الرئيسية المقالاتتعرف على مواصفات السماعة اللاسلكية Elite Atlas Aero و المحسن الصوتى Atlas Edge من شركة Turtle Beach.
تُعد شركة Turtle Beach واحدة من الشركات الرائدة فى مجال صناعة اكسسوارات الحاسب الشخصي بالتحديد فيما يتعلق بمجال الـ Gaming، وتحاول الشركة دائما تقديم منتجات تتمتع بتقنيات متقدمة جداً بالإضافة إلى جودة خامات مرتفعة تناسب الاستخدام الشاق والمستمر.

اليوم أعلنت شركة Turtle Beach عن آخر منتجاتها تحت عنوان Elite Atlas Aero Wireless High Performance Headset و المنتج الأخر هو Atlas Edge، ومن المفترض أن يتم عرض هذه المنتجات فى حدث Gamescom القادم والذى سوف ينعقد فى مدينة Cologne فى 2 أغسطس وسوف يستمر حتى 24 أغسطس.

elite atlas aero turtle beach

من الواضح من أسم المنتج الأول Elite Atlas Aero Wireless High Performance PC Headset أن المنتج هو سماعة للأذن مخصصة لمنصة الحاسب الشخصى وأنها سماعة لا سلكية مصممة لتقديم اداء عالى الجودة وتستحمل الخدمة الشاقة.

السماعة تدعم تقنية turtle Beach Control Studio القائمة على تكنولوجيا موجات الـ NX التى تقوم بتحويل الصوت المحيطي والأستريو إلى أصوات مجسمة بانورامية، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من التعديلات التى تتيحها السماعة على الأصوات لكى تناسب كل من اللاعبين المحترفين أو صانعى المحتوى.

أما عن المنتج الثانى Atlas Edge فهو عبارة عن جهاز لتحسين الصوت خاص بالحاسب الشخصى والذى يستخدم أى منفذ USB خالى وهذا المحسن يقوم بمساعدة سماعتك الموصولة بالجهاز بشكل كبير ويعطيك الكثير من خيارات التعديل على الصوت بالإضافة إلى تدعيم السماعة الموصولة بتقنية موجات الـ NX و تقنية الـ Maxx Audio.

جدير بالذكر أن كل من Elite Atlas Aero و Atlas Edge سوف يكونوا متاحين فى معرض Gamescom القادم ويمكنك الآن طلب النسخ مسبقة الدفع مقابل 149.95 دولار للسماعة و 29.95 دولار للمحسن الصوتى، ويمكنك عزيزى القارئ إتمام عملية الشراء من خلال الضغط على هذا الرابط.

تصريحات متعلقة بالمنتجات الجديدة.

فى إطار الإعلان عن المنتجين الجديدين صرح Juergen Stark المدير التنفيذي لشركة Turtle beach بأن ” منتجات Aero سوف تقدم لك تجربة صوتية لا تصدق، وعند إطلاق السماعة نحن متأكدون من أنها سوف تكون السماعة اللاسلكية الأفضل فى العالم”

مميزات Elite Atlas Aero Wireless PC Gaming Headset.

elite atlas aero turtle beach

 

سواء كنت تتنافس فى لعبة تصويب من المقام الأول أو تقوم ببث أحد ألعاب أو حتى تستخدم الانترنت بصورة عادية فإن Elite Atlas Aero سوف تكون مناسبة جداً وتقدم لك تجربة صوتية مميزة مع إمكانية التعديل على الصوت وجعله يتناسب معك من خلال استخدام Turtle Beach Control Studio وهو برنامج جديد كلياً يمكنك من التحكم فى العديد من الجوانب الصوتية بالإضافة إلى تقنية موجات الـ NX الصوتية التى تنقل اللاعب إلى تجربة مسرحية ثلاثية الأبعاد، كل هذا يتم دعمه من خلال تقنية Waves Maxx والتى تقوم بتعزيز الصوت بشكل كبير لتقديم التجربة الصوتية المثالية.

elite atlas aero turtle beach

 

أيضاً تحتوى Elite Atlas Aero على سماعات قوية جدا 50mm بتقنية الـ Nanoclear بالإضافة إلى ميكروفون شديد الحساسية لتقديم تصوت نقى وواضح يظهر فى المحادثات وخصوصاً أثناء الالعاب.

سماعة Elite Atlas Aero تأتى مع تصميم من المعدن الأنيق المغطى بوسائد مصنوعة من خامات قماشية مريحة جداً للرأس، مع بطارية تستطيع العمل لمدة 30 ساعة متواصلة عند شحنها بشكل كامل مما يمنح المستخدم تجربة صوتية مستمرة .

مميزات Atlas Edge PC Audio Enhancer.

atlas edge turtle beach

جهاز Atlas Edge PC Audio Enhancer يقدم تجربة صوتية مميزة جداً لأى سماعة لاسلكية بمجرد توصيل الجهاز على الحاسب الشخصى من خلال أى منفذ USB متاح، حيث أن الجهاز يمكن المستخدم من الوصول إلى تطبيق Turtle Beach Control Studio الذي بدوره يمكن المستخدم من التعديل بشكل كبير على الصوتيات بالغضافة إلى دعم تقنية أشعة الـ NX التى تحول التجربة الصوتية الاستريو أو العادية إلى تجربة ثلاثية الابعاد وكأنك في مسرح صوتي، لا تتوقف الأمور عند هذا الحد فمن خلال Atlas Edge PC سوف تتمتع سماعتك السلكية بتقنية Wave Maxx التى تقوم بتعزيز الصوت بشكل مضاعف.

atlas edge turtle beach

أيضاً الجهاز يدعم تقنية الـ mic Monitoring التى تمكن المستخدم من سماع صوته أثناء التحدث وهذا الأمر يجنب المستخدم من الصياح أثناء التحدث.

الجهاز يدعم مدخل قياس 3.5mm لكى يتناسب مع معظم السماعات السلكية بالإضافة إلى كابل توصيل قياسه 70 أنش مما يعطى المستخدم حرية فى الحركة والتركيب.

أخيرً إذا أردت أن تطلب أحد هذه المنتجات بصورة مسبقة يمكنك طلبها من خلال الدخول على موقع Turtle Beach من خلال الضغط على هذا الرابط.