حتى تكون جاهزاً..إليك كُل ما تريد أن تعرفه عن لُعْبَة Dying Light 2!

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2022-01-25

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

جدول المحتوى

لعبة Dying Light 2 أصبحت قريبة جداً جداً ونحن فقط على بُعد أيام من إطلاقها، الكثير من اللاعبين والمعجبين لعنوان Dying Light 2 فقدوا المسار وتوقفوا عن متابعة أخبار اللعبة بسبب المعلومات الغزيرة التي هطلت علينا كالأمطار، وهنا يأتي دوري لأُعطيك الدليل اللازم والشامل وكُل ما سوف تحتاج معرفته عن اللعبة من ناحية كُل شئ حتى تتمكن من لعب اللعبة وأنت مستمتع بالفعل عزيزي القارئ، هيا بنا نخوض في دليلنا اليوم دون أن نُكثر في الكلمات.

في البداية لعبة Dying Light 2 تأتينا من تطوير استوديو Techland والذي قام بتطوير الجزء الأول من العنوان وقد أخرج لنا لعبة بقاء رائعة بالفعل بأفكار مجنونة غيرت الكثير، وفي لعبتنا القادمة نأمل أن يحدث الشيء ذاته.

قصة لعبة Dying Light 2 مبنية على القرارات!

Dying Light 2 كل ما تريد أن تعرفه عن

من الرائع أننا سنعيش أجواء Dying Light 2: Stay Human من منظور شخص أول كالسابق دون تغيير في هوية العنوان حيث تدور أحداثها في منطقة حضرية معزولة بعد كارثة أدت لتفشي فيروس غريب، تركز سلسلة Dying Light بشكل كبير على الهروب، مما توفر لك اللعبة قدرات الباركور حتى تتمكن من شق طريقك عبر المناظر الطبيعية الحضرية المهجورة بسرعة وفعالية.

أنت سوف تلعب دور Aiden Caldwell ، وهو "عداء" مستقل يتولى العديد من الوظائف والمهام الفردية لمواطني The City، أحد آخر المستوطنات البشرية في أوروبا، بعد أحداث توسعة ما بعد لعبة Dying Light، أصيب بطل الرواية السابق "كايل كرين" بسلالة جديدة من الفيروس تحول الناس إلى مفترسين مصابين، ونشر المرض دون علمه في جميع أنحاء العالم وبعد اندلاع المرض العالمي، وصلت الحضارة الحديثة إلى نهايتها، ودفعت البشرية إلى عصر مظلم جديد.

القصة سوف تكون ديناميكية أكثر من أي وقت مضى وسوف تعتمد على فلسفة اللاعب بشكل عام، في المقطع أعلاه، لقد أعطانا المطور مثالاً على ذلك بتطبيق حي على الـ The Peacekeepers، وهي مجموعة داخل عالم اللعبة، نرى في المقطع أن بطل الرواية يأتي بالتفاوض مع مجموعة من الناجين الذين يتحكمون في إمدادات المياه التي تمس الحاجة إليها وعندما يصل Aiden، يواجه اللاعب قرارين؛ اما الإنضمام إلى هؤلاء الناجين أو تنفيذ المهمة واسترجاع مصدر المياه هذا.

إذا اختار اللاعب الاختيار الأول، فسيحصل على إمكانية الوصول إلى موارد إضافية وسيكون لديه مصدر أساسي جديد لشرب المياه أو استخدامها بشكل عام بسبب غلاء المياه في هذا العالم وإذا اختار اللاعب الخيار الأخير، فإن The Peacekeepers سوف يعيدوا الاستقرار إلى مناطق معينة، مما يتيح للمدنيين الوصول إلى مصدر موثوق للمياه.

الزومبي، التحدي الأول والأخير!

Dying Light 2 كل ما تريد أن تعرفه عن

كما وصفت Techland الزومبي في مقاطع الفيديو الخاصة بها Dying to know التي صُدرت على مدار الأشهر الماضية، فإن الأشخاص المصابة "الزومبي" في لعبة Dying Light 2 تختلف قليلاً عن تلك قد تراها في الألعاب الأخرى، هذه المخلوقات حساسة للضوء، مما يجعل تنقلك أكثر أمانًا للسفر والتنقل في ضوء النهار مقارنة بالليل، هذا يعني أيضًا أنه من المحتمل أن تصطدم بأعشاش الزومبي في المواقع الداخلية، مما يجعل الاستكشاف محفوفًا بالمخاطر.

