الرئيسية المقالات

ألعاب شهر فبراير 2021

عام هادئ بشكل مرعب!

هل تصدقون أننا على حافة الشهر الأول من 2021 و مُقبلين على شهر فبراير ، أنا شخصياً لا أصدق ذلك .. حسناً أعتقد أن ذكر أهم ألعاب الشهر قد حان وقته الآن ، الإصدارات الشهر الماضي لم تكن بالمنتظرة كشهر نوفمبر أو ديسمبر مثلاً ، و لكن على أية حال فإن هُناك ألعاب نالت اهتمام اللاعبين الشهر الماضي .. حسناً ، أعتقد أن الشهر هذا سيسبب إستمرار الخمول والجمود لعام 2021 ، و لكن لا يهم طالما الصناعة تُعطينا أشياءً ليست مُنتظرة و في الوقت ذاته من الممكن أن تحمل فكرة ، هيا بنا نلوح بأيدينا على أي حال لألعاب شهر فبراير 2021.

Ys IX: Monstrum Nox

المنصةPS4

وقت الإصدار: 2 فبراير

هناك شيء مخادع يحدث في مدينة “Balduq” الحجرية المنذرة بالخطر ، والمغامر المخضرم “أدول كريستين” يكتشف ذلك بالطريقة الصعبة عندما يتم القبض عليه فجأة عند وصوله ، يهرب بطلنا ذو الشعر الأحمر من خاطفيه بمساعدة امرأة غامضة ، لكن مساعدتها لها ثمن ، الآن “أدول” مثقلًا بلعنة تمنعه ​​من مغادرة المدينة ، ليس أمام “أدول” خيار سوى طاعة مخلصه ، وضرب الفساد الذي ينتشر في أنحاء Balduq.

على حسب كلام المطور Nihon Falcom سيجد المعجبون الهيكل العام لـ Monstrum Nox مألوفًا ، خاصةً إذا لعبت Ys VIII: Lacrimosa of Dana ، شهد إصدار عام 2016 تحطم سفينة “أدول” في جزيرة منسية منذ فترة طويلة ، حيث كان عليه أن يتحد مع ناجين آخرين من أجل الهروب ، قد تكون Monstrum Nox مختلفة تمامًا من ناحية بناء القصة ، لكنك من الممكن ستظل تجد نفسك تجمع الحلفاء ، وتعود بانتظام إلى “قاعدة العمليات” ، وتفتح بشكل ثابت مجالات استكشاف جديدة.

Destruction AllStars

المنصة: PS5

وقت الإصدار: 2 فبراير

إن اللعبة من تطوير فريق Lucid ، لعبتنا هي تجربة رياضات التدمير مثل Twisted Metal والتي تلعب فيها داخل حلبات بأحد المتسابقين من الـ 16 المتاحين بإطار منفرد Solo أو مع الأصدقاء داخل سيارة مخصصة لكل منهم وبقية الشرح سهلة : اقضي على خصومك ودمر سياراتهم من خلال إحداث الدمار والفوضى في كل مكان.

الفكرة أن لكل سيارة قدراتها وإمكانياتها سواء من التحكم فيها ، سرعتها وخلافه لذا اختر النوع الذي يلائمك وانطلق في الحلبة بهدف تدمير البقية من خلال عمل Slams ، ضربهم بقوة والتصادم معهم كأنك في عربة الملاهي وحافظ على نفسك من خلال المراوغة السليمة..

ولكن يتخذ أسلوب اللعب منحى آخر إن تحطمت سيارتك وليس معناها بأنك خسرت ، هنا ستتمكن من اللعب بالمتسابق الخاص بك نفسه للجري في أنحاء الحلبة لأجل سرقة سيارة متسابق آخر ، إحداث الضرر مع المراوغة أيضاً بل يمكنك استخدام مهارات الـ Parkour الخاصة بهم للقفز والتعلق بمنصات أو Platforms متواجدة أعلى الحلبة ومن الوارد أن تستخدم بعض المواد لعمل فخ لأي سيارة ، وبالمناسبة فهي متوفرة مجاناً لمشتركي Plus حتى 5 أبريل.

اقرأ أيضاً: ألعاب Destruction AllStars و Control مجانا لمشتركي PS Plus في فبراير

Nioh Remastered: The Complete Edition

المنصةPS4 – PS5

وقت الإصدار: 5 فبراير

إنها تجربة ولا أروح حقيقة ، لكن إلى جانب الإعلان عن أن Nioh Remastered: The Complete Edition ستأتي إلى PS4 والحاسب الشخصي ، كشف Koei Tecmo أيضًا عن Nioh 2 Remastered و Nioh Remastered أن حزمة Nioh لـ PS5 تتضمن Nioh 1 و 2 Remastered ، الألعاب ستدعم المرئيات المحسنة ودعم الـ 4K جنبًا إلى جنب مع جميع المحتويات القابلة للتنزيل ، بينما سيتم إصدار كل هذه العناوين أيضًا في الخامس من فبراير 2021.

بالعودة إلى إصدار Nioh Remastered أُعلن أن اللعبة ستحصل على وضع الصور (Photo Mode) ، لم يتم إضافة ذلك مطلقًا إلى إصدار PS4 الأصلي أو إصدار الحاسب الشخصي الأحدث.

Little Nightmares 2

المنصةPS4 – XBO One – PC – PS5 -XBO Series X/S 

وقت الإصدار: 11 فبراير

يركز عنوان Little Nightmares 2 على Six والشخصية الجديدة Mono التي يجب أن تجتاز مدينة Pale City وأهوالها المتنوعة التي يغمرها “التلفزيون” ، مع كون العالم ملتويًا وفاسدًا ، فإن هدفهم هو الوصول إلى برج الإشارة الذي يديره الرجل الرقيق ويفترض أن يوقف بثه ، لم تؤكد استوديوهات Tarsier المكان الذي تتناسب فيه القصة بالضبط في التسلسل الزمني ، ولكن هذا يعتبر تكملة ، لذا خذ هذا على ما تريد.

سيتم إطلاق Little Nightmares 2 لأول مرة لأجهزة Xbox One و PS4 و PC و Nintendo Switch مع إصدارات Xbox Series X / S و PS5 في وقت لاحق من هذا العام ، و لحسن الحظ ، يمكن لأولئك الذين يشترون اللعبة على Xbox One و PS4 الاستفادة من ترقيات مجانية لإصدارات Xbox Series X / S و PS5 عندما تصبح متاحة لذا ، إذا كنت حريصًا على اللعب فور الإطلاق ، حتى إذا كنت تمتلك كونسول من الجيل السابق ، فإن هذا يوفر بعض الحافز لإعادة زيارة اللعبة لاحقًا.

Super Mario 3D World + Bowser’s Fury

المنصةSwitch

وقت الإصدار: 12 فبراير

سيشهد الشهر المقبل عودة إحدى مغامرات Mario مع لعبة Super Mario 3D World ، سيتم إعادة إصدارها على Switch ، مع وضع Campaign منفصل جديد يُسمى Bowser’s Fury ومع ذلك ، حتى بدون ذلك الوضع كان العالم ثلاثي الأبعاد الأصلي مليئًا بالمحتوى ، بما في ذلك أول نسخة من Captain Toad ، والمستويات الخاصة بالمكافآت التي سيتم تحويلها في النهاية إلى عنوانها الخاص ستعود إلى هنا ، ويمكنك إحضار الأصدقاء هذه المرة.

من المقرر إصدار Super Mario 3D World + Bowser’s Fury في 12 فبراير من أجل Nintendo Switch ولن يكون إصدارًا محدودًا مثل Super Mario 3D All-Stars ، لحسن الحظ ، إلى جانب وضع اللعب الفردي كالعادة ، فإن اللعبة ستدعم وضع تقسيم الشاشة للعب مع الأصدقاء ووضع CO-OP لما يصل إلى أربعة لاعبين ، و عضوية Nintendo Switch Online مطلوبة للعب الجماعي عبر الإنترنت على أي حال.

Persona 5 Strikers

المنصةPS4 – PC – Switch

وقت الإصدار: 23 فبراير

بعد عام كامل تقريبًا ، سيحصل العالم بأسره أخيرًا على فرصته للعب Persona 5 Strikers ، إنها التكملة للجزء الشهير في سلسلة Persona على عكس العنوان الرئيسي ، الذي ظل حصريًا على منصة PlayStation .

لطالما حظيت سلسلة Persona بمتابعة جيدة جدًا من المعجبين ، ولكن مع Persona 5 وإعادة إصدارها المعزز لـ Royal ، ارتفعت هذه الشعبية مثل الكثير من العناوين السابقة في السلسلة ، لعبة Persona 5 Strikers ستصدر في 23 فبراير 2021 لجهاز PlayStation 4 و Switch والحاسب الشخصي .

Ghosts ‘n Goblins Resurrection

المنصة: Switch

وقت الإصدار: 25 فبراير

كانت نهاية عام 2020 عندما جاء الإعلان المفاجئ عن عودة سلسلة Capcom للمدرسة القديمة جدًا مع Ghosts ‘n Goblins Resurrection ، بالنسبة لأولئك الذين هم على دراية بالسلسلة ، ربما أعاد المقطع الدعائي أعلاه استعادة الكثير من ذكريات بعض أصعب الألعاب التي حظيت بها الصناعة ، حسنًا ، يبدو أن هذا كان جزءًا من النية لأن Capcom تعد بالكثير من احترام اللاعبين و تخفيف الصعوبة التي واجهناها في المدرسة القديمة في المستقبل ، ولكن الصعوبة لازالت موجودة.

Bravely Default 2

المنصةPS4 – XBO One – PC – PS5 -XBO Series X/S 

وقت الإصدار: 26 فبراير

إنها تكملة لسلسلة الـ RPG المشهورة التي بدأت في 3DS ، كانت تهدف في السابق إلى إطلاقها العام السابق ، ولكن تم تأجيلها ، مثل العديد من الألعاب الأخرى.

اللعبة تسلط الضوء على Wiswald ، إنه معهد مخصص للسحرة حيث يذهب السحراء للتدرب ، يمكنك أيضًا الحصول على على هذه الوظيفة ، بالإضافة إلى بعض الشخصيات ، أصبحت النباتات حول Wiswald متضخمة ، مما يمنحها مظهر شجرة كبيرة أو غابة ، لحسن الحظ لعبة Bravely Default 2 جاهزة تقريباً للإصدار حصريًا على Nintendo Switch في 21 فبراير 2021 وهناك أيضًا Demo يمكن أن يمنحك بعض المكافآت إذا قمت بتشغيله قبل الإطلاق.

ألعاب و إصدارات كان يجب الإشارة إليها:

  • The Binding of Isaac: Repentance ( 1 فبراير ) – PC
  • CARGO ( 1 فبراير ) – PC
  • WARRIOR SPIRIT ( 1 فبراير ) – PC
  • Don’t smile at me salvage ( 4 فبراير ) – PC
  • Cruelty Squad ( 4 فبراير ) – PC
  • Bikini Island Challenge ( 5 فبراير ) – PC
  • NERTS! Online ( 5 فبراير ) – PC
  • Press Any Button ( 7 فبراير ) – PC

أخبرني رأيك في التعليقات أيها اللاعب و القارئ لهذا المقال عن اللعبة التي نالت انتباهك في المقال.