200

في الكثير من الاحيان نحظى بفرصة لكي نحصل على جوائز قيمة من مطوري كبرى البرامج الخاصة بتحسين مستوى الحاسوب, النسخ الاحتياطي, حماية نظام التشغيل, إدراة الأقراص وغيرها الكثير, واليوم لديكم فرصة حقيقية بالحصول على نسخ مجانية من أكثر البرامج فائدة للمستخدم لمن يبحث عن الحصول على تجربة مجانية لاكثر من نسخة من تلك البرامج. الشركة وراء هذه الفكرة هي EaseUS التي تقدم لنا جوائز قيمية بمناسبة مرور 12 عام على وجودها في السوق من خلال برامجها المفيدة والتي نافست فيها برامج أخرى وبنفس الوقت وضعت لنفسها بصمة بجانب 5 فائزين مبلغ 40 دولار.

صحيح أننا نتفق مع الرأي الأخر أن هناك ماهو أفضل ربما, وأنها ليست الوحيدة في السوق ولكنها بنفس الوقت توفر لنا تشكيلة من البرامج الرائعة التي تساعدنا نحن كمستخدمين على تجاوز وتحسين الكثير من الامور مع حواسبنا. المناسبة الخاصة التي أعلنت عنها الشركة تسمح لنا نحن كمستخدمين من الحصول على هدية بمبلغ 40 دولار من خلال تصميم صورة ونشرها على صفحتهم على الفيس بوك ويتم التصويت عليها, والتصميم الأفضل من ناحية عدد المعجبين بها سوف يحظى فائزها بمبلغ 40 دولار ليرسل إليك بشكل مباشر من خلال حساب PayPal. لكن قبل أن نخوض في شروط المسابقة سوف نتحدث عن شركة وما توفره من برامج.

من هي شركة EaseUS؟ وماذا توفر من برامج وخدمات؟

أنشأت شركة EaseUS في عام 2004، وهي شركة دولية رائدة في مجال البرامج فيما يخص النسخ الاحتياطي للبيانات، استعادة البيانات ومجالات إدارة الأقراص وهي تركز دائماً على أمان البيانات وتجربة المستخدمين الأفضل. هذه الشركة كما ذكرنا لها باع طويل في هذا المجال ووقد أثبتت نفسها بقوة من ناحية تشكيلة البرامج التي توفرها فمع عقود من الأبحاث والتطوير، منتجات EaseUS تجدها اليوم منصبة على ملايين الحواسب، محطات العمل والسيرفرات حول العالم, فهناك ما يزيد عن مليون مستخدم لبرامج EaseUS حول العالم.

البرامج التي توفرها الشركة تشمل 4 أقسام وهي EaseUS Data Recovery,EaseUS Backup and Recovery,EaseUS Disk Management مع برامج أخرى تشمل تحسين حالة حاسوبك لزيادة سرعة عمله, وبرامج لنقل الملفات.

ماهي طريقة المشاركة بمسابقة EaseUS وشروطها لربح 40 دولار؟

Untitled122

الأمر بسيط للغاية, فبمناسبة مرور 12 عام على وجود شركة EaseUS في الأسواق وتحقيقها النجاح تلو الاخر قررت الشركة أن تمنح المشاركين فرصة لكي يربحوا مبلغ 40 دولار ليتم إرسالها الى حسابك على PayPal. عدد الفائزين سيكونون 5 فائزين وكل واحد فيهم سيربح مبلغ 40 دولار من خلال حصول صورتهم التي قاموا بتصميمها على أعلى تقيم. طريقة الاشتراك بالمسابقة بسيطة للغاية وهي تحتاج الى تنفيذ الخطوات التالية:

  1. Untitled1111قم بعمل تصميم صورة لشعار EaseUS بطريقة جذابة كما تشاهد بالصورة التي على اليمين كمثال بقياس 292px*204px وقم بنشرها على timeline صفحة الفيس بوك الخاصة بشركة EaseUS مع وضعك لإسمك وجملة ما من اختيارك بمناسبة هذه الذكرى على مرور 12 عام لوجود الشركة في السوق.
  2. بعد مرور 24 ساعة سيتم نشر صورتك في القسم المحدد حتى يستطيع الناس من إعطائك تقيم على تصميمك.
  3. لائحة الفائزين سوف يتم الإعلان عنهم في 1 سبتمبر.
  4. لا تنسى أن تعجب بصفحة EaseUS على الفيس بوك.

