القائمة
انطلاق الموسم الثالث من COD Modern Warfare..إليك تفاصيل كل ما يُقدمه!

انطلاق الموسم الثالث من COD Modern Warfare..إليك تفاصيل كل ما يُقدمه!

منذ سنتين - بتاريخ 2020-04-08

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

أطلقت كل من Activision و Infinity Ward تحديث الموسم الثالث من COD Modern Warfare و COD Warzone منذ برهة على حد سواء وعلى جميع المنصات ليقدم للاعبين أشياء جديدة لفتحها ، عناصر تجميلية جديدة ، أنماط مختلفة كلياً داخل إطار Warzone وخرائط مجانية وعملاء إلى آخره ، فلنتعرف معاً على كل ما يقدمه الموسم الجديد بالتفصيل ولنبدأ بنظرة عامة عما ينتظرنا..

COD Warzone COD Modern Warfare الموسم الثالث

العرض الدعائي

قبل أن نشرع في التحدث عن كل التفاصيل ، قم بمشاهدة العرض الترويجي للموسم الثالث والذي نشرته Activision البارحة ليعطيك نبذة عما نحن مقبلون عليه اليوم :

عميل جديد

يمكننا أن نرحب بعودة العميل Alex لساحة حرب COD Warzone و COD Modern Warfare رسمياً ، بإمكانك فتح Alex كعميل لتجربته من خلال الـ Battle Pass الجديدة والتي سنتحدث عنها في الفقرات المقبلة.

COD Warzone COD Modern Warfare الموسم الثالث

العب الآن بفريق رُباعي !

ضمن أهم الأنماط التي تم تسريبها من قبل صدور هذا الموسم أصلاً كان نمط الـ Quads والذي تتحد فيه مع ثلاثة آخرين من رفاقك في فريق من أربعة لاعبين لتصير الكفة أرجح وأقوى الآن عن ذي قبل ، يتواجد نمط الـ Quads داخل إطار COD Warzone حالياً سواء في طور الـ Battle Royale أو طور Plunder ، طبعاً حاولوا أن تتعاونوا معاً الآن بشكل جيد وإلا ستجدون أن فرصكم في النجاة ستصبح أصعب عندما يموت أحدكم ولا تستطيعون إعادته لسير لمعركة من جديد.

COD Warzone COD Modern Warfare الموسم الثالث

أنماط جديدة كلياً !

لم تتحدث Activision باستفاضة عن تلك النقطة ولكنها بكل بساطة تعني أنها ستحدث خريطة Verdansk بشكل مستمر سواء بأسلحة جديدة في الـ Supply Boxes أو Loot مختلف ولكن ما أريد الوقوف عنده هنا هي الأنماط الجديدة التي ستتاح قريباً وستغير من مجريات اللعب تماماً ، فمثلاً لدينا نمط Shotty Snipers والذي يجعلك تجرب ملحمة COD Warzone بأسلحة قنص و Shotguns فقط !! كما سيتواجد نسختين من كل سلاح ، نسخة عادية ونسخة مربوطة بكاتم للصوت لجعل التجربة حماسية أكثر.

عموماً تحدثت التسريبات عن قدوم نمط سيجعل من دائرة الغاز تغلق أسرع لتجعل اللعب أسرع ونمط مختص بالـ Headshots فقط ولكن يبدو بأن Activision تريد التدرج في الكشف عنهم.

COD Warzone COD Modern Warfare الموسم الثالث

خرائط إضافية مجانية !

لدينا ثلاثة خرائط جديدة تضيف كل منهم إضافة تكتيكية معينة :

خريطة Talsik Backlot

تعود لنا تلك الخريطة بشكل مُحسن من لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare ، تتواجد الخريطة في مركز مدينة Urzkistan وتتميز بطابع القتال عن قرب جداً وفرص سانحة للقناصين لكي يبرزوا مواهبهم.

COD Warzone COD Modern Warfare الموسم الثالث

Hovec Samwill

تلك الخريطة ستقدم نمط الـ 6v6 وبشكل ثلاثي الخط كما اعتدنا من ألعاب Call of Duty القديمة ، تتميز تلك الخريطة في مقدرتك على التزام الـ High Ground واستغلاله بالشكل الأمثل.

COD Warzone COD Modern Warfare الموسم الثالث

Aniyah Incursion

تلك الخريطة تتضمن نمط الـ 6v6 مع قابلية أكبر لعمل الـ Flanks لخصومك ، تعتبر Aniyah مقتبسة من نفس الخريطة التي تواجدت في Ground War ولذلك لن تكون بغريبة على اللاعبين.

COD Warzone COD Modern Warfare الموسم الثالث

إضافات لـ COD Modern Warfare

لدينا مهمات الـ Barracks والتي ستظهر كل فترة لتجصل منها على XP ، مخططات للأسلحة ، أزياء وأشكال جديدة للعملاء وللمركبات ولن أنسى تقديم أطوار أو Playlists جديدة على صعيد الـ Multiplayer مثل Demolition ، Gun Reloaded وغيرهم.

أشكال جديدة للمركبات

يمكنك الآن تزيين كل مركبات COD Warzone والتعديل عليهم بالشكل الذي يروقك لتجد تغييرك هذا مُطبقاً داخل إطار اللعب نفسه.

COD Warzone COD Modern Warfare الموسم الثالث

نظام Battle Pass جديد !!

