الرئيسية المقالات

محطات التعرف على الوجوه MinMoe: هل يجب أن تفكر في واحدة لشركتك؟

يمكنك إنشاء بيئة عمل تتميز بالأمان، والكفاءة، والتقنيات المتطورة مع محطات MinMoe للتعرف على الوجوه من Hikvision.

تُستخدم طرقًا مختلفةً لتسجيل حضور الموظفين والتحكم في الوصول منذ عدة سنوات حتى الآن. بدأ كل شيء بقائمة الأسماء على ورقة والإمضاء أمام الاسم. ثم البطاقات الممغنطة والباركود، وفي الوقت الحالي تُستخدم التقنية الحيوية مثل بصمات الأصابع بشكل شائع في معظم الشركات.

والآن، مع تطور تقنيات التعرف على الوجوه، دخل التحكم في الوصول وتسجيل الحضور حقبةً جديدةً. حيث يعتبر تسجيل الحضور ببصمة الوجه أكثر أمانًا في ظل انتشار الوباء الحالي، كما لم يعد الموظفون بحاجة إلى القلق بشأن حمل بطاقة الهوية أو فتح الباب عندما تكون أيديهم مشغولة.

تتطلب إعادة الفتح منا جميعًا الالتزام بأفضل الممارسات الموصى بها، وكذلك الحفاظ على عادات يومية آمنة، من أجل تقليل خطر التعرض لفيروس كورونا المستجد. وهنا يمكن أن تساعد تقنيات الفيديو المتطورة المنظمات والشركات المختلفة على مراقبة اتباع التعليمات والإرشادات بشكل أفضل، وهو ما سوف تجده لشركتك أو أعمالك التجارية بتقنيات الفيديو الذكية التي تقدمها Hikvision.

يمكنك إنشاء بيئة عمل تتميز بالأمان، والكفاءة، والتقنيات المتطورة مع محطات MinMoe للتعرف على الوجوه من Hikvision. بتجربة مريحة وممتعة وجديدة للموظفين، يمكن الآن أن يكون الدخول إلى بوابات العمل وتسجيل الحضور أمرًا بسيطًا وممتعًا مع أجهزة التعرف على الوجه MinMoe المتطورة من Hikvision.

القدرة على التعرف على الوجوه في أي بيئة!

تعمل خوارزمية التعلم العميق من Hikvision للتعرف على الوجوه على زيادة دقة التعرف بنسبة تصل إلى 38%، مقارنة بالخوارزميات التقليدية. ومع الدقة العالية، تأتي كفاءة أفضل وتجربة مستخدم مميزة.

يمكن أن تصل محطات التعرف على الوجه MinMoe إلى سرعة تعرف مذهلة قد تبلغ 0.2 ثانية، مما يجعلها خياراً مثاليةً للاستخدام ساعة الذروة أثناء خروج العديد من الموظفين من الشركات. كما أنها مجهزة بعدسات مزدوجة، تعمل محطات الوصول MinMoe للتعرف على الوجه بشكل جيد في البيئات منخفضة أو حتى منعدمة الإضاءة.

مستوى مميز من الأمان!

 

تم تجهيز محطات التعرف على الوجه MinMoe بعدسة ضوء مرئي وعدسة للأشعة تحت الحمراء، وسيتم الموافقة على الدخول فقط عندما تكتشف كلتا العدستين نفس الشخص. تزيد هذه التقنية من مستويات الأمان، وتساعد على منع الدخول عند استخدام الصور أو مقاطع الفيديو أو الوسائط الأخرى بطريقة احتيالية للدخول إلى المكان.

كما يتم تشفير جميع بيانات المستخدمين، مثل الاسم أو الصور، باستخدام المعايير الدولية للنقل أو التخزين أو تصدير البيانات. وهو ما يساعد على حماية معلومات وبيانات المستخدم بشكل فعال.

سهولة الإدارة والتشغيل!

في الماضي، كانت الخوارزميات التقليدية تتعرف على وجوه الأشخاص من خلال تصنيف نقاط مميزة ومختلفة، وهو ما يتطلب تحميل صور متعددة بزوايا أو حركات مختلفة.

ومع ذلك، مع خوارزميات التعلم العميق، تدعم محطات التعرف على الوجه MinMoe التسجيل السريع عبر عدّة طرق، وتتطلب صورة واحدة فقط وتستغرق أقل من 3 ثوانٍ. يمكن للموظفين التسجيل من خلال مجموعة صور في المكان، أو تحميل الصور على نُـظـم إدارة الفيديو أو باستخدام محرك أقراص USB.

كما تتميز بعرض البث المباشر، والتقاط الصور، والتسجيل، وإلغاء القفل عن بُعد، وإضافة وتعديل وحذف وبحث وعرض معلومات المستخدم لجهاز التحكم في الوصول. بجانب البحث عن الأحداث والسجلات بناءً على بطاقة تعريف الموظف أو الاسم أو بطاقة الهوية أو الوقت من اليوم.

وعن طريق تحميل تطبيق Hik-Connect على الهاتف المحمول، يمكن للمستخدم التحقق من البث المباشر باستخدام هاتفه الذكي. وباستخدام التطبيق، من السهل أيضًا التحكم في الباب عن بُعد، والتحقق من سجلات الوصول.

DS-K1T341AM(2)

قابلية أفضل للتوسع!

يمكن ربط محطات MinMoe للتعرف على الوجوه بشبكة مسجلات الفيديو، حيث تدعم تسجيل وتخزين الفيديو طوال اليوم على الشبكات. في السيناريوهات التي تتطلب المزيد من الفعالية من حيث التكلفة، يمكن أن تلعب المحطة دور كاميرا المراقبة في نفس الوقت.

كما يمكنها الربط بالكاميرا على الشبكة، حيث يتيح ربط أجهزة التعرف على الوجه بالكاميرات تسجيل فيديو واضح للمشهد عند تشغيل أي أحداث محددة مسبقًا، وهو ما يجعل البحث ومراجعة الأحداث أسهل.

تقدم Hikvision موديل DS-KT341AMF بالإمكانات التالية:

  • كاميرا مزدوجة 2 ميجابكسل.
  • شاشة باللمس 4.3 بوصة.
  • سعة 1500 وجه.
  • سعة 1500 بطاقة.
  • سعة 150.000 حدث.
  • 1500 بصمة أصابع اختيارية.