الرئيسية المقالاتتعرف على العناوين القادمة لشركة Gameloft بالتعاون مع شركة Disney
شركة Gameloft واحدة من أعرق وأكبر شركات الألعاب المتخصصة في ألعاب الهواتف النقالة، وفي الفترة الأخيرة دخلت شركة Gameloft فى العديد من الشراكات الكبيرة المتعلقة بمجال الألعاب وكان أخر هذه الشراكات التعاون بين Gameloft و Microsoft لإضافة الألعاب الخاصة بشركة Gameloft على خدمة Xbox Live ويمكن عزيزى القارئ الإطلاع على تفاصيل الخبر من خلال الضغط على هذا الرابط، بجانب الشراكات التى تعمل عليها شركة Gameloft فإن الشركة تهتم بشكل كبير بمجال الرياضات الإلكترونية حيث تعمل على تنظيم العديد من المسابقات المتعلقة بألعاب الهواتف مثل أخر بطولة نظمتها الشركة للعبة Asphalt 9: Legends بالتعاون مع هاتف الألعاب الأفضل Black Shark.

الأن أعلنت شركة Gameloft عن أخر لعبتين سوف يصدران للشركة لاحقاً فى هذا العام وهم لعبتى Disney Princess Majestic Quest و Disney Gateway Blast.

فى إطار سعى شركة Gameloft إصدار أفضل الألعاب المتعلقة بالهواتف الذكية والبقاء على عرش هذه المنصة سوف تقوم شركة Gameloft بإصدار لعبة Disney Princess Majestic Quest ولعبة Disney Getaway Blast لاحقاً هذا العام وتعد هذه الألعاب إستمرار للشراكة الناجحة بين شركة Gameloft وشركة Disney حيث تقدم الأولى ألعاب تحتوي على شخصيات شركة Disney و Pixar خاصة بعد النجاح الباهر الذي حققته لعبة Disney Magic Kingdoms.

لعبة Disney Princess Majestic Quest:

gameloft disney

تقدم شركة Gameloft فى لعبة Disney Princess Majestic Quest مغامرة رائعة مع شخصيات الأميرات المحبوبة من عالم ديزنى فى طريقة عرض مرحة ومبهجة تثير سعادة محبى الألغاز وعشاق عالم ديزنى على حد سواء.

تعتمد لعبة Disney Princess Majestic Quest  على فكرة مطابقة المكعبات ولكن مصممة فى جو ممالك ديزنى الرائعة والساحرة.

اللعبة تقدم طور قصة جديد تماما وكليا حيث يساعد اللاعب الأميرة ياسمين والأميرة جميلة وباقى الأميرات على إعادة بناء المملكة الخاصة بهم وذلك بعد أن تدمرت بسبب هبوب عاصفة سحرية قوية.

من المنتظر أن تصدر اللعبة فى وقت لاحق هذا العام.

لعبة Disney Getaway Blast:

gameloft disney

 

سوف تأخد لعبة Disney Getaway Blast المقدمة من شركة gameloft إلى عالم سحرى ومميز جدا من عوالم ديزنى فى جنة صيفية مليئة بالعديد من الألغاز المعتمدة على القواعد الفيزيائية وأيضاً مع تقديم جديد ومختلف لشخصيات شركة Disney و Pixar وأسلوب لعب وتقدم يتيح للاعب تكوين بعض الشخصيات كلما تقدم فى اللعب ويجتاز الألغاز.

تمكنك لعبة Disney Getaway Blast من جمع شخصيات ديزني مثل ميكى ماوس، جميلة، علاء الدين، ستيتش والكثير من شخصيات هذا العالم الساحر والرائع فى مغامرة مريحة للأعصاب.

وفى إطار التعاون القائم بين شركة Gameloft وشركة Disney فقد عبر الرئيس التنفيذى لشركة Gameloft ستيفان روسل بـ “أن شركة Gameloft تشعر بفخر كبير جداً نتيجة التعاون مع شركة Disney التي استطاعت أسر الملايين من قلوب المعجبين حول العالم بواسطة شخصياتها الساحرة ” وأضاف ” يؤكد الإصداران القادمان من شركة Gameloft مدى حرص استديوهات الشركة في خاركيف وبودابست على التزامهم بإثراء المكتبة الخاصة بالشركة بالمزيد من العناوين والألعاب التى تحظى بإعجاب شتى فئات اللاعبين وتمنحهم الترفيه المطلوب وأيضاً نسلط الضوء على استخدام كافة خبراتنا و مجهوداتنا على تقديم ألعاب مصممة بعناية فائقة.

جدير بالذكر أن كل من لعبتى Disney Getaway Blast و Princess Majestic Quest Disney قد صدرا بالفعل فى بعض المناطق الجغرافية ومن المنتظر صدور اللعبتين بشكل رسمى وعالمى فى وقت لاحق من هذا العام.

تعد شركة Gameloft واحدة من الشركات الرائدة فى مجال صناعة وتطوير ألعاب الهواتف ونشرها حيث أن الشركة متميزة جداً فى هذا المجال منذ عام 2000 ولعل أبرز ما يميز الشركة هى قدرتها على صناعة ألعاب ذات جودة عالية على جميع انظمة تشغيل الهواتف النقالة من عام 2000 وحتى الأن، تمتلك الشركة لعبتين فى قائمة أفضل 10 ألعاب تم تنزيلها فى العالم على مر الوقت من App Annie، وللشركة فى الوقت الحالى العديد من العناوين المشهورة جداً لعل أهمها لعبة Asphalt واحدة من أشهر ألعاب سباقات السيارات على الهواتف والتى تتميز بمستوى رسوميات ممتاز جداً بالإضافة إلى عنوان Modern Combat  و Dungeon Hunter، تنشر الشركة العابها فى أكثر من 100 دولة ويعمل لديها 4600 موظف حول العالم ويبلغ عدد مستخدمى ألعابها 98 مليون مستخدم شهرياً.

تذكروا فريق عرب هاردوير سوف يكون معكم بتغطية شاملة ولحظية من أرض معرض Computex 2019 ليقدم كل ما هو جديد. بداية المعرض فى 27 مايو حتى 1 يونيو.. كونوا معنا.