: Intel Core i3-8300 بـ 130 دولار.
  • اللوحة الأم: ASUS PRIME H310M-E بـ 65 دولار.
  • البطاقة الرسومية: ASUS AREZ-PH-RX550-2G بـ 120 دولار.
  • الذاكرة: G.SKILL Ripjaws V Series 8GB (2 x 4GB) 2800MHz بـ 75 دولار.
  • مزود الطاقة: CORSAIR VS Series, VS450 بـ 37 دولار.
  • المشتت الهوائي: المشتت المرفق مع المعالج.
  • قرص تخزين: WD 1TB بـ 44 دولار.
  • شاشة عرض: Acer V226HQL Bbd (أختياري) بـ 90 دولار.
  • كيس حاسوب: MasterBox Q300L بـ 40 دولار.

بهذه التجميعة وبمبلغ يصل الى 511 دولار "دون وضع تكلفة شاشة العرض" سيكون حاسوبك ذو مظهر جميل بفضل كيس MasterBox Q300L وبنفس الوقت قادر على تشغيل ألعاب eSports المختلفة بمعدل إطارات سلس ويصل إلى 60 فريم على دقة 1080 بكسل, ولكن في حالة تشغيل الألعاب الاخرى سيكون عليك مراعات الإعدادات الرسومية بين المنخفضة وبعضها على المتوسط وبعضها على الأعلى بالذات مع ألعاب eSports التي تعتبر فيها هذه البطاقة مناسبة لها. لكن بشكل عام ستحصل على معدل إطارات سلس, فهي بطاقة جيدة وقادرة على توفير تجربة لعب بتكلفة مالية منخفضة. بالتاكيد لو رغبت بشيء أفضل فعليك دفع 30 دولار زيادة لتتوجه عندها نحو RX 560 4GB لتعطيك زخم إضافي في معدل الإطارات مع الالعاب, لكن لا تنسى أننا نتحدث عن أبسط تجميعة تستطيع الحصول عليها.

ولمن يتسائل عن التكلفة بالعملات الاخرى فهي ستكلفك 🇪🇬 بالجنيه المصري 9125 جنيه 🇸🇦 وبالريال السعودي 1916 ريال 🇦🇪 وبالدرهم الإماراتي 1876 درهم..لكن ضع في بالك أن هذه التجميعة قمنا باختيارها من سعر الأسواق العالمية بما يعني أنك في حالة قمت بشرائها من متاجر بلدك قد تلحظ ارتفاع في سعرها, ولربما تفضل شرائها من مواقع الشراء مثل newegg أوAmazon ودفع تكلفة بسيطة لشحنها الى بلدك.

أضف تعليق (0)
ذات صلة