الرئيسية المقالاتمعرض Computex19: أفضل طرفيات البث المُباشر في جناح AVerMedia

تعتبر شركة AVerMedia  من أفضل الشركات في تصنيع الطرفيات الخاصة بالبث الحي وبطاقات التصوير … تلك الأدوات أثبتت أهميتها مراراً وتكراراً للاعبين الذين يريدون مشاركة مقاطع لعبهم بشكل حي … أو في حالة كنت تريد أن تكون الأسطورة القادمة للعبة فورتنايت وتكون نينجا القادم وقد كان للشركة تواجد في معرض كمبيوتكس 2019 بقائمة طويلة من المنتجات نستعرضها معكم فيما يلي.

بطاقة البث الصغيرة AverMedia GC311

أثبتت بطاقات التسجيل أهميتها للاعبين حيث أنها تُمكنك من تسجيل لقطات ألعابك أو حتى القيام بالبث  الحي المباشر على المواقع المُختلفة مثل YouTube و Twitch بدون أن تستهلك من موارد الجهاز …

AverMedia GC311

بطاقة البث AVerMedia GC311 تُركز على تقليل حجم البطاقة لتستهلك الأحد الأدنى من المساحة على مكتبك فالأمر مُهم بالنسبة للاعبين أن يبقى المكتب مُنظماً وبدون أي فوضى … المواصفات التقنية للبطاقة تتضمن كونها قادرة على البث بجودة تصل حتى 1080P بسرعة 60 اطار في الثانية كما أن هذا الجهاز يدعم أيضاً البرمجيات المُساعدة من AVerMedia التي توفرها الشركة بشكل مجاني لمُساعدتك على تسجيل لقطات لعبك أو حتى أن تقوم بالبث المُباشر بشكل سريع وسهل … بالطبع هذا ليس أفضل ما تقدمه الشركة فهي قدمت أيضاً أجهزة تدعم البث المُباشر بدقة تصل حتى 4K ولكنني لا أعتقد أنك ستستطيع أن تقوم ببث مُباشر بدقة أعلى من FHD مع جودة الإنترنت الحزينة التي تمتلكها.

كاميرا الويب AVerMedia PW313

تعتبر الكاميرا هي الحلقة الأخيرة في السلسلة التي تمتلكها AVerMedia لتكون شركة تُقدم حلول مُتكاملة للبث المُباشر واعداد المحتوى … فقد عرضت الشركة كاميرا الويب الجديدة AVerMedia Live Streaming Cam 313 والتي تمتلك تصميم متميز بحجم صغير.

AVerMedia-Computex-Products-13

الكاميرا قادرة على تسجيل الفيديو بدقة تصل حتى Full HD 1080P مع تصميم يمكنك من لف وإدارة الكاميرا بدون أن تتحرك من مكانها بالإضافة إلى نافذة تتمكن من اغلاقها عندما لا تقوم باستخدامها.

اذا لم يكن لديك ميكروفون خارجي فيمكنك أيضاً أن تقوم بالاعتماد على الميكروفون الداخلي الخاص بالكاميرا ولكننا لا ننصحك بذلك اذا كنت تبحث عن صوت واضح وقوي.

الميكروفون AVerMedia AM310

بالحديث عن الميكروفون ذو الجودة العالية فقد عرضت AVerMedia الميكروفون AM310 ذو الجودة العالية … يحتوي المايك على منفذ USB 2.0 لتتمكن من التوصيل والتشغيل بشكل سهل وسريع.

AVerMedia AM310

الميكروفون يمتلك تحكم كامل في خفض ورفع مستوي الصوت وإمكانية اسكات الصوت بشكل كامل من الميكروفون نفسه.

استخدمت AVerMedia مواد تصنيع ممتازة من المعدن لتحصل على أفضل اعتمادية ليصمد الميكروفون معك لمدة طويلة من الزمن.

حزمة البث المُباشر Live Streamer 311

اذا كنت تريد أن تدخل عالم البث المُباشر بدون أن تتحمل عناء البحث عن كل قطعة على حدة فقد أطلقت AVerMedia حزمة البث المُباشر التي تحتوي على الثلاث قطع التي تحدثنا عنها في السابق … حيث ستحتوي تلك الحزمة على بطاقة البث المُباشر GC311 والميكروفون AM311 بالإضافة إلى الكاميرا PW313.

