معرض CES20: خط جديد من شاشات GIGABYTE مخصصة للاعبين بدقة GHD/FHD

أعلنت GIGABYTE بشكل رسمي عن ثلاث شاشات جديدة مخصصة للاعبين تحت العلامة التجارية GIGABYTE لترث شاشات Aorus الناجحة. الشاشات الجديدة تغطي احجام تبدأ من 27 بوصة حتى 31.5 بوصة وهي متوفرة بإصدارات منحنية ومسطحة مع دقة عرض GHD و FHD.

المستخدمون قد يواجهون حالات مزعجة عند السعي نحو عملية التحديث لتجربة مستخدم أفضل أو تشخيص الخطأ لأن القيام بذلك قد يتطلب خطوات مرهقه أو قد تتسبب بعطل الشاشة. GIGABYTE دائما ماتسعى لتحسين تجربة المستخدم ولهذا السبب أضافت ميزات اللعب التكتيكي AORUS Tactical Gaming مثل Black Equalizer, Aim Stabilizer و GameAssist إلى تشكيلة شاشات GIGABYTE وبنفس الوقت أضافت بعض الذكاء هذه المرة إلى الشاشات أيضاً.

مع ميزة التحديث التلقائي الحصرية لـ GIGABYTE ، سوف تسمح بعملية تشخيص لحالة النظام فورياً وتلقائياً وحالما يتم اتصال الشاشة بالحاسوب ستنفذ التحديثات المطلوبة على الفور. يمكن للمستخدمين الأن الاستمتاع بدون أي جهد بتجربة اللعب الأفضل مع ميزات لحماية إضافية لشاشتك واختيار الإعدادات المناسبة لك.

تعليقاً على هذا الإعلان قال السيد Jackson Hsu مدير قسم تطوير المنتجات لـGIGABYTE “إننا مسرورون للغاية بمعرفة أن اللاعبين يحبون شاشاتنا للعب من نوع Aorus. لقد تلقينا الكثير من الردود الإيجابية لميزاتنا التكتيكية وهي بالفعل تحدث فرقا في السوق. بالنسبة لتشكيلة شاشات GIGABYTE للاعبين، فإن GIGABYTE تعرض جودة عالية مع مواصفات فائقة عند نطاق سعر تنافسي ونحن متأكدون بأننا سنواصل بجلب المزيد من الميزات الذكية والحصرية للسوق”.

ثلاث شاشات للاعبين من GIGABYTE تم إطلاقها في معرض CES 2020، التي بدأت مع G27F وهي شاشة مسطحة بدقة عرض 1920×1080, معدل تحديث 144Hz, وعمق لوني sRGB بنسبة 120%, وهي لاتدعم معيار HDR لكنها تدعم تقنية FreeSync و G-Sync Compatible وبداخلها مكبري صوت بقوة 2 واط. تليها شاشة G27QC المنحنية بقدر 1500R, بدقة عرض 2560×1440 , بمعدل تحديث 165Hz, وعمق لوني DCI-P3 بنسبة 90%, مع دعم معيار HDR, وتقنية FreeSync Premium بجانب G-Sync Compatible مع تضمنها أيضاً لمكبري صوت بقوة 2 واط.

أخيراً لدينا شاشة G32QC المنحنية بقدر 1500R, بدقة عرض 2560×1440 , بمعدل تحديث 165Hz, وعمق لوني DCI-P3 بنسبة 90%, مع دعم معيار DisplayHDR 400 الأقوى, وتقنية FreeSync Premium Pro بجانب G-Sync Compatible, المختلف انها لا تتضمن لمكبر صوت داخلي. جيجابايت أكدت أنه سيكون هناك المزيد من الإصدارات لأحجام شاشات أكبر ودقات متنوعة في المستقبل. هذه الشاشات الجديدة سوف تكون متوفر في السوق في الربع الأول من عام 2020.

فريق عرب هاردوير معكم حالياً ضمن فعاليات معرض CES 2020 كما عودكم دائماً ليغطي لكم كل ماهو جديد من أجنحة ومؤتمرات بين 7 و 10 يناير….تابعونا😘