برامج مجانية تستطيع الأن أن تحصل عليها!

فعلا تقوم الشركة حالياً بتقديم Giveaway من خلال طرحها لفترة محددة برامج رائعة تستطيع أن تحملها وتستفيد منها. خاصة أننا ننصح بتجربتها والحصول عليها, فقد لا تكون من محبي هذا النوع من البرامج ولكن التشكيلة التي توفرها ستجعلك حتماً بحاجة الى تجربتها...التشكيلة التي توفرها تضم: EaseUS Partition Master Pro 10.8/Wise Care 365 Pro/EaseUS Todo Backup Home 8.6/Video to GIF Converter. لنتحدث عن كل برنامج وماذا يقدم لك مع تذكيرك أن هناك فترة زمنية يفتح فيها إمكانية الحصول على تلك البرامج بشكل مجاني لذلك أبقى على إطلاع على هذه الصفحة : http://www.easeus.com/campaign/anniversary-campaign-2016.php لتعرف ماهي الفترة التي سوف يتوفر فيها أحد هذه البرامج:

برنامج EaseUS Partition Master Pro 10.8 سيتاح اليوم بعد ساعات:

Untitled0

هو برنامج متكامل يوفر لك إدارة كاملة على أقسام الأقراص الصلبة، الذي يقدم معاً ثلاث وظائف رئيسية: مدير القسم، نسخ الأقسام والأقراص واستعادة الأقسام. فإدارة الأقسام توفر لك وظيفة تحريك/إعادة التحجيم لتمديد قسم نظام NTFS بدون إعادة التشغيل ورفع بالحد الأعلى من أداء الحاسوب, مع دمج الأقسام إلى قسم واحد بدون ضياع للبيانات, وإضافة مساحة غير معينة إلى قسم حالي واستخدام كلي لمساحة القرص. بينما إستعادة القسم توفر لك استعادة الأقسام التي تم حذفها بالخطأ أو المعرضة للعطل بسبب فشل في الهاردوير، حتى لو فشل نظام التشغيل لديك بالإقلاع. أيضاً يوفر لك نسخ القسم/القرص الى نسخ القرص إلى واحد كبير أو صغير من أجل ترقية/استبدال القرص الصلب، بحيث لا حاجة إلى إعادة تنصيب نظام التشغيل والتطبيقات.

مع إمكانية ترحيل نظام التشغيل إلى قرص حالة صلبة أو أقراص صلبة تقليدية (HDD) بدون إعادة تنصيب كل شيء، مثل نظام التشغيل، التطبيقات، إلخ. تحويل القرص بين قرص MBR و GPT مع إمكانية تغيير نظام الملفات من FAT إلى NTFS. وإمكانية تحويل قرص ديناميكي إلى قرص أساسي مع كون البيانات محمية. وإعادة تعيين حجم القرص الديناميكي لتمديد أو تصغير الأحجام بطريقة سهلة.

برنامج Wise Care 365 Pro (برخصة 6 أشهر) سيتاح بعد 6 أيام:

Untitled1

يسمح لك هذا البرانامج بتهيئة الريجستري والملفات الغير مرغوبة من الحاسوب. كما يمنحكم حماية لخصوصيتك لجعل حواسبك أكثر أمانا ليقدم لك خيار أفضل لتحسين وتسريع حاسوبك. برنامج Wise Care 365 يعتبره الكثيرين الخيار المفضل لملايين مستخدمي ويندوز الراغبين بالحفاظ على حاسوب ويندوز بذروة أداءه. إنه يزيل مدخلات ريجستري ويندوز وينظف الملفات الغير مفيدة، تاريخ التحميل، تاريخ التصفح، اختصارات غير مصرحة، الأثار، التخزين المؤقت، الكوكيز، كلمات السر, مما يسمح لنظام ويندوز بالعمل بسرعة وتحرير المزيد من المساحة القيمة للقرص الصلب خلال ثواني. إنه يتضمن أيضاً خيارات تنظيف قابلة للتعديل من أجل المستخدمين المتقدمين. كما يعتمد Wise Care 365 على التقنية الأولى في العالم بحيث إنه يحسن من أداء الحاسوب، إلغاء تجزئة الأقراص و ريجستري ويندوز وإدارة عملية قائمة التشغيل إضافة إلى الخدمات.

