الرئيسية المقالات

إليك أفضل الطرق لإستثمار جواهرك في Brawl Stars

لمحبي و عشاق الرفاهية في اللعب ، يجب أن نتحلى ببعض الحكمة .. و هذا المقال سيساعدك في ذلك!

أهلاً بكم في حلقة جديدة من سلسلة مقالاتنا لـ Brawl Stars ، أفضل لعبة MOBA حتى الآن قد تراها على هاتفك ، و هذا اللقب الذي أعطيته لها جاء لأسباب عديدة .. من الممكن أن يكون بسبب مساحتها التخزينية الصغيرة أو تجربتها الفريدة في المباراة و كيفية عمله ، أو فكرة أوضاع اللعبة ذاتها و شخصياتها ، المهم أنك ستتفق معي في احدى تلك النقاط على الأقل ، حتى إن كنت شخص لا يهوى ألعاب الـ MOBA فمن المؤكد أن اللعبة ستحظى بإعجابك و من الممكن أن تلعبها للمرح فقط.

و لكن في مقالة اليوم هذه النصائح موجهة لمن يُفكر في المستقبل ، سيكون هذا الدليل مليئًا بمعلومات مفيدة حول المتجر ، والمشتريات داخله ، وأفضل الطرق لصرف الـ Gems الخاصة بك و الحصول على أفضل الأزياء و الصفقات الرابحة في Brawl Stars ، هيا بنا نشرع في مهمتنا اليوم ، ملاحظة (جميع العملات الموجودة في المقالة بالدولار الأمريكي ، لذلك إذا كنت في متجر آخر ، فستختلف الأسعار .. يجب أن يكون هذا الدليل مهمًا لكل من اللاعبين الذين يتمتعون باللعب المجاني والأشخاص الذين ينفقون الأموال على اللعبة).

ما هي تلك الجواهر؟

Brawl Stars

يمكن شراء الجواهر أو الأحجار الكريمة في Brawl Stars بأموال حقيقية و في الواقع ، هذه هي الطريقة الوحيدة للحصول عليها ، و لكن أولاً تعمل الأحجار الكريمة كعملة متميزة لشراء التعزيزات والعروض الخاصة والأزياء ، مثل معظم الألعاب التي تتضمن عمليات شراء داخل اللعبة ، كلما اشتريت أكثر في المرة الواحدة ، كانت الصفقة أفضل و أول شيء يجب أن تعرفه هو أن الحزم الخاصة بالمستوى 5 ، 15 ، 25 ، 35 ، إلى آخره في اللعبة هي أفضل الطرق لشراء الجواهر.

يوجد أدناه مخطط لكل عرض ، مع عدد الجواهر التي تحصل عليها ، تحقق منها:

  • 30 جوهرة
$1.99 USD 15 جوهرة مكافأة
  • 80 جوهرة
$4.99 USD 16 جوهرة مكافأة
  • 170 جوهرة
$9.99 USD 17 جوهرة مكافأة
  • 360 جوهرة
$19.99 USD 18 جوهرة مكافأة
  • 950 جوهرة
$49.99 USD 19 جوهرة مكافأة
  • 2000 جوهرة 
$99.99 USD 20 جوهرة مكافأة

كما ترى ، يزداد مبلغ الجواهر مقابل عدد الدولارات التي تنفقها كلما تنفق المزيد من الأموال في كل مرة و هذه الزيادة ضئيلة ، لذا لا تنفق المزيد من الأموال لمجرد صفقة أفضل ، ومع ذلك ، إذا كنت تشعر أنك ستنفق المزيد في وقت قريب ، فحاول الانتظار فقط وإنفاق كل هذا على عرض أكبر من العديد من العروض الصغيرة و بعد شراء الجواهر ، يمكنك إنفاقها على شراء عناصر مختلفة في اللعبة.

دعونا نكتشف أفضل الطرق للقضاء على الجواهر في Brawl Stars

باختصار ، أفضل الطرق لإنفاق الأحجار الكريمة في Brawl Stars هي:

  • شراء Brawl Pass.
  • شراء Brawl Token Doubler.
  • شراء العروض الخاصة (30٪ خصم أو أكثر).
  • لا تفكر في المشتريات الأخرى.
  • يجب أن يكون أقل استخدام للجواهر فاعلية هو شراء صندوق كبير واحد كبير مقابل 30 جوهرة أو حجر كريم ، هذا يعادل 3 صناديق شجار صغيرة ، وهذا يعني أن السعر هنا هو 10 أحجار كريمة لكل صندوق شجار صغير عادي.
  • شراء Mega Box مع ما يعادل 10 صناديق شجار عادية مقابل 80 جوهرة أو حجر كريم ، هذا يعني أنه يكلف 8 جواهر أو أحجار كريمة لكل صندوق شجار صغير.

عرض Mega Box اليومي حيث يكون لديك Mega Box بـ 60 جوهرة أو حجر كريم ، هذا خصم 20 جوهرة أو حجر كريم من السعر العادي ، وهو ما يعادل 6 أحجار كريمة لكل صندوق ، إذا كنت لاعبًا جديدًا ، فإن الطريقة الأكثر فاعلية بالنسبة لك لإنفاق الأحجار الكريمة باستمرار ستكون في Brawl Pass ، مثل الموجود في Clash Royale ، فهي أفضل طريقة لإنفاق جواهرك ، تحتوي الـ Brawl Pass في Brawl Stars على 6 صناديق ضخمة و 10 صناديق كبيرة و 1300 قطعة نقدية و 1200 نقطة نجمية وزي حصري ، هناك أيضًا مهام إضافية لتسريع تقدمك و هذا يساوي حوالي أكثر من 1450 جوهرة .

إذا كنت جديدًا في Brawl Stars وتريد أن تمنح نفسك دفعة كبيرة في البداية ، فجمع جواهرك للحصول على Brawl Pass الذي سيساعدك بشكل كبير على تقدمك.

Brawl Token

كان الـ Brawl Tokens هم الأكثر قيمة قبل ظهور Brawl Pass كما ترى أعلاه ، شراء صندوق كبير يكلف 10 أحجار كريمة لكل صندوق ، سعر شراء Mega Box ​​هو 8 جواهر لكل صندوق شجار ، هل يمكنك تخمين عدد الأحجار الكريمة التي يكلفها صندوق Brawl Box باستخدام Token Doublers؟ … خمسة ، هذه قيمة قصوى مقارنة بالصندوق الكبير والـ Mega Box ومع ذلك ، فإن Brawl Pass هو بالتأكيد خيار أفضل ، بالمناسبة العروض الخاصة بخصم 30٪ هي دائمًا المشتريات الجيدة.

العروض الخاصة النادرة

آخر ما أريد ذكره هو العرض الخاص الذي يسمح لك بشراء Brawler بعدد معين من الأحجار كريمة أو الجواهر ، إذا كان لديك المال وتعتقد أن الـ Brawler الذي ترغب في شرائه بهذه الأحجار الكريمة يستحق كل هذا العناء ، فابحث عنه فسوف يساعدك ذلك على دفعك بشكل أسرع في إجمالي الجوائز التي ستحصل عليها ، وسيساعد بالطبع في دعم تطوير اللعبة.

أما إذا لم يكن لديك الكثير من المال ، أو لم تكن متأكدًا مما إذا كان الأمر يستحق ذلك ، فإن الأمر يتعلق حقًا بمدى صبرك أو مدى رغبتك في ذلك الـ Brawler.

كل ما يتطلبه الأمر للحصول على Brawler أسطوري واحد هو صندوق شجار محظوظ ، إنها مسألة وقت فقط ، هناك احتمالات جيدة جدًا أنه بحلول الوقت الذي تصل فيه إلى الحد الأقصى لحسابك ، ستكون قد فتحت كل Brawler في اللعبة بما في ذلك الأبطال الأسطوريون من الـ Brawl Boxes أو صناديق المشاجرة العادية ، إذا لم تكن شخصاً منفقًا على الألعاب بشكل كبير ، فمن الأفضل إنفاق تلك الجواهر على Brawl Pass أو Brawl Token.

حيث من الجدير بالذكر أنه سيمنحك ذلك المزيد من الذهب ونقاط القوة ومهارات أفضل بكثير في Brawl Stars ، ولديك أيضًا فرصة للحصول على هذا الـ Brawler بالضبط من الـ Brawl Boxes أو صناديق المشاجرة.

أيضًا ، إذا كنت تريد المزيد من القيمة من Brawl Pass ، فبالطبع العب كثيرًا ، ولكن انتظر أيضًا لمدة أسبوع بعد وصول موسم جديد وهناك حزمة موسمية بقيمة 10 دولارات ولكن بها 170 جوهرة وقيمة أكبر فيها ، ومع ذلك ، إذا كنت من نوع اللاعب الذي لا ينفق فلساً على لعبته المفضلة ، فإن شراء Brawl Pass لا يزال يمثل قيمة قصوى.

آمل أن تكون قد وجدت هذا الدليل مفيدًا ، إذا كنت من كارهي إنفاق الأموال فحاول تجنب شراء أزياء تبلغ قيمتها حوالي 30 جوهرة لأنها قد تكون أقل قيمة يمكنك الحصول عليها ، و بعض إنفاقك استغل ميزاتك و من ثم تقدم في أضخم بطولة لـ Brawl Stars في الشرق الأوسط.

تقدم في أكبر بطولة لـ Brawl Stars في الشرق الأوسط

Brawl Stars عرب هاردوير GBarena كأس مجتمع الشرق الأوسط

يسعدنا في عرب هاردوير أن نعلن عن بداية Brawl Stars MENA Community Cup في سلسلة من البطولات التي ستُقام خلال الفترة القادمة بالتعاون مع GBarena ، هذه المرة الكثير سيكون على المحك فيما تتنافس العديد من الفرق على جوائز مهولة مجموعها 25,000 دولار مما يعني 392,000 جنيه مصري تقريباً وحوالي الـ 94,000 ريال سعودي.

لذا إن كنت لاعباً وتحب منافسات ألعاب الهواتف الذكية أو أنك محترف فيها ولا تعرف كيف تستثمر هاتفك في شيء مفيد ، فلِم لا تستعمله لكسب بعض المال من خلال البطولة وحتى إن كنت لاعباً غير محترفاً فانضم إلينا لأن اللعبة بسيطة قالباً ومضموناً.

 تنقسم البطولة عموماً لخمس مسابقات أسبوعية منفصلة ، كل منها بمجموع جوائز 5000$ ، كل مسابقة منهم ستتضمن أربع مراحل من التصفيات تُلعب على مدار أربعة أيام من الأسبوع أي مرحلة تصفية كاملة في كل يوم على أن يؤخذ أفضل ثمان فرق من كل تصفية من الأربعة بمجموع 32 فريق (96 لاعب) للنهائي الكبير والذي يُلعب في يوم خاص بنظام إقصائي كالمعتاد يتضمن دور الـ 16 ، دور ربع النهائي ، نصف النهائي ومن ثم النهائي طبعاً..

يمكنك التعرف على جميع تفاصيل البطولة من هنا و كيفية الإشتراك و كُل المعلومات التي تُريدها ، أتمنى أن تستخدم نصائحي في المباراة لعلَ تُفيدك في مسيرتك البطولية و تفوز بالبطولة …

Advertisement