AVerMedia Live Streamer 311

تعتبر تلك الحزمة هي خيارك الأمثل إذا اردت البدء في البث المباشر حيث أنها تأتي بسعر مُخفض عن شراء كل قطعة على حدة.

بطاقة البث Live Gamer Bolt GC555 بث مُباشر بدقة 4K وبسرعة 60 اطار بالثانية لأول مرة في بطاقة تسجيل مُنفصلة

لنكون صريحين فهي ليست أول مرة ستكون قادراً على تسجيل وبث فيديوهات بدقة 4K وسرعة 60 إطار بألوان HDR ولكنها أول مرة تتم على بطاقة بث خارجية مع تلك البطاقة التي تمكنا من رؤية النماذج الأولية لها خلال معرض كمبيوتكس حيث كان في السابق تحتاج إلى بطاقة تعمل على منفذ PCIe … هذا الأمر كانت AVerMedia قادرة على تحقيقه بفضل استخدام منفذ Thunder Bolt 3 القادر على حمل مثل هذه الكمية الكبيرة من البيانات مع تقليل زمن التأخير للحد الأقصى.

Live Gamer Bolt GC555

تبحث AVerMedia عن تقديم شكل جمالي مُميز مع هذه البطاقة أيضاً فقد وضعت بها اضاءة RGB لتتماشى مع جهازك الذي أصبح يمتلك اضاءة RGB بالكامل.

هذه البطاقة تعتبر أفضل ما شاهدناه خلال جناح الشركة لهذا العام.

ميكروفون Live Streamer MIC 133

وبعيداً عن العتاد المُستخدم مع أجهزة الحاسب الشخصي للبث المُباشر … اهتمت AVerMedia أيضاً بالبث الحي عن طريق هاتفك المحمول والذي أصبح ذو شعبية كبيرة بين أوساط اللاعبين أو حتى المُستخدمين العاديين … قدمت الشركة ميكروفون Live Streamer MIC 133 والذي يأتي بتصميم معدني مع مراعاة خفة وزنه .. الميكروفون نفسه أحادي الاتجاه ليمنع التقاط الضوضاء الصادرة من حولك والتركيز على التقاط صوتك فقط.

AVerMedia Live Streamer MIC 133

الميكروفون يأتي بمنفذ 3.5 مم ويعطيك المرونة اللازمة لاستخدامه مع هاتف, كاميرا أو حتى مع حاسبك الشخصي.

سماعة الرأس Live Gamer Waves 510

بعيداً عن أدوات البث المُباشر تقتحم AVerMedia عالم طرفيات الألعاب بسماعة الرأس الموجهة للاعبين عن طريق سماعة الرأس Live Gamer Waves 510 والذي يأتي بصوت محيطي 7.1 , صوت عالي الجودة ودرايفر سماعة ذو قطر 50 مم مصنوع من مادة نيوديميوم ذات الجودة العالية … السماعة توفر برمجية مُساعدة والتي تأتي تحت اسم SoundEngine والتي تُمكنك من التحكم في مستوي صوت السماعات وكون الصوت محيطي أو مزدوج بالإضافة للتحكم في مدي تضخيم الصوت (Bass) وغيرها من الخصائص الأخرى.

AVerMedia Live Gamer Waves 510

تحتوي السماعة على ميكروفون قابل للإزالة مع ميزة إلغاء الضجيج … كما أنها تمتلك المرونة التي تُمكنك من استخدام منفذ USB أو منفذ 3.5 مم.

شركة AVerMedia لم تنسى أيضاً الجماليات في تلك السماعة حيث أنها حصلت على نصيبها أيضاً من إضاءة RGB التي تجعل السماعة ذات شكل ممتاز.

AVerMedia Live Gamer Waves 510

كانت تلك تغطيتنا وكل ما رأيناه من شركة AVerMedia خلال معرض كمبيوتكس لهذه السنة … مازلنا بالطبع ننتظر المزيد من التفاصيل عن تلك المُنتجات وتوفرها وأسعارها ولكننا سنقوم بإبلاغكم بمجرد معرفتنا لتلك التفاصيل فتابعونا على عرب هاردوير.

فريق عرب هاردوير معكم الأن بتغطية شاملة ولحظية من أرض معرض Computex 2019 ليقدم لكم كل ما هو جديد. بداية المعرض ستكون في 27 مايو حتى 1 يونيو…تابعونا 😉