يعود إلينا مهرجان ESI London 2024 من جديد بنسخة مميزة وجديدة تقدم العديد من ندوات الحديث والمعرفة المتعلقة بصناعة الألعاب والرياضات الإلكترونية.

مهرجان ESI London 2024 يأتي هذا العام لمدة يوم واحد فقط وعلى الرغم من أن المهرجان يأتي هذا العام لمدة يوم واحد فقط إلا أنه يأتي بثوب جديد وبشكل مختلف عن النسخ السابقة من المهرجان.

هذا العام يأتي المهرجان بالتزامن مع نهائيات الربيع الخاصة ببطولة BLAST Premier وبفخر شديد أعلن المهرجان عن تعاون كبير بين البطولة الكبيرة والمهرجان حيث سيتم تقديم أسبوع لا ينسى لكل عشاق لعبة Counter Strike ولكل متابعي بطولة BLAST Premier.

بالطبع نحن جميعنا نعلم أن بطولة BLAST Premier هي من أهم بطولات الرياضات الإلكترونية الموجودة حول العالم، وبالطبع هي البطولة الأهم للعبة Counter Strike، وجود تعاون بين المهرجان والبطولة يُضيف زخم كبير جدًا للمهرجان هذا العام.

أين ومتى؟

يأتينا مهرجان ESI London 2024 يوم 13 يونيو 2024 وسيتم إقامة الحدث في منطقة BOXPARK WEMBLEY والمهرجان سوف يستقطب أكثر من 500 زائر، مع أكثر من 30 متحدث ومشاركة أكثر من 30 دولة، وأكثر من 20 هيئة إعلامية، وأكثر من 15 فريق رياضات إلكترونية، وأخيرًا أكثر من 40 علامة تجارية عالمية.

هذا الاستقطاب يظهر تنوع أيدلوجي كبير جدًا في مهرجان ESI London 2024 وفي الحقيقة هذه هي الصفة السائدة دوما في مهرجان ESI، المهرجان يقدم مشاركة متنوعة من دول مختلفة وعلامات تجارية مختلفة مما يجعله فرصة مثالية لتبادل الخبرات والمعلومات حول الرياضات الإلكترونية وصناعة الألعاب الرقمية.

الجولف وموسيقى البوب يندمجان في ESI London 2024

هذا العام يقدم مهرجان ESI London 2024 فكرة فريدة من نوعها تمزج بين رياضة الجولف الممتعة وموسيقى البوب الأيقونية، ليتم تقديم تجربة اجتماعية فريدة بها الكثير من المتعة والأجواء الحماسية المميزة.

يُعد المكان ملعبًا نهائيًا لعشاق البوب، حيث يتميز بمسار مكون من تسع حفر بمواضيع مستوحاة من موسيقى البوب ومزودة بنظام صوتي رائع. من أغنية دريك "Hotline Bling" إلى صناديق البومبوكس في الثمانينات والأشرطة المعلقة، كل حفرة فريدة تمامًا وقد تم تصميمها لتوفر تجربة الدخول مباشرةً إلى فيديو موسيقي.

بعيدًا عن أماكن الجولف المجنونة التقليدية، سيتم تعزيز مفهوم "بوب غولف" الموسيقي أولاً بتكنولوجيا الصوت المتطورة، وتنظيم قوائم تشغيل متقدمة من خبراء الصناعة تعرض أفضل الأغاني الجديدة، ومحتوى حصري من فنانين صاعدين، مما يجعل "بوب غولف" المنطقة النهائية لعشاق موسيقى البوب في القرن الحادي والعشرين.

مع تكنولوجيا الصوت التفاعلية التي ستغير التجربة الغامرة، يضم المكان الافتتاحي للعلامة التجارية نظام صوتي من "مارتن أوديو"، الذي يهدف إلى إبهار العقول وليس الأذان، ويوفر فرصًا رائعة لالتقاط الصور المستوحاة من ثقافة البوب، ولعبًا ممتعًا معديًا، مما يضيف السحر إلى لعبة غولف إنستغرامية رائعة يمكن للمجموعات الاستمتاع بها معًا.

أمسية مع الأسطورة GeT_RiGhT

يُعد "An Evening with Esports Insider" حدثًا مجتمعيًا مخصصًا لعشاق لعبة Counter-Strike، حيث يبرز الحدث بتقديم محاضرة من الأسطورة GeT_RiGhT، أحد أبرز لاعبي Counter-Strike. سيشارك GeT_RiGhT الحضور بقصصه وتجربته في اللعبة والمشهد التنافسي المحيط بها. يتضمن الحدث جلسة حديث وأسئلة وأجوبة تستمر حوالي ساعة أو 1.5 ساعة، بالإضافة إلى أنشطة ترفيهية ممتعة ومشوقة مثل "The Ultimate CS Pub Quiz"، وطعام رائع، ومشروبات جيدة، وألعاب، ومفاجآت أخرى.

دخول الحدث سيكون من خلال التذاكر ويوفر مقاعد للجلوس، مما يضمن تجربة مرتبة وممتعة للحضور. تعد هذه الفرصة مميزة للتفاعل مع شخصية مؤثرة في مجتمع Counter-Strike، والاستمتاع بوقت ممتع مع أنشطة ترفيهية ومجتمعية متنوعة.

في الحقيقة أمسية الأسطورة GeT_RiGhT تمثل أحد أبرز عناصر مهرجان ESI London 2024 هذا العام، هذه الامسية سوف تقدم لنا تجربة مميزة مع أحد أساطير لعبة Counter Strike، وتأتي هذه الأمسية بالتزامن مع بطولة BLAST، وخلال الفترة القادمة سوف نقدم المزيد من التفاصيل والمعلومات المتعلقة بالأمسية.

المزيد من الفعاليات

إلى جانب كل ما سبق ذكره مازال يوجد عدد من الفعاليات الحاضرة خلال مهرجان ESI London 2024 مثل:

اعرض شركتك

يوجد مجموعة متنوعة من خيارات العارضين المتاحة لشركتك في ESI لندن 2024. إذا كنت مهتمًا بعرض منتجاتك أو خدماتك في هذا الحدث، يمكنك ملئ الاستمارة الخاصة من هنا، حيث سيتواصل معك أحد أعضاء فريق المبيعات التابعين للمهرجان.

مهرجان ESI London 2024 يمثل فرصة رائعة للتواصل مع جمهور واسع من عشاق الرياضات الإلكترونية، وبناء علاقات جديدة داخل الصناعة، وعرض أحدث منتجاتك أو خدماتك في مجال الرياضات الإلكترونية.

رعاة كُثر في حدث ESI London 2024

لدى المهرجان مجموعة متنوعة من فرص الرعاية المتاحة في ESI لندن 2024. يمكن لعلامتك التجارية الاستفادة من هذه الفرص للتواصل مع جمهور الرياضات الإلكترونية المتنامي وزيادة الوعي بالعلامة التجارية.

كما ذكرنا يضم الحدث عدد كبير جدًا من الرعاة ويمكنك للاطلاع على المجموعة الكاملة من فرص الرعاية المتاحة لعلامتك التجارية من خلال هذا الرابط.

تتضمن فرص الرعاية مزايا متعددة مثل التواجد الإعلامي، والفعاليات الترويجية، والإعلانات المخصصة، والفرص التفاعلية مع الحضور. هذه الرعاية ستساعدك في تعزيز موقع علامتك التجارية في عالم الرياضات الإلكترونية.

  • حتى الآن تم الكشف عن قائمة طويلة جدًا من الرعاة المشاركين في المهرجان، إلى جانب عدد ضخم جدًا من العلامات التجارية المشاركة في الحدث مثل:
  • Intel
  • Samsung
  • The Premier League
  • Radisson
  • Coutts
  • BenQ
  • Corsair
  • UNICEF
  • Samaritans
  • Unilumin
  • Mouseskins
  • CVP
  • UNEVN
  • AI Arena
  • Gamlytics
  • PlayVS
  • Unlocked

ولا ننسى أن المهرجان يأتي بمشاركة عدد كبير من أشهر فرق الرياضات الإلكترونية في جميع أنحاء العالم ويمكنك معرفة الفرق المشاركة أدناه:

  • City Football Group
  • Quadrant
  • Guild Esports
  • GIANTX
  • OG Esports
  • MKERS
  • Fnatic
  • Team Vitality
  • FATE Esports
  • 9INE
  • Veloce
  • Heroic
  • Viperio
  • Guild Esports
  • Liga Ace Esports
  • Lionscreed
  • Tundra Esports
  • Novo Esports
  • B8 Esports
  • Ruddy Esports
  • Team Falcons

أجندة مهرجان ESI London 2024

كما نرى المهرجان يقدم عدد كبير جدًا من الفعاليات والأنشطة والآن سوف نتعرف على الجدول الزمني والأجندة الخاصة بهذه الأنشطة بشكل تفصيلي.