فمع مرور الوقت، تبدأ الأقراص الصلبة والريجستري للحاسوب بالفوضى وهنا يأتي دور برنامج Wise Care 365 لكي يستطيع أن يلغي التجزئة والريجستري لجعلها منظمة، بالتالي يجعل حاسوبك يعمل على نحو أسرع وأكثر استقرارا, كما أن بعضنا واجه مشكلة وهي أن العديد من البرامج تعمل بصمت في الخلفية حينما يبدأ حاسوبك بالعمل لذلك يقوم برنامج Wise Care 365 بمساعدتك في تعطيل البرامج الغير مرغوبة التي تستهلك قوة النظام المهمة لتحسين سرعة إقلاع الحاسوب.

مع كل ذلك يمكن إجراء المراقبة الشاملة لحاسوبك ليمنح المستخدمين لائحة واضحة لكل العمليات الجارية من قبل المستخدم والنظام، حيث يمكن للمستخدمين إيقاف أي عملية لا يحتاجون إليها لجعل الحاسوب يعمل على نحو أكثر سلاسة. النظرة العامة للهاردوير تعرض للمستخدمين كل من المعلومات المختصرة والمفصلة لكل مكونات الهاردوير الهامة، مما يسمح للمستخدمين من معرفة مايجري لحاسوبهم بلمحة سريعة.

برنامج EaseUS Todo Backup Home 8.6 سيتاح بعد 11 يوم:

Untitled11

هو برنامج نسخ احتياطي سهل الاستخدام للجهاز المكتبي/المحمول يحمي بأمان نظامك وبياناتك ضد الأضرار والأعطال. يزودك بنظام نقرة واحدة للنسخ الاحتياطي والاستعادة، دعم الملفات، دعم القرص/القسم، دعم رسائل البريد الالكتروني وغيرها الكثير. فهو قادر على أن ينسخ نظام تشغيل الجهاز المكتبي أو المحمول بما يتضمنه من تطبيقات وإعدادات خلال دقائق. كما يحافظ على الملفات المحددة، المجلدات أو الملفات المشاركة على الشبكة تحت حماية مختارة. وأيضاً هو قادر على استعادة ونسخ احتياطي لجميع الرسائل الالكترونية في برنامج Outlook Express أو Outlook 2003, 2007, 2010, 2013, 2016 في وقته.  كما يوفر لك إجراء نسخ احتياطي مستند على أوقات/مناسبات معينة لتكون قادر على التحكم بمخططاتك بواسطة تقارير، سجلات وإشعارات بريد الكتروني بالوقت الفعلي.

برنامج Video to GIF Converter سيتاح بعد 18 يوم:

Untitled111

يسمح لك هذا البرنامح بأن تحول ملفات الفيديو إلى GIF متحرك وجودة صورة ممتازة وكل ذلك بسرعة فائقة. التحويل من فيديو إلى GIF متحرك مع واجهة سهلة وبسيطة هو ما يجعل هذا البرنامج جذاب لاستخدامه من قبل الكثيرين. فهو يحول الفيديو في معظم الصيغ المشهورة ( مثل AVI, MPEG, MP4, WMV, MKV, MOV, VOB, WebM, RMVB  وأكثر صيغ الفيديو ندرة) ليس فقط GIF متحرك، بل أيضاً ملفات الصور الأكثر استخداماً وشيوعا (مثل PG, BMP, TGA, PNG, TIF,، إلخ). مع سرعة تحويل فائقة وخسارة جودة أقل، فإن هذا البرنامج يمكنك من عرض الصور المتحركة بكل سهولة.

كما تلاحظون هي تشكيلة من 4 برنامج رائعة فعلاً ونحن ننصح جميع المستخدمين بجربتها حال توفرها في الوقت المحدد الذي ذكرناه لكم مع كل البرنامج ومن خلال هذا الرابط. تذكر أنه يمكنك من اليوم أن تشارك بمسابقة 40 دولار التي ستمنح لخمسة فائزين يحصلون على تقيم عالي لصورهم المصممة من قبلهم. شارك الأن ولا تدع الفرصة تفوتك!