تفاصيل بطاقات توسعة Descent of Dragons أخر توسعات Hearthstone - عرب هاردوير

تفاصيل بطاقات توسعة Descent of Dragons أخر توسعات Hearthstone

نظرة تفصيلية حول البطاقات الموجودة داخل توسعة Descent of Dragons الجديدة في لعبة Hearthstone.

تعد لعبة Hearthstone لعبة البطاقات الأشهر في الوقت الحالي، اللعبة من تطوير ونشر شركة Blizzard Entertainment وصدرت لأول مرة عام 2014.

تتميز لعبة Hearthstone بمجموعة كبيرة من التحديثات و المحتوى الإضافي الذي يتم تقديمه للعبة باستمرار وأخر هذه التحديثات كان توسعة Descent of Dragons.

توسعة Descent of Dragons تضيف العديد من المميزات الجديدة والكروت وأساليب اللعب المستحدثة على اللعبة، إليك عزيزي القارئ جميع المعلومات المتعلقة بالكروت الجديدة وكيفية استخدامها داخل توسعة Descent of Dragons.

أهم الكروت الجديدة داخل توسعة Descent of Dragons.

hearthstone descent of dragons

بطاقة Galakrond the Nightmare.

البطاقة الاسطورية الأهم في التوسعة وهي عبارة عن تنين يضيف العديد من المميزات وسوف نتناول شرحه بالتفصيل لاحقاً.

بطاقة Seal Fate

البطاقة تقوم بإحداث ضرر مقداره 3 نقاط لأي شخصية غير مصابة، كما أن الشخصية تحمل الكلمة الدلالية الجديدة “Invoke”، وهذه البطاقة تكلفك 3 نقاط Mana.

بطاقة Ysera Unleashed.

بطاقة اسطورية أخرى تحتاج إلى 9 نقاط من الـ Mana لكي يتم استدعائها ولكنها تمتلك 12 نقطة صحية و4 نقاط هجوم، إلى جانب ما سبق البطاقة تضيف إلى مجموعتك 7 أوراق من نوع Dream Portals وهذه البطاقات عند سحبها تقوم باستدعاء تنين بشكل عشوائي.

بطاقة Lighting Breath.

هذه البطاقة تسبب ضرر مقداره 4 نقاط لأحد الـ Minions وإذا كنت تمتلك تنين في يدك فإنها سوف تصيب الـ Minion وما يجاوره، هذه البطاقة تحتاج إلى 3 نقاط Mana.

بطاقة Shield of Galakrond.

بطاقة تحمل الكلمة الدلالية Taunt وتحتاج إلى 5 نقاط Mana لاستدعائه وتمتلك 5 نقاط صحة و 4 نقاط هجوم، كما أن البطاقة تحتوي على الكلمة الدليلية الجديدة “Invoke”.

كلمة دلالية جديدة.

hearthstone descent of dragons

توسعة Descent of Dragons تأتي مع كلمة دليلية جديدة هي “ Invoke” والكروت التي تحمل هذه الكلمة لها تأثير إيجابي على البطاقة الرئيسية Galakrond.

كلما قمت بوضع بطاقة تحتوي على “invoke” فإنها تزيد من قوة بطاقة Galakrond لأن البطاقة ترتقي بالمستوى كلما حصلت على 2 Invoke، أيضاً مع كل بطاقة Invoke تضعها سوف تحصل على تأثير إضافي إلى جانب تأثير البطاقة الأصلية.

لنشرح الأمر بشكل مبسط أكثر أنت الآن تمتلك بطاقة تحتوي على كلمة Invoke وعلى سبيل المثال بطاقة “Seal Fate”، عند وضعك هذه البطاقة سوف تحصل على تأثير إضافي يتمثل في إضافة بطاقة “Lackey” في يدك، إلى جانب تأثيرها الأصلي.

لكن يجب أن نلاحظ أن هذا التأثير هدية من بطاقة Galakrond لذلك لكي يحدث هذا التأثير يجب أن تمتلك البطاقة بالفعل سواء في مجموعتك أو في يدك أو على الأرض، فمثلاً إذا أخذت بطاقة تحتوي علي كلمة “Invoke” من اللاعب الأخر بشكل ما وكنت لا تمتلك بطاقة Galakrod فلن يحدث التأثير الإضافي.

البطاقة الاسطورية Galakrond.

hearthstone descent of dragons

يمكنك تطوير البطاقة الجديدة مرتين، في البداية تكون البطاقة في الوضع الأضعف وبعد استخدام بطاقتين Invoke سوف تطور بطاقة Galakrond إلى المستوى الثاني، ثم بعد ذلك يمكنك تطوير البطاقة إلى المستوى الثالث بوضع بطاقتين Invoke مرة أخرى.

في كل مستوى من المستويات يتم مضاعفة قدرات البطاقة وبالطبع البطاقة تحصل على قوتا الكاملة في المستوى الثالث حيث يتم إضافة 5/2 Claw إلى شخصيتك الرئيسية.

يجب أن نلاحظ نقطة هامة جداً، أن البطاقة غير قابلة للتطوير إلا قبل أن تضعها على الرقعة، وبمجرد استخدام البطاقة لن تكون قادر على تحديثها مرة أخرى ولكنك سوف تتمكن من الاستفادة التأثير الإضافي للبطاقات التي تحمل كلمة Invoke.

أيضاً يمكنك الحصول على بطاقة Galakrond من الخصم بشكل ما وعندها سوف يمكنك استخدام البطاقة بكل مميزاتها فأنت غير مجبر على وضع البطاقة داخل مجموعتك.

بالنسبة للبطاقات التي تحمل كلمة Invoke فلن يمكنك الحصول عليها من أي تشكيلات وبطاقات عشوائية مثل ميزة الـ Discover.

الخلاصة.

hearthstone descent of dragons

التوسعة الجديدة تعتمد بشكل رئيسي على بطاقة Galakrond حيث يجب عليك رفع مستوى البطاقة بأقصي قدر ممكن والاستفادة من التأثيرات الإضافية التي تقدمها البطاقة الاسطورية كلما وضعت بطاقة تحمل Invoke.

كانت هذه جميع المعلومات الهامة المتعلقة بتوسعة Descent of Dragons، أخر توسعات لعبة Hearthstone، أيضاً يمكنك الحصول على البطاقة الاسطورية إذا قمت بتسجيل الدخول إلى اللعبة خلال 90 يوم من إصدار التوسعة.

جدير بالذكر أن التوسعة متاحة الأن وقابلة للعب.