لم يتبق الكثير الآن، بضعة أيام فحسب وينطلق أهم حدث ينتظره كل جيمر كل عام، بدأنا الآن فعلياً في تحسس طريقنا الرسمي تجاه معرض E3 2021 المنتظر على أحر من الجمر، أينعم لا تزال ظروف فيروس كورونا تحول دون العودة للحُلة المعهودة للمعرض بوجود فعلي لآلاف البشر الذين تعلو صيحاتهم لترج المكان وقت الكشف عن لعبة غير متوقعة ولكن لا بأس، أعتقد بأن أغلبيتنا راض عن حالة E3 الرقمية وفي كل الأحوال، لم شمل أبرز الناشرين تحت مظلة واحدة هو أنسب حل بعد العشوائية التي شهدنا عليها العام الماضي في غيابه.

بهذا الصدد وكما عودناكم في مثل هذه الأيام، نشارك معكم الجدول الشامل لكل أحداث معرض E3 2021 بالتوقيتات، روابط البث والمشاركين طبعاً.

"كما ننوه بأن عرب هاردوير ستقوم بتغطية كاملة لكل الأحداث عبر موقعنا الرسمي ومن خلال وسائل التواصل"!

معرض E3 2021 عرب هاردوير

يـــوم 9 يــونيــو..!

حدث الكشف عن Battlefield 6!

أعتقد بأنها ستكون بداية ملحمية لمعرض يبدو بأنه سيكون مختلفاً كُليةً عن العام الماضي ولا يوجد أفضل من بدء تلك الحفلة بمفرقعات نارية مثل الكشف عن أولى تفاصيل Battlefield 6 التي يترقبها الجميع بفارغ الصبر.

وبحسب تغريدة حساب Battlefield الرسمية على تويتر فإن الكشف بات على مقربة أيام حرفياً منا.

ميعاد الحدث: 9 يونيو في تمام الرابعة عصراًٍ بتوقيت مصر، الخامسة مساءًً بتوقيت السعودية والسادسة مساءً للإمارات

رابط البث: رفعت EA منذ قليل رابط البث المباشر للكشف عن Battlefield الجديدة عبر يوتيوب من هنا.

[embed]https://twitter.com/Battlefield/status/1399742535942258691[/embed] [embed]https://twitter.com/Battlefield/status/1401915648071159810[/embed]

يـــوم 10 يــونيــو..!

Summer Game Fest

يعود Geoff Keighley من جديد بالنسخة الثانية من معرضه الخاص Summer Game Fest والذي يعرض فيه حفنة من أبرز الألعاب الجديدة وعددهم 30 لعبة وأكثر كما يستعرض الكثير من الجيمبلاي لعناوين قد تكون منسية حرفياً، هذه المرة سيستمر العرض لمدة الساعتين متضمناً بعض العروض الموسيقية من جانب Weezer مع فقرة Day of The Devs التي يجلس فيها Geoff مع أبرز مطوري الصناعة المستقلين للحديث عن ألعابهم بإستفاضة أكبر.

ضمن المشاركين في الحدث لدينا قائمة بما يلي:

- Activision - Amazon Games - Annapurna Interactive - Bandai Namco Entertainment - Battlestate Games - Blizzard Entertainment - CAPCOM - Devolver Digital - Dotemu - Electronic Arts - Epic Games - Finji - 2K - Frontier - Gearbox Publishing - Hi-Rez Studios - Inner Sloth - Koch Media - Mediatonic - MiHoYo - PlayStation - Psyonix - Raw Fury - Riot Games - Saber Interactive - SEGA - Steam - SQUARE ENIX - Thunderful - Tribeca Festival - Tencent Games - Warner Bros. Games - Ubisoft - Wizards of the Coast - Xbox

Summer Game Fest معرض E3 2021

ميعاد الحدث: ينطلق Summer Game Fest يوم 10 يونيو في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مصر، التاسعة مساءً للسعودية والعاشرة للإمارات.

رابط البث: يمكنكم مشاهدة البث المباشر من خلال رابط اليوتيوب من هنا أو من خلال تويتش أو عبر تويتر.

[embed]https://twitter.com/summergamefest/status/1401558062352068610[/embed]

يــوم 11 يــونيــو..!

Koch Media

تتحضر الشركة ألمانية الأصل والشركة الأم للناشر Deep Silver المعروفة بنشرها لسلسلة Dead Island و Saints Row إلى آخره بالمشاركة في معرض E3 2021 رسمياً من خلال حدث خاص لا نعلم الحقيقة ما قد تعرضه لنا الشركة خلاله خصوصاً بعد أن نفت أي أخبار جديدة عن Saints Row 5 أو Timesplitters أو حتى Dead Island 2 لذا الترقب يظل على أشده.

ميعاد الحدث: ينطلق Koch Media Primetime يوم 11 يونيو في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً للسعودية والحادية عشر للإمارات

رابط البث: يمكنكم مشاهدة البث المباشر من خلال الموقع المخصص الغريب الحقيقة من هنا.

[embed]https://twitter.com/KochMediaUK/status/1400060235839152130[/embed]

IGN Expo

تعود IGN من جديد بحدث IGN Expo والذي سيركز على عرض المزيد من العروض الدعائية والجيمبلاي من عناوين تم الكشف عنها خلال حدث Summer Game Fest نفسه وتعد IGN بتقديم عروض لألعاب لم يسبق لنا أن سمعنا عنها أيضاً.

ميعاد الحدث: ينطلق IGN Expo يوم 11 يونيو في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر مساءً للسعودية والثانية عشر صباحاً للإمارات.

رابط البث: يمكنكم مشاهدة البث المباشر عبر قنوات IGN الأمريكية المختلفة سواء يوتيوب أو تويتش وغيرها.

معرض E3 2021 IGN Expo