منذ أن تم الكشف عنها في 2020 ونحن متحمسون لنتعرف على المزيد من التفاصيل حول عالم Hogwarts Legacy المميز الذي يعمل عليه استوديو Avalanche. منذ بضعة أيام شاهدنا استعراض عملاق للعبة خلال فعاليات بث PlayStation State of Play، ويمكن القول أن اللعبة تفوقت على كل توقعاتنا. اليوم نُقدم لكم 8 أسباب تُحمسكم لتجربة Hogwarts Legacy فور إطلاقها في موسم أعياد 2022!

معلومات لعبة Hogwarts Legacy

قصة جديدة كليًا في عالم Harry Potter!

كما نعلم، فإن أحداث روايات Harry Potter تقع في أواخر القرن العشرين، ولكن Hogwarts Legacy تقع أحداثها في أواخر القرن التاسع عشر مما يعني أننا لم نرى كل شخصياتنا المحبوبة التي شاهدناها في الأفلام أو الروايات. لكن على الرغم من ذلك، فيبدو أن بعض الوجوه المألوفة تتواجد في اللعبة!

في Hogwarts Legacy سيختبر اللاعبون الحياة كطالب في مدرسة هوجورتس للسحر والشعوذة في القرن التاسع عشر عندما يشرعون في رحلة محفوفة بالمخاطر للكشف عن الحقيقة المخفية لعالم السحرة. الطالب الذي تلعب به له القدرة على التلاعب بالسحر القديم القوي  ويتوجب عليك اكتشاف سبب عودة هذا السحر مرةً أخرى، ومن يسعى لاستغلاله. إنها قصة جديدة وشيقة على عالم Harry Potter، ونحن متحمسون للغوص فيها!

تعرف على كل ما تحتاج معرفته عن لعبة Hogwarts Legacy 

معلومات لعبة Hogwarts Legacy

العالم المفتوح في Hogwarts Legacy

على الرغم من أن كل ألعاب Harry Potter قدمت لنا نوع من أنواع الاكتشاف والعوالم الواسعة نسبيًا، إلا أن Hogwarts Legacy ستكون أكبرهم بلا شك. تلك ستكون أول لعبة عالم مفتوح داخل عالم Harry Potter.ستتمكن من استكشاف قلعة مدرسة Hogwarts بشكل كامل وأيضًا ستتمكن من التجول في العوالم والانتقال إلى بعض القرى المجاورة للمدرسة. 

الاكتشاف سيكون أسهل وأكثر متعة خاصة وأنك تستطيع استخدام مكنستك الطائرة في التنقل من منطقة لأخرى بشكل سريع. ضف على ذلك أنك تستطيع ترويض كمية كبيرة من المخلوقات والحيوانات الرائعة التي ستساعدك على التنقل في هذا عالم العملاق.عالم Hogwarts Legacy المفتوح ملئ بالأسرار والمفاجآت الرائعة حيث توجد كمية ضخمة من الكهوف القابلة للاستكشاف تحت سطح الأرض والتي تقدم لك تحديا جديدًا بوجود مخلوقات ووحوش جديدة يمكنك محاربتها بالسحر. كل تلك العوامل تجعل عالم Hogwarts Legacy هو أحد العوالم الأكثر روعة في صناعة الألعاب!

معلومات لعبة Hogwarts Legacy

عناصر الـ RPG

تلك هي أيضًا أولى ألعاب Harry Potter التي تضم عناصر RPG بشكلٍ كامل. هذا يعني أنك ستتمكن من صنع شخصيتك من الصفر وتخصيصها بالشكل الذي تراه مناسبًا لك.ستتمكن أيضًا من ترقية عتادك وقدراتك بما يتناسب مع المناطق التي تقوم بزيارتها.

والشيء المميز هو أنك تستطيع جلب رفاقًا لك في رحلتك و مغامراتك من زملائك الذين تتعرف عليهم في مدرسة Hogwarts. تجربة الـ RPG هنا ستكون مميزة وتُتيح لك حرية كبيرة لتخصيص العالم المحيط بك بالشكل الذي تراه مناسبًا لك.

معلومات لعبة Hogwarts Legacy

هل تُقدم Hogwarts Legacy نظام أخلاقي؟

 

في المقطع الأخير الذي تم نشره، يقول المُقدم:

[quote كن حذرًا في الأماكن التي تختار استكشافها لأن ذلك قد يقودك إلى طريق أكثر ظلامًا.]

وبعد ذلك يظهر اللاعب وهو يستخدم تعويذة Avada Kedavra. بالطبع إذا شاهدت أفلام Harry Potter فأنت تعلم أن تلك التعويذة هي الأكثر ظلامًا في عالم السحر لأنها تقتل الخصم الذي أمامك ومُحرم استخدامها بأي شكل من الأشكال. هل هذا يعني أنه يوجد نظام أخلاق في اللعبة؟ وهل استخدام السحر المحرم سيؤثر على قصتك والنهاية التي ستحصل عليها؟ تلك الأسئلة لم يتم الإجابة عنها حتى الآن، ولكننا متحمسون لنرى نتيجة هذا الأمر في اللعبة.

معلومات لعبة Hogwarts Legacy

مباريات الـ Quidditch

إحدى أشهر الأشياء التي تتميز بها سلسلة Harry Potter هي مباريات رياضة الـ Quidditch. في تلك الرياضة يتكون فريقين، كل فريق من 7 أفراد. 6 من أصل الـ 7 يجب عليهم حماية مرماهم وفي نفس الوقت التسجيل في مرمى الفريق الآخر باستخدام كرة الـ Quaffle. 

الفرد السابع (The Seeker) يتنافس مع الفرد الآخر الذي يقوم بنفس المهمة في الفريق المنافس للحصول على كرة الـ Golden Snitch. عندما يُمسك بها أحدهم فهو يُقدم لفريقه 150 نقطة وتنتهي المباراة بذلك. بالطبع الفريق صاحب عدد النقاط الأعلى هو الذي يفوز بالمباراة في النهاية. على الرغم من أن استوديو Avalanche لم يؤكدها بشكل رسمي على أن مباريات Quidditch ستتواجد في Hogwarts Legacy، إلا أن المقطع الدعائي الأخير لمح لهذا الأمر في الدقيقة 4:24.

معلومات لعبة Hogwarts Legacy

يمكنك بناء قاعدتك الخاصة!

إحدى المميزات الجديدة على عالم Harry Potter هي إمكانية بناء القاعدة الخاصة بك. تلك القاعدة يمكنك تخصيص مظهرها بالشكل المناسب لك ولشخصيتك، وأيضًا يمكنك استغلالها في القيام بمجموعة من المهام المميزة مثل ترقية قدراتك وصنع بعض الأغراض، زراعة النباتات، صنع التعويذات. كل تلك الأشياء يمكنك الاستفادة منها في مغامراتك القادمة سواء داخل قلعة Hogwarts، أو في المناطق المحيطة بها.

اللعبة لا يوجد بها أي نوع من أنواع المشتريات المدفوعة

إحدى أكثر الأسئلة الهامة التي وجهت لاستوديو Avalanche كانت حول وجود المشتريات المدفوعة في اللعبة. سبب انتشار هذا السؤال على نطاق واسع هو أنه في المقطع الأخير، ظهر البطل وهو يصنع نوع من أنواع الوصفات السحرية المُركبة، وبعد أن انتهى منها ظهر على الشاشة وقت يعد الدقائق بشكل تنازلي حتى ينتهى تطوير هذه الجرعة السحرية.

بعض اللاعبين ظنوا أن هذا التوقيت دليلاً على وجود مشتريات مدفوعة في اللعبة، فمثلاً يمكنك الآن أن تدفع دولارًا أو 2 مقابل إنهاء الجرعة في وقتٍ أسرع بدلاً من الانتظار. لحسن الحظ، استوديو Avalanche أكد على موقع اللعبة الرسمي أن Hogwarts Legacy لن يوجد بها أي نوع من أنواع المشتريات المدفوعة (Microtransactions). أنت فقط ستقوم بدفع ثمن اللعبة (60 دولارًا) ولن تدفع أي شيء آخر بعد ذلك.

معلومات لعبة Hogwarts Legacy

Hogwarts Legacy مترجمة بالكامل للغة العربية

نعم لعبة Hogwarts Legacy ستكون أولى ألعاب Harry Potter التي تحصل على ترجمة كاملة للغة العربية. ستتمكن من الاستمتاع بالتجربة بلغتنا العربية حيث نحصل على ترجمة للنصوص والقوائم. للاسف لا توجد دبلجة كاملة مثل آخر ألعاب Sony PlayStation، ولكننا على الاقل سنحصل على ترجمة وهذا أمر حماسي. يمكنك زيارة موقع اللعبة المترجم من هنا.

معلومات لعبة Hogwarts Legacy

تلك كانت مجموعة من الأسباب الأكثر أهمية التي تجعل عالم Hogwarts Legacy هو أحد أفضل العوالم التي سنحصل عليها في صناعة الألعاب قريبًا. من الاستعراض الأخير والمعلومات التي شاركناكم بها اليوم، فيبدو أن Hogwarts Legacy هي لعبة طموحة والاستوديو يهدف لوضعها في موسم أعياد 2022 وينافس بها مجموعة من الألعاب العملاقة التي ستصدر في ذلك الوقت (أهمهم Starfield بالطبع)!

تتوفر Hogwarts Legacy على PlayStation 4، PlayStation 5، Xbox One، Xbox Series X|S، Nintendo Switch، والحاسب الشخصي في موسم أعياد عام 2022. على الرغم من عدم الكشف عن موعد إصدار نهائي، إلا أن المُسرب الشهير Roberto Serrano أكد سابقًا أن اللعبة ستصدر في 6 ديسمبر 2022.