COD Warzone COD Modern Warfare الموسم الثالث

المكافآت المجانية !

لا يمكننا نسيان أهم عنصر يتم تقديمه في الموسم الثالث ألا وهو الـ Battle Pass والذي سيقدم 100 مستوى جديد تحصل منهم على موارد تجميلية ومكافأت أولهما هما سلاحين جديدين تماماً بشكل مجاني لكل اللاعبين مع الـ Grind بالطبع ، يمكنك أن تضع يدك على مسدس الـ Renetti عندما تصل للمستوى أو الـ Tier رقم 15 يلي ذلك سلاح القنص SKS المشهور والذي يمكنك فتحه عند وصولك للمستوى رقم 31 وبالطبع يمكنك التعديل عليهم كما تشاء.

ضمن الأشياء أو الموارد التجميلية المجانية التي تكافأك بها اللعبة هم مخطط Cerastes لمسدس ، مخطط الـ Beefeater لسلاح Assault Rifle أسطوري وأخيراً مخطط The Witching Hours الذي يخص سلاح قنص أسطوري بالإضافة لـ 300 نقطة من نقاط COD وكل هذا على مدار 20 مستوى مختلف.

COD Warzone COD Modern Warfare الموسم الثالث

ماذا سيتضمن الـ Battle Pass الذي تشتريه بمال ؟

ستحصل على العميل Alex مباشرة عند شرائك للـ Battle Pass الخاصة بالموسم الثالث والذي يُفتح لك عند Tier 0 أما عند المستوى العاشر ستتحصل على أزياء مختلفة تستخدمها مع عملائك منهم : US Expeditionary Force إلى جانب أزياء القوات الخاصة الكورية عند وصولك للمستوى الـ 30 ، شكل فريق Pararescue عند المستوى 50 وغيرهم ، بالطبع لدينا أزياء أخرى ، Charms ، مخططات أكثر للأسلحة ، حركات لإنهاء خصومك إلى آخره من الموارد التجميلية عند شرائك للـ Battle Pass العادية أو الـ Battle Pass Bundle والتي تفتح لك أول 20 مستوى مباشرة إذا كنت متعجلاً.

COD Warzone COD Modern Warfare الموسم الثالث

تغيرات عامة !

ضمن الـ Patch Notes التي قرأتها والتي يمكنك قرائتها أنت أيضاً من هنا ، استرعى انتباهي تغيير لسعر الـ Custom Loadout في COD Warzone من 8500$ وحتى 10,000$ ولا أعرف المغزى من هذا ولكن الأمور أصبحت أصعب وأعتقد بأن اللاعبين لن يكونوا راضين عن ذلك.

تحديات تضمن لك XP ممتاز !

بإمكانك الآن الخوض في بعض التحديات لتحصل منها على 10,000 من الـ XP اللازمين لرفع مستواك وذلك عند حصولك على ثلاثة نجوم في كل تحدي ، لديك أربعة تحديات في المُجمل :

الـ Gun Course :

عليك أن تقانل طريقك في خريطة Vacant وعبر أعدائك خلال أقل وقت ممكن مع قتل أكبر عدد ممكن من خصومك وتفادي وقوع أي ضحايا أبرياء ويمكنك تجربة التحدي ذاك داخل إطار قنبلة دخان أو بشكل عادي.

Risky Parkour :

عليك بالتنقل بين ثلاث خرائط وهم : Piccadilly ، Gun Runner و Hackney Yard بأقصى سرعة ممكنة وفي أقل وقت ممكن أيضاً ولكن احذر من الغاز السام.

Shooting Range :

عليك أن تقتل أهدافك في أسرع وقت ممكن مع الحفظ على ذخيرتك التي تبدأ بها ، يتوفر هذا التحدي على خريطتي Docks باستخدام أسلحة القنص و Stack باستخدام الـ Shotguns.

تحدي الـ Marksman :

في هذا التحدي ، عليك بأن تقضي على أهداف بعيدة المدى خلال إطار زمني معين وباستخدام سلاحي القنص والـ Handgun في خريطة Euphrates Bridge وكلما أخفقت في إصابة أي هدف كلما قل الوقت المُتبقي أي تجربة أدرينالية تعتمد على هدوء أعصابك وتصويبك الدقيق طبعاً.

ماذا ينتظرنا في المستقبل ؟

ليس هذا كل شيء يخص الموسم الثالث فمع مرور الأيام ستتحصل كلاعب على أشياء أخرى ولعل أولهم هما العميلين Ronin و Iskra أضف لذلك خرائط أخرى جديدة مثل Hardhat و Isle 9 على صعيد COD Modern Warfare ، أطوار مختلفة في Warzone مثل Scopes and Scatter Guns إلى جانب أطوار الـ Multiplayer بالطبع مثل Gun Game Reloaded و Reinforced Ground War.

COD Warzone COD Modern Warfare الموسم الثالث

حجم تحديث الموسم الثالث عبر المنصات !

الموسم الثالث من COD Warzone و COD Modern Warfare متاح حالياً عبر جميع المنصات وبحجم يصل لـ 11.6GB على الـ PS4 مع 13.6GB على الـ Xbox One وأخيراً 16GB على منصة الـ PC.

تلك كانت كل التفاصيل التي تخص الموسم الثالث من COD Modern Warfare المُتاح الآن !! شاركونا رأيكم في التعليقات !

أضف تعليق (0)
ذات صلة