توفر بعض بطاقات GeForce GTX 10 بأسعار منخفضة جداً في أحد مواقع الشراء العربية

استطاعت انفيديا بعد حملتها القوية Made to Game من إعادة الروح من جديد لعائلة بطاقات GeForce GTX 10, وذلك بعد نفاذ الكمية من أغلب مواقع الشراء + ارتفاع أسعارها بشكل كبير نظراً للطلب الكبير من قبل منقبي العملات. فالهدف من حملة Made to Game كان محاربة منقبي العملات من شجعهم في شراء كل البطاقات المتوفرة في الأسواق ومواقع الشراء, حتى أن انفيديا اتخذت عدة إجراءات ساعدت على الحد من بيع تلك البطاقات لهم, حيث أصبح متاح بيع فقط بطاقة واحدة لكل مشتري من مختلف الشركات المصنعة وتم كذلك ممارسة ضغوط على تجار التجزئة بنفس الطريقة لتباع بطاقة رسومية واحدة لكل مشتري.

الحلول الاخرى كانت بزيادة الإنتاج من جديد وطرحها بأسعار منخفضة بقدر الإمكان مما جعلنا نرى قبل أسابيع من الأن وفي الأسواق العالمية وصول عدد من بطاقات GeForce GTX 10 إلى الأسواق بأسعار رائعة....نحيلك إلى هذا الخبر بعنوان "انفيديا تؤكد عودة سلسلة بطاقات GeForce GTX 10 للتوفر من جديد بأسعار مغرية!"

بطاقة GTX 1060 3GBمن EVGA بسعر 230 دولار, من موقع الشراء Amazon من EVGAبسعر 230 دولار, من موقع الشراء Newegg من ASUS و EVGA بسعر 230 دولار. بطاقة GTX 1060 6GBZotac و ASUS بسعر 300 دولار, من موقع الشراء Best Buy من EVGA بسعر 300 دولار, من موقع الشراء Neweggمن ASUS و EVGA و MSI بسعر 300 دولار.

بطاقة GTX 1070EVGA بسعر 450 دولار, من موقع الشراء Best Buy لإصدار NVIDIA FE بسعر 400 دولار, من موقع الشراء Newegg من EVGA و GIGABYTE بسعر 450 دولار. بطاقة GTX 1070 TiZotac و EVGA بسعر 500 دولار, من موقع الشراء Amazon من Zotac بسعر 500 دولار, من موقع الشراء Newegg من EVGA, GIGABYTE, ZOTAC, ASUS, MSI بسعر 500 دولار.

الأسعار الرائعة تصل إلى الدول العربية

توفر بعض بطاقات GeForce GTX 10 بأسعار منخفضة جداً في أحد مواقع الشراء العربيةتوفر بعض بطاقات GeForce GTX 10 بأسعار منخفضة جداً في أحد مواقع الشراء العربيةتوفر بعض بطاقات GeForce GTX 10 بأسعار منخفضة جداً في أحد مواقع الشراء العربية

الجديد اليوم هو وصول هذه العروض الرائعة للأسواق العربية وبالضبط للإمارات العربية المتحدة حيث يمكنك من خلال الدخول على هذا المتجر من هنا لشراء بطاقة GTX 1070 أو GTX 1060 بأسعار رخيصة وغير مسبوقة مقارنة بالأسعار القديمة, هذا العرض المميز جداً متوفر من الأن ولوقت محدود, لذلك إن كنت تفكر بتحديث بطاقتك من الجيل القديم, أو إضافة بطاقة رسومية أخرى على منصتك الحالية فهذا العرض المميز جداً يتيح لك الحصول على ما كنت تحلم به بسعر منخفض للغاية.

البطاقات المتاحة الان هي بطاقة Gigabyte GTX 1070 G1 GAMING-8GD التي كانت تباع بسعر 2935 درهم إماراتي لتباع الان بسعر 1658 درهم إماراتي, بطاقة Gigabyte GTX 1060 AORUS-6GD التي كانت تباع بسعر 1964 درهم إماراتي لتباع الان بسعر 1082 درهم إماراتي, وبطاقة Gigabyte GTX 1060 G1 GAMING-6GD التي كانت تباع بسعر 1943 درهم إماراتي لتباع الأن بسعر 1071 درهم إماراتي.

تذكر ان هذه الأسعار هي لعرض خاص ولفترة محدودة, لا توفت الفرصة عليك وانطلق نحو بطاقات GeForce GTX 10 التي تعطيك تجربة لعب أفضل مع تشكيلة من التقنيات الحديثة التي تدعمها. نأمل أن تكون هناك كميات كبيرة من هذه البطاقات لأن نسبة الطلب ستكون حتماً هائلة من قبل اللاعبين العرب الموجودين في الدول العربية. هل تفكر بشراء أي من هذه البطاقات بهذه الأسعار المغرية؟ شاركونا الان