أبرز إعلانات مؤتمر هونر للإعلان عن Honor View 20 اليوم - عرب هاردوير

انتهى للتو مؤتمر هونر المقام في العاصمة الفرنسية باريس للإعلان عن هاتف هونر الجديد Honor View 20 بالإضافة إلى ساعتين ذكيتين وسماعات لاسلكية بجانب عدد كبير من الإعلانات الأخرى والتي سنعرضها عليكم في السطور التالية.

هونر تغير علامتها التجارية وشعراها

مع بداية المؤتمر أعلنت هونر تغيرها لعلامتها التجارية لتكون Honor بدلاً من honor في دلالة لتقدم الشركة ونموها الكبير وكمنسابة تواجد الشركة بين كبرى الشركات المطورة للهواتف الذكية في أكثر من 20 دولة بالإضافة إلى كونها أكثر الدول نمواً خلال 2019 في الصين بخلاف نموها العالمي المقدر بنسبة 170% فقط خلال 2018.

هونر قررت أيضاً تغير شعارها ليكون Honor Our World بدلاً من honor My World في رسالة منها للانفتاح إلى الجميع بسبب نجاحاتها المستمرة والمنتشرة في العديد من الأسواق حول العالم بالإضافة إلى اهتمامها بمتطلبات الشباب أكثر من أي شركة أخرى بحسب وصفها.

الإعلان عن Honor View 20

أعلنت هونر عن Honor View 20 بشاشة بحجم 6.4 بوصة بكاميرا أمامية على شكل ثقب في الشاشة بقطر 4.5 بوصة فقط لتقدم تجربة مميزة للغاية متخلصة من إزعاج النوتش الذي كثيراً ما ازعج مستخدميه. الهاتف سيعمل بمعالج Kirin 980 ذو دقة تصنيع 7 نانومتر وسيتوافر بثلاثة إصدارات: 6 جيجابايت / 128 جيجابايت, 8 جيجابايت / 128 جيجابايت, 8 جيجابايت / 256 جيجابايت ببطارية 4000 ميللي أمبير. ولمزيد من التفاصيل حول مواصفات الهاتف يمكنكم قراءة الموضوع التالي: هونر تعلن رسمياً عن طرح Honor View 20 عالمياً بمؤتمرها بباريس

كاميرا قوية بدعم كبير للذكاء الاصطناعي

Honor View 20

كانت كاميرا Honor View 20 أحد أهم مميزات الهاتف التي ركزت عليها هونر خلال المؤتمر حيث توفر الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 48 ميجابيكسل لأول عدسة و عدسة ثانية من نوع 3D TOF. العدسة الأولى تقدم أداء جيد للغاية وتظهر تفاصيل دقيقة بألوان متميزة خاصة مع تقريب الصور لأقصى درجة ممكنة, أما الكاميرا 3D TOF فهي تحسن كثيراً من أداء الكاميرا الأساسية بالإضافة إلى دعمها الكبير للذكاء الاصطناعي من خلال AR Dance, AR Emoji بالإضافة إلى القدرة على التعرف على الطعام, حجمه وعدد سعراته الحرارية بجانب قدرتها التعرف على أجزاء الجسم البشري لتقدم تجربة ألعاب واقع معزز مذهلة عند توصيل الهاتف بالتلفاز أو بأي شاشة.

الاهتمام باللاعبين و Fortnite

أصبح من الأساسي عند طرح هاتف ذكي جديد مخاطبة فئة اللاعبين الذي يزداد عددهم يوم تلو الأخر على الهواتف الذكية بشكل ملحوظ, لذا قررت هونر أن تدعم Honor View 20 بتقنية GPU Turbo 2.0 والتي ترفع من أداء الهاتف إلى أقصى قوة ممكنة ليقدم أفضل تجربة ألعاب للمستخدمين, كما ضمنت لمستخدميه بأن يتمتعوا بلعبة Fortnite بعدد 60 إطار في الثانية بالإضافة إلى توفير Outfit خاص  بداخل للعبة لأصحاب الهاتف الجديد.

نمط PC Mode

بالتأكيد لا يمكن الآن لأي هاتف أي ينافس بين كبرى الهواتف الذكية دون دعم نمط لواجهة الحاسب أو كما تسميه هونر PC Mode. المميز هنا في Honor View 20 هو أنه يمكنك تفعيل هذا الوضع إما من خلال وصلة USB-C إلى HDMI أو بكل بساطة لاسلكياً وهو ما يفتقده أي نظام أخر يدعم واجهة الحاسب حتي الآن.

سعر مميز وتوافر بداية من غداً

سيتوافر Honor View 20 بسعر 569 دولار لأقل إصداراته 6 جيجابايت / 128 جيجابايت في قائمة كبيرة من الدول حول العالم من ضمنهم ثلاثة دول عربية وهم مصر والإمارات والسعودية وسيبدأ سعره في السعودية من 2299 ريال سعودي.

ساعة Honor Watch Magic

مع وصول هونر للمنافسة مع كبرى شركات تطوير الهواتف الذكية كان عليها أن تقتحم سوق الساعات الذكية وهو ما فعلته من خلال ساعتها الجديدة Honor Watch Magic بحجمها الصغير ذو سمك 11 مم وألوانها وألوان مقابضها المتعددة. الساعة تأتي بشاشة من نوع Amloed قابلة للمس وتحتوي على كل من نظام ملاحة GPS,  Galileo, Glonass بالإضافة إلى مقاومتها للمياه حتى عمق 50 متر وتوفير نظام قياس نبضات للقبل يعمل بشكل مستمر. الساعة يمكنها أن تعمل حتى 7 أيام متواصلة على أوضاع هجينة للشاشة بحسب وصف الشركة ستتوافر بسعر يبدأ من 179 يورو.

ساعة Honor Band 4 وسماعات Honor FlyPods Lite

اختتمت هونر مؤتمرها بالإعلان عن منتجين جديدين لتكون قد وفرت كل الأجهزة التي توفرها الشركات المطورة للهواتف الذكية وصولاً بسماعتها اللاسلكية الجديدة Honor FlyPods Lite والتي يبدأ سعرها من 99 دولار بالإضافة إلى ساعة Honor Band 4 والتي يبدأ سعرها من 69 دولار.

ويمكنك التعرف على انطباعنا الأول عن الهاتف من خلال مشاهدة الفيديو التالي:

https://youtu.be/-pwsVLJ-J38

ما رأيك في هاتف Honor View 20 ومميزاته الجديدة؟ وما رايك في باقي المنتجات التي أعلنت عنها هونر أيضاً؟
شاركنا برأيك!