الجدول الزمني للمسرح الرئيسي

فتح الأبواب وبداية الدخول 10:00- 10:45

يبدأ مهرجان ESI London 2024 بجلسة تعارف وترحيب. ألقِ التحية على معارفك القديمة والجديدة واستعد للجلوس لحضور جلسات المنصة الرئيسية.

الكلمة الافتتاحية من المستضيف 10:45 – 10:50

سيقوم المضيف بالترحيب الرسمي بالجميع في ESI لندن 2024.

ندوة بعنوان أين تنتمي أندية الكرة في لعبة EA FC 10:50-11:30

في خروج عن التقاليد، يضع النظام البيئي الجديد للألعاب الإلكترونية في EA Sports FC أندية كرة القدم في الصدارة. أصبح حدث FC Pro Open 24 الأكثر مشاهدة في تاريخ هذه اللعبة حتى الآن، وفقًا لإحصائيات Esports Charts. ما هو الوضع الحالي مع انتهاء الموسم الأول؟ كيف تتعامل أندية كرة القدم مع مسؤولياتها الجديدة في EA FC — وما هي النتائج حتى الآن؟

ندوة بعنوان السن والرياضات الإلكترونية: الوعود والمعوقات للعلامات التجارية 11:35 – 12:15

الشباب" هو كلمة رنانة ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالرياضات الإلكترونية وتشكل جزءًا كبيرًا من نجاحها. ومع تقدم أعمار الجمهور، تفتح المزيد من الفرص أمام العلامات التجارية.

ولكن مع هذه الوعود الكبيرة تأتي التحديات. كيف نصل إلى الشباب مع حماية الصغار جدًا؟ هل الفجوة المتزايدة بين عمر اللاعبين المحترفين وأعمار المشجعين تثير القلق؟ يناقش المتحدثون كيفية الاستفادة من أعظم أصول الرياضات الإلكترونية مع الحاجة إلى حمايته.

التجمع الصباحي 12:15 – 12:40

خذ استراحة، واحصل على بعض المرطبات أو استنشق الهواء النقي - حان وقت الاستراحة!

ندوة بعنوان فهم جمهور لعبة كاونتر سترايك 12:40 – 13:00

ما مدى احتمال أن يشاهد معجب لعبة Counter Strike كرة القدم؟ أو أن يهتم بالموضة؟ قد تفاجئك الإجابة. انضم إلى Loadout حيث يقودوننا من خلال بياناتهم الرائدة في صناعة الرياضات الإلكترونية والألعاب، ويقدمون تفاصيل لا مثيل لها عن جمهور Counter-Strike، وما يحبونه وما يكرهونه.

ندوة بعنوان العودة للمنزل: لماذا تتوافد الفعاليات على المملكة المتحدة؟ 13:05 – 13:45

قد يحدث أي شيء في بطولة أمم أوروبا هذا العام، ولكن في الرياضات الإلكترونية، فإنها تعود إلى الوطن بالفعل. يمثل عام 2024 ذروة مثيرة للإعجاب في اتجاه استضافة البطولات الإلكترونية في المملكة المتحدة.

من نهائيات العالم في لعبة League of Legends، التي تُعتبر الحدث الأكثر أهمية في الرياضات الإلكترونية، إلى نهائيات BLAST Premier Spring، وDota 2، وR6 Siege، وRocket League والعديد غيرها — جميعها ترغب في الحصول على جزء مما تقدمه الرياضات الإلكترونية في المملكة المتحدة. ما الذي تقدمه الرياضات الإلكترونية في المملكة المتحدة بالضبط؟ ولماذا ترغب وجهات من لندن إلى برمنغهام إلى مانشستر في استضافة الرياضات الإلكترونية؟

تجمع الغداء 13:45 – 14:45

مع أكثر من 20 بائع طعام يقدمون مجموعة متنوعة من المأكولات في BOXPARK Wembley، ماذا ستختار؟ تناول الطعام، خذ استراحة من الأنشطة، تابع بعض الأعمال، استنشق الهواء النقي، الخيار لك، ولكن تأكد من العودة في الوقت المناسب للجلسات المسائية!

ندوة بعنوان استمر في البث: النجاح على المدى البعيد للبثوث المباشرة 14:45 – 15:25

قد يكون البث المباشر عملاً مربحًا—على الأقل على المدى القصير. لكن البث المباشر صناعة جديدة، ولم تُفهم بعد النتائج الشخصية طويلة المدى (سواء من الناحية العقلية أو المالية).

كيف يجب على المبدعين الاستعداد لضمان استمرارية قنواتهم لدعمهم طوال حياتهم المهنية؟ هل يؤدي الإرهاق إلى تقصير مسيراتهم المهنية في هذا المجال؟ وإذا كان الأمر كذلك، كيف يمكن تجنبه؟ ماذا يعني كل هذا للعلامات التجارية والشركات التي تسعى لبناء روابط طويلة الأمد مع المبدعين؟

ندوة بعنوان تأسيس استراتيجيات رعاية ناجحة للرياضات الإلكترونية 15:30 – 15:50

تمثل الرياضات الإلكترونية وسيلة تسويقية لجميع أنواع الأعمال. ومع ذلك، ليست جميع حملات الرياضات الإلكترونية لديها النتائج المرجوة. ما هي وصفة نجاح استراتيجية رعاية الرياضات الإلكترونية؟ لماذا يجب على العلامات التجارية رعاية فعاليات الرياضات الإلكترونية؟ وكيف يمكنها تحقيق عائد استثمار في هذه الاستراتيجيات على المدى القصير والطويل؟

ندوة بعنوان أين تذهب بعد CS GO؟ 15:55 – 16:35

لقد جاء وذهب الإطلاق المنتظر بشدة للعبة Counter-Strike 2. تبدو اللعبة متشابهة إلى حد ما — ولكن هناك تغييرات في الأفق خلف الكواليس ستقلب الممارسات المعتمدة رأسًا على عقب. إلى أين تتجه لعبة  Counter-Strike في عصر ما بعد CS، وكيف يمكن لأصحاب المصلحة التأكد من أنها ستكون مثمرة بنفس القدر الذي تركوه؟

تجمع والانتقال إلى فعالية An Evening with 16:35 – 18:00

بينما نقوم بتجهيز منطقة الطابق السفلي لـ فعالية An Evening with، فإن جميع المشاركين في ESI London مدعوون للاستمتاع بالجزء العلوي الذي يتدفق فيه المشروبات بحرية، وملعب الغولف الشعبي، وليبدأ جزء الاجتماع الاجتماعي من الأمسية!

أمسية مع Get_RiGht 18:00 – 23:00

يستمر ESI London في الابتكار حيث تقدم جاذبية المساء الرئيسية للمرة الأولى عرضًا يشمل شخصية معروفة ومحبوبة في المجال. استمتع بـ "أمسية مع" أسطورة Counter-Strike GeT_RiGhT، واختبار المعرفة، والمواجهات الفردية، والمزيد!

أجندة منطقة Content Box:

فتح الأبواب وبداية الدخول 10:00- 10:45

يبدأ مهرجان ESI London 2024 بجلسة تعارف وترحيب. ألقِ التحية على معارفك القديمة والجديدة واستعد للجلوس لحضور جلسات المنصة الرئيسية.

جلسات المسرح الرئيسي 10:45 – 11:10

انضم إلى المسرح الرئيسي لافتتاح العرض والجلسة الأولى!

ندوة بعنوان هل مؤهلات الرياضات الإلكترونية تنتقل بشكل كافي؟ 11:10 – 11:50

بينما شهدت مؤهلات الرياضات الإلكترونية انتعاشًا خلال السنوات القليلة الماضية، لأسباب واضحة، مع وجود خيارات تلبي الآن جميع التخصصات والمستويات وأشكال التعليم. ولكن مع معاناة الرياضات الإلكترونية مع تصحيح السوق، سيشكل بعض الطلاب المحتملين تساؤلًا: هل تعتبر مؤهلات الرياضات الإلكترونية قابلة للتحويل بما يكفي إلى صناعات أخرى؟

سيكون تأكيد الإجابة على هذا السؤال بـ "نعم" محوريًا لزيادة أعداد الطلاب وبناء الثقة. كيف يمكننا التأكد من أن طلاب الرياضات الإلكترونية يستفيدون إلى أقصى حد من الدورات التعليمية، أينما كانوا سينتهون؟

التجمع الصباحي 11:50 – 12:15

خذ استراحة، واحصل على بعض المرطبات أو استنشق الهواء النقي - حان وقت الاستراحة!

ندوة بعنوان لنضعك في الحدث 12:15 – 13:15

عندما يتعلق الأمر بجذب المشجعين، فإن الفيديو عالي الجودة ضروري للرياضات الإلكترونية. ستجعل الإنتاجية الجيدة بث الرياضات الإلكترونية أفضل - ولا يغفر مشجعو الرياضات الإلكترونية الأخطاء بسهولة. يدخل خبراءنا المتحدثون، الذين سيرشدوننا إلى كيفية تناسب حلول الفيديو فوق الشبكة المتطورة مجموعة من التطبيقات في الرياضات الإلكترونية، مقدمين الخبرة التقنية في الإنتاج المباشر.

غداء سامسونج الخاص للأشخاص المهمين 13:35 – 14:35

غداء خاص يقتصر دعوته على عدد محدد من الأشخاص.

ورشة بعنوان ألعب لأجل الغد: مهمة اليونيسف الجديدة 15:00 – 15:45

وكالة الأمم المتحدة للطفولة "UNICEF"، أكبر منظمة في العالم للأطفال، تستعد للانغماس بكل قوة في عالم الرياضات الإلكترونية والألعاب من خلال إطلاق حملة جديدة: "العب من أجل الغد". تخطط المبادرة الجديدة للاستفادة من لغة الألعاب العالمية لدعم الأطفال في جميع أنحاء العالم.

تقدم UNICEF فرصة لأصحاب المصلحة في الرياضات الإلكترونية والألعاب للانضمام إلى هذه المبادرة من البداية، والشراكة مع واحدة من أكثر المنظمات شهرة في العالم للقيام بالخير — والاستفادة المتبادلة في الوقت نفسه. انضم إلى هذه الورشة لتعرف على الرسالة الطموحة الجديدة لـ UNICEF في عالم الرياضات الإلكترونية، وكيف يمكن لشركتك المشاركة فيها.

فعالية ESI Lisbon 16:00 – 17:00

هل ترغب في رحلة إلى البرتغال دون مغادرة ويمبلي؟ قضِ بعض الوقت الجيد مع فريق ESI حيث سننقلك إلى لشبونة ونعرض لك أفضل ما تقدمه العاصمة الأوروبية المشمسة (باستثناء الشمس).

تعرف على فعاليات ESI Lisbon الافتتاحية، حدثنا الجديد الذي من المقرر أن يكون أكبر مؤتمر للأعمال في مجال الرياضات الإلكترونية والألعاب في التاريخ. تعال لتتعرف على "باستيل دي ناتا"، وابق لتحصل على رؤى حول جدول أعمال ESI Lisbon 2024 الممتلئ بالفعاليات الفرعية الجديدة مثل "Esports Leaders" وعودة "ESI Hall of Fame" و"ESI Film Festival" و"The Clutch" والمزيد.

تجمع والانتقال إلى فعالية 17:30 – 18:00 An Evening with

بينما نقوم بتجهيز منطقة الطابق السفلي لـ فعالية An Evening with، فإن جميع المشاركين في ESI London مدعوون للاستمتاع بالجزء العلوي الذي يتدفق فيه المشروبات بحرية، وملعب الغولف الشعبي، وليبدأ جزء الاجتماع الاجتماعي من الأمسية!

أمسية مع Get_RiGht 18:00 – 23:00

يستمر ESI London في الابتكار حيث تقدم جاذبية المساء الرئيسية للمرة الأولى عرضًا يشمل شخصية معروفة ومحبوبة في المجال. استمتع بـ "أمسية مع" أسطورة Counter-Strike GeT_RiGhT، واختبار المعرفة، والمواجهات الفردية، والمزيد!

لا تنسى حجز تذكرتك

كما نرى مهرجان ESI London 2024 يمثل وجهة ممتازة لكل شخص مهتم بالرياضات الإلكترونية والألعاب الرقمية، ولا يتبقى سوى أن تحجز تذكرتك الخاصة بالحدث ويمكنك حجز التذكرة من هنا.

في نفس الوقت ننوه إلى أن الحدث يمتلك أكثر من فئة فيما يتعلق بالتذاكر لتتناسب مع احتياجات كل زائر.

عرب هاردوير حاضرة في حدث ESI London 2024

يشارك في الحدث عدد كبير من المؤسسات الإعلامية والاستراتيجية ويسر عرب هاردوير أن تكون الشريك الإعلامي للحدث عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

خلال الفترة القادمة ستقدم قنوات عرب هاردوير المختلفة وموقعنا الإلكترونية تغطية مميزة وحصرية للحدث في منطقتنا العربية.

مهرجان ESI London 2024 يقدم تجربة ممتازة وفرصة مثالية لكل مبتدئ في مجال الرياضات الإلكترونية وصناعة المحتوى المتعلق بالألعاب الإلكترونية، ولا ننسى أن المملكة المتحدة بها جالية عربية كبيرة جدًا مما يجعل الحدث وجهة ممتازة لكل محبى صناعة الألعاب من الجالية العربية، ويمكنك من هنا التعرف على أسعار الدعوات المختلفة للحدث وأماكن إقامته.