الرئيسية المقالات

3 علامات تدل على أن شخص ما قد حظر رقمك على الآيفون

إليك 3 علامات من شأنها أن تساعدك في معرفة ما إذا تم حظر رقمك على الآيفون أم لا

العديد من مستخدمي أجهزة الآيفون يبحثون عن طريقة لمعرفة ما إذا تم حظر رقمهم أم لا، أود أن أخبرك بأنه لا توجد طريقة مؤكدة لمعرفة ما إذا كان الشخص قد قام بحظرك أم لا، ولكننا خلال السطور التالية، سوف نقوم بتجربة عدة أشياء مختلفة ونعتمد على بعض الإشارات التي سوف تخبرك إذا تم حظر رقمك من ارسال رسائل نصية أو عند الاتصال ولنبدء.

الطريقة الأولى عبر رسائل iMessage

حظر رقمك

إذا كنت تشك في أنه تم حظرك بالفعل، حاول ارسال رسالة عادية للشخص الذي تعتقد أنه قام بحظر رقمك بالآيفون، إذا لم تجد تحت رسالتك أي كلمات فهذا يعني أن الشخص الآخر قم بحظر رقمك أما إذا رأيت كلمة تم التسليم أو تمت القراءة تحت الرسالة التي قمت بإرسالها فهذا دليل على أن رقمك لم يتم حظره من قبل الشخص الآخر.

الطريقة الثانية عبر مكالمة هاتفية

Apple iPhone 11 pