القائمة

التفاصيل الكاملة لـGran Turismo 7 التي تعد بأفضل تجربة في مسار السلسلة

التفاصيل الكاملة لـGran Turismo 7 التي تعد بأفضل تجربة في مسار السلسلة

منذ أسبوع - بتاريخ 2021-09-12

لطالما كانت سلسلة Gran Turismo جزءًا من تاريخ PlayStation ولم تتوانى Sony في دعم العنوان والاستمرار في تقديم أجزاء جديدة مع كل جيل من منصات بلايستيشن، وبعد فترة من انتظار أخبار Gran Turismo 7، تم استعراض العنوان في حدث PlayStation Showcase الأخير وتحديد موعد الإصدار الرسمي على PS4 و PS5 في 4 مارس 2022.

بعيدًا عن العرض الدعائي الذي شاهدناه جميعًا في الحدث، تم الكشف عن التفاصيل الكاملة للعبة استوديو Polyphony Digital، وإليكم كل ما تحتاجون لمعرفته قبل موعد الإطلاق في العام القادم.

تحدث Kazunori Yamauchi، رئيس استوديو Polyphony Digital ومبتكر اللعبة، عن الجزء الجديد مستعيدًا ذكريات السلسلة منذ نشأتها:

ما زلت أتذكر بوضوح الحماسة والإثارة التي لا يمكن تفسيرها في ذلك اليوم عندما قدمنا أول لعبة Gran Turismo للعالم لأول مرة على منصة PS1. مع نفس الشعور بالإثارة الذي لا يمكن تفسيره، يسعدني أن أبلغكم أن عنوان Gran Turismo 7 سيكون متاحًا في 4 مارس 2022، في وقت واحد على كل من PS5 و PS4.

واصل كازيونوري تصريحاته وتابع:

شهدت السنوات الخمس والعشرين الماضية تغييرات كبيرة فيما يخص البيئة الثقافية المحيطة بالسيارات بشكل كبير. قدم أولئك الذين ولدوا متمتعين بثقافة السيارات الثرية في ذلك الوقت أول لعبة Gran Turismo، لذلك قد يكون من الصعب على الجيل الحالي من عشاق السيارات أن يكونوا على دراية بهذا الأمر مثلنا قبل عقود. الهدف من GT7 هو تصميم لعبة تنقل كل شيء منذ 150 عامًا من ثقافة السيارات والسباقات، سواء كنت من المعجبين المخضرمين بالسلسلة أو تستكشف السيارات لأول مرة.

أصول الاسم وعودة نمط GT Campaign بناءً على تطلعات اللاعبين

يعني اسم "Gran Turismo" باللغة الإيطالية "Grand Touring"، وبالعودة إلى القرن السابع عشر، كان الناس يسافرون في رحلات طويلة عبر القارة الأوروبية، ويتعلمون ويكتسبون خبرات جديدة من خلال الاحتكاك مع ثقافات مختلفة، اسم Gran Turismo مشتق في الأساس من تلك الرحلات.

وبنفس الروح والهدف، فإن نمط GT Campaign هو أيضًا مكان يقوم فيه اللاعبون برحلاتهم الفريدة واكتساب خبرات مختلفة، يدرك فريق التطوير جيدًا أن اللاعبين القدامى لسلسلة Gran Turismo يرغبون بشدة في عودة نمط GT Campaign، وبما أن السلسلة ترقى دائمًا لتطلعات محبيها، تم تصميم طور حملة جديد كليًا للجزء السابع يشهد العودة إلى جذور تجربة GT Campaign الكلاسيكية، حيث ينطلق اللاعبون في رحلتهم من خلال خريطة GT World.

خيارات تصميم السيارة

تم تقديم أداة Livery Editor لأول مرة في لعبة GT Sport، الأمر الذي ترتب عليه حرية كبيرة في تصميم وتعديل هيئة السيارة، ووجود الملايين من التصميمات المعقدة والمبتكرة التي عمل عليها اللاعبين، لهذا السبب يعود محرر السيارة في GT7 مع تعديلات وتحسينات تشمل تحسين واجهة المستخدم وخيارات الوصول لإعطاء كل لاعب الفرصة لتصميم سيارة أحلامه.

أداة Scapes لالتقاط صورة مميزة ومشاركتها مع الأصدقاء

عندما تمتلك سيارة تحبها، فمن الطبيعي أن ترغب في التقاط صور لها في مواقع مختلفة حول العالم للحصول على تلك اللقطة المثالية، تسمح لك أداة Scapes بالتحكم الكامل في اللقطات الواقعية باستخدام تقنية HDR (في حال امتلاك شاشة تدعم HDR)، مع خيارات تعديل تلائم الهواة والمحترفين، وحتى الصور المتحركة.

ستتمكن من تصوير سيارتك بحرية في مواقع التصوير في 43 دولة وأكثر من 2500 موقع، ويمكن مشاركة كل لحظة يتم التقاطها مع الآخرين الذين لديهم نفس الحب والشغف لألعاب Gran Turismo.

مجموعة من مسارات السباق الأسطورية

بالإضافة إلى عودة نمط GT Campaign، ستشهد اللعبة عودة مسارات السباق الأسطورية مثل Trial Mountain و High-Speed Ring، ربما لاحظت في المقطع الدعائي أن هذه المسارات أعلى وأكثر دقة في تفاصيلها لتتناسب مع قوة منصة PS5، مع عمل إضافي تم إنجازه على أجزاء من الحلبة وإعادة تخطيطها، كانت استعادة تلك المسارات بمستوى من التفاصيل والثراء الذي يتناسب مع قوة PS5 بمثابة تحدٍ جديد للفريق.

عدد ضخم من السيارات

تتمثل الخطوة الأولى في التواصل الحقيقي مع ثقافة السيارة في تعلم وتذكر أشكال وأسماء أشهر السيارات. هذا هو المكان الذي يشهد علاقة الحب برياضة السيارات، الاهتمام بمصطلحات نموذجية مثل المحرك وناقل الحركة التي تظهر في ثقافة السيارة يأتي فقط من معرفة أشكال وأسماء السيارات أولاً والتعرف عليها بشكل أفضل لاحقًا، لهذا السبب، تم تصميم GT7 بشكل واضح على أنها "لعبة تجميع السيارات" لذا توقع أكبر عدد من السيارات في تاريخ أي لعبة في السلسلة.

مقهى Gran Turismo

الميزة الرئيسية لإضافة GT Café في اللعبة هي إتاحة الفرصة للاعب للتنقل في مغامرات عالم GT، وتقديم مجموعة محددة من السيارات التي لها معنى ثقافي من الماضي والحاضر والمستقبل. سيتقدم اللاعبون ويكملون المهام في GT Café من خلال الحصول على جوائز عبارة عن سيارات من مختلف السباقات في العالم، وكذلك من خلال Brand Central ووكيل السيارات المستعملة.

ضبط أداء السيارة

في GT7 لديك القدرة على امتلاك سيارة وتعديلها وتخصيصها لتناسب ذوقك الشخصي، وسيكون لأصغر التغييرات تأثيرات مختلفة على سلوك السيارة، حيث يمكن للاعبين البدء مرة أخرى بسيارة ذات إمكانيات محدودة وبناء سياراتهم تدريجياً لتلائم تفضيلاتهم من خلال التعديلات التي يتم إجراؤها على أداء المحرك، ونظام التعليق، وتروس ناقل الحركة، والمكابح، والإطارات، وما إلى ذلك.

كما تعود ميزة GT Auto أيضًا من خلال تغيير العجلات وتعديلات الهيكل العريض بالإضافة إلى الأجزاء الديناميكية الهوائية الأخرى، ناهيك عن تغيير زيت المحرك وغسيل سيارتك لتبدو في أبهى صورة.

محاكاة تغير الوقت والطقس

تعد محاكاة تغير الوقت / الطقس التي تم تقديمها في GT7 فريدة من نوعها لاستوديو Polyphony Digital، الذي بحث في تعقيدات الطبيعة وقلها للعبة المرتقبة. بالإشارة إلى كمية هائلة من بيانات مراقبة الأرصاد الجوية، تم بإعادة إنشاء الظروف المكانية / الزمنية من اليوم لتوزيع حجم الجسيمات وتوزيع تركيز جزيئات الهباء الجوي في الغلاف الجوي على نطاق بيئي عالمي في خطوة فريدة من نوعها لسلسلة Gran Turismo.

تم التحقق من صحة المحاكاة باستخدام صور Scapes HDR، والتي تم تجميع بيانات عنها من عدة آلاف من المواقع في جميع أنحاء العالم. نتيجة لذلك، نجح فريق التطوير في تقديم سحب حقيقية ومعقدة وتغيرات في الإضاءة لأوقات مختلفة من اليوم والطقس.


وفقًا لتصريحات فريق التطوير والمعلومات التي نقلناها لكم، يبدو أن Gran Turismo 7 ستكون اللعبة الأضخم والأكثر تنوعًا والأفضل رسوميًا في تاريخ السلسلة، يتبقى فقط أن ننتظر إطلاق العنوان في 4 مارس 2022 على PS4 و PS5 للتأكد من ذلك.

أضف تعليق (0)

ذات صلة