أصدرت Techland عرضاً دعائيًا خلال E3 2021 وكان يعرض ما تحتاج لمعرفته حول كارثة الزومبي، بينما يعطينا أيضًا بعض التفاصيل حول بطل الرواية Aiden Caldwell، ويمكنك مشاهدة المقطع أعلاه.

هل يجب أن تلعب الجزء الأول؟

Dying Light 2 كل ما تريد أن تعرفه عن

على الرغم من أن Dying Light 2 هي تكملة للعبة الأصلية، والتي أرست الأساس للقصة الجديدة، فإن الجزء الثاني يأتينا كلعبة قائمة بذاتها وتدور أحداثها بعد عقدين من الزمن وفي موقع مختلف تمامًا، Dying Light 2: Stay Human تتمسك بسردها، مع تمسك واضح باللعبة السابقة حيث تعمل اللعبة فقط على تجسيد هذا الشعور الجديد ببناء العالم، ومع ذلك فإن Dying Light هي لعبة رائعة وصُممت جيداً، إذا كنت مهتمًا بالجزء القادم ولكنك لم تلعب النسخة الأصلية، فقم بالتأكيد بتجربتها ومع ذلك، لن تكون خسارة كبيرة إن قمت بتجربة الجزء الأول.

تكشف مقابلة GamesRadar الحصرية مع Anna Kubica من Techland تفاصيل حول كيفية انتشار العدوى في Dying Light 2 حيث "يمكن السيطرة على العدوى عن طريق التعرض للأشعة فوق البنفسجية .. إذا بقيت في الشمس، فأنت بأمان ... على الأقل حتى حلول الليل." وهذا مثير للغاية، لأنه يعني أن كل شخص في المدينة مصاب بالفعل؛ إنهم ببساطة يعملون على قمع أسوأ مراحل هذا الوباء.

أسلوب اللعب سيقدم تحد كبير للاعبين، ممتع في الوقت ذاته

كل ما تريد أن تعرفه عن لعبة Dying Light 2

تتوسع لعبة Dying Light 2 في ما جعل الجزء الماضي مثيرًا للاهتمام من خلال زيادة نطاق العالم بغض النظر عن (اختلاف المدينة)، وحرية الباركور والتأكد من أن كل خيار يتخذه اللاعب يؤثر بطريقة ما على البيئة من حوله، وفقًا لمقابلة مع Tymon Smektala المصمم الرئيسي للعبة Dying Light 2، ستستغرق اللعبة حوالي "15 إلى 20 ساعة للقصة الرئيسية"، بينما يمكن أن يستغرق كل شيء آخر في العالم "أكثر من 100 ساعة"، لكن عند تكرار اللعبة وتجربة جميع الخيارات وسير الأحداث سيمتد اللعب إلى 500 ساعة، وهي قيمة ضخمة.

تعتزم لعبة Dying Light 2 على تحسين إمكانيات الباركور بشكل كبير من خلال السماح للاعب بالتفاعل مع البيئات بطرق لم تكن ممكنة من قبل في الأساس، يمكن للاعب التسلق على أي مبنى، والقفز من المباني، وإبطاء السقوط عن طريق فتح الطائرة الشراعية الخاصة بـ Aiden، وحتى التأرجح عبر أنبوب لإسقاط عدو من حافة.

على غرار الجزء الأول، سيجمع اللاعب كل أنواع الموارد لصنع أسلحة ووضع بعض الترقيات، ستكون هناك أيضًا مناطق الحجر الصحي التي تعمل كأبراج محصنة، مع الألغاز التي تتطلب القفز سترى خلال هروبك الأشخاص المصابين وغيرهم الذي تغلب عليهم المرض وسوف يُدخلوا الرعب بلا رحمة والأكثر إثارة مع كل هذا، هو إضافة الخطاف، والذي لن يسمح فقط باستكشاف أكثر سلاسة لعالم اللعبة، ولكن يمكن استخدامه أيضًا في القتال ببعض الطرق.

في مقابلة مع Wccftech ، أكد كبير مبرمجي Techland وهو Łukasz Burdka أن خريطة Dying Light 2 ستكون أربعة أضعاف حجم خريطة اللعبة السابقة، "إن التقدير الذي يفيد بأن الخريطة في Dying Light 2 أكبر بأربع مرات من تلك الموجودة في اللعبة الماضية هو أدق تقدير يمكننا تقديمه"، كما يدعي.

Dying Light 2 كل ما تريد أن تعرفه عن

تم الكشف بعدها عن Dying Light 2 Stay Human مع مقطع جديد للعبة، يوضح كيف تؤثر قرارات اللاعب على العالم من حوله، حيث تتغير أجزاء من البيئة والعالم اعتمادًا على ما يحدث في القصة، قد تكون هذه المدينة "آخر معقل للبشرية في العالم"، حيث يجسد اللاعب شخص غريب عن تلك المدينة ويحاول كشف ماضيهم، ماضي هؤلاء الناجون.

يكشف هذا المقطع الدعائي أيضًا عن رعب الظلام، حيث يزداد كل مُصاب قوة خطورة أثناء الليل وعلى غرار سابقتها، تركز Dying Light 2 على الباركور، مما يسمح للاعبين بالركض والقفز والتسلق في جميع أنحاء المدينة وبالتالي توفير فرص أفضل للهرب.

تم الكشف عن مقطع دعائي آخر للعبة Dying Light 2 ؛ هذا على وجه الخصوص يتطرق إلى الجوانب الأكثر رعبا للعبة. لن يُتوقع من اللاعبين ممارسة رياضة الباركور والقتال فحسب، لكنهم سيحتاجون أيضًا إلى توخي الحذر في تحديد الوحوش التي يجب الاقتراب منها وأيها يختبئون منها، يقوم هذا المقطع الدعائي بعمل جيد في تسليط الضوء على الأجواء المؤلمة التي يمكن أن توفرها Dying Light 2، ووفقًا لتغريدة حديثة من حساب Dying Light الرسمي، ستحتوي Dying Light 2 Stay Human على أكثر من 500 قطعة مميزة من العتاد.

لعبة Dying Light 2 ستضم طور Multiplayer أكبر من أي وقت مضى!

Dying Light 2 500 hours

ستتميز اللعبة ببيئة تتغير باستمرار بسبب اختيارات اللاعبين، لذلك فإن فكرة عمل وضع الـ Multiplayer ستكون مختلفة تمامًا عن ذي قبل كما هو الحال دائمًا، سيكون لها حد يصل إلى أربعة لاعبين، ولكن بدلاً من إكمال المهام والتقدم في القصة بجانب الأصدقاء، سيتقدم اللاعبون فقط عندما يستضيفون اصدقاءهم في عالمهم هذا لأن المطور Techland يريد أن تكون العواقب التي تنعكس في عالم كل لاعب نتيجة اختياراته الخاصة.

يدعي Malgorzata Mitrega منتج للعبة Dying Light 2، أن "الخيارات والسرد والعواقب التي لديك في لعبتك ضخمة حقًا وكان من الممكن أن يختار أصدقاؤك شئ مختلف."، قد يعني هذا أيضًا أن بعض الأسلحة والترقيات والموارد التي هي نتيجة مباشرة للاختيارات التي يتخذها المضيف قد تصبح غير متاحة بمجرد عودة اللاعب إلى عالمه.

دعم سوف يستمر إلى سنوات!

Dying Light 2 5 Years

في مقابلة مع Tymon Smektala ، مصمم اللعبة الرئيسي لـ Dying Light 2، أكد أن اللعبة ستحصل بالتأكيد على DLC، وهو يدعي أن "Dying Light 1 تم دعمها لمدة 4 سنوات بعد صدورها، وخطة دعم Dying Light 2 هي نفسها تمامًا."

نريد دعم هذه اللعبة بعد إصدارها، نحن نعلم أن الكثير من المعجبين سينتظرون أي DLC، والتحديثات، والأشياء الإضافية التي يمكنهم الحصول عليها، ونعدهم بتقديم ذلك بالضبط.

تاريخ الإصدار

Dying Light 2 كل ما تريد أن تعرفه عن

كان من المقرر إطلاق Dying Light 2 في البداية خلال ربيع عام 2020 ومع ذلك، تم تأجيل اللعبة إلى أجل غير مسمى في يناير، قبل انتشار جائحة كورونا وبعد قليل من الصمت، أُعيد الكشف عن Dying Light 2 باسم Dying Light 2 Stay Human وكان من المقرر إطلاق اللعبة في 7 ديسمبر.

ومع ذلك، فقد تم تأجيل Dying Light 2 مرة أخرى ليكون من المقرر إطلاقها الآن في 4 فبراير 2022 لجميع المنصات مع ترقية مجانية من نسخ اللعبة على الجيل الماضي! شاركونا رأيكم، هل ستكون Dying Light 2 على راداراكم الشتوي؟

أضف تعليق (0)
ذات صلة