فريق Bit Studios  11 يعُد واحد من أفضل الاستوديوهات المستقلة فى الوقت الحالى حيث أن الفريق قد فاجأنا بالتحفة التقنية This War Of Mine اللعبة التي وضعت اللاعب فى كثير من المواقف المؤثر واستطاعت نقل تجربة الحزن المستمدة من الحرب الاهلية بصورة كاملة وواقعية جداً، لاحقاً لم يتوقف الفريق عند هذا الحد وقام بتطوير واحدة من أفضل الألعاب الاستراتيجية التى يمكن ان تلعبها فى الجيل الحالى وهى لعبة Frostpunk.

لعبة Frostpunk من تطوير ونشر فريق Bit Studios  11 وتم نشر اللعبة لأول مرة فى 24 أبريل 2018 على منصات الحاسب الشخصى وأعلن لاحقاً الفريق المطور للعبة أنها سوف تكون متاحة على منصة الـ PlayStation 4 و Xbox One فى الربع الثالث من عام 2019.

أخيراً وبعد طول انتظار أعلن فريق Bit Studios  11 عن موعد إطلاق النسخة الخاصة من لعبة Frostpunk على المنصات المنزلية وبالتزامن مع هذا الإعلان تم نشر مقطع دعائى على القناة الرسمية الخاصة بالاستديو على موقع اليوتيوب.

https://www.youtube.com/watch?v=BWDA7pIbq5E

حسب إعلان فريق Bit Studios  11 فإن النسخة المخصصة للمنصات المنزلية وبالتحديد PlayStation 4 و Xbox One  سوف تكون متاحة فى 11 أكتوبر القادم.

المقطع الدعائي الذى تم نشره لم يبين أى مشاهد من داخل اللعبة ولم يبين إذا كان يوجد تحسن فى جودة الرسوم أم لا فهو كان مجرد إعلان دعائى يلمح فقط إلى قصة اللعبة ليس أكثر كما ان الفريق لم يعلن حتى الآن عن أي محتوى إضافى خاص بهذه النسخة المخصصة للأجهزة المنزلية.

frostpunk 11 bit studios

على أى حال جاءت ردود الفعل جيدة جداً على المقطع الذى تم نشره من خلال عدد من التعليقات المتحمسة جداً للعبة والتى تدل على طول انتظار قدوم اللعبة على هذه المنصات.

لعبة Frostpunk تقدم تجربة مميزة وفريدة جداً في عالم الألعاب الاستراتيجية لدرجة تجعل اللعبة واحدة من أفضل الألعاب الاستراتيجية فى هذا الجيل بل وفى رأى الشخصى اللعبة واحدة من أفضل الألعاب الاستراتيجية على مر الأوقات

إليك عزيزى القارئ بعض المعلومات البسيطة عن اللعبة وما الذى وضعها ضمن هذه المكانة.

قصة اللعبة.

frostpunk 11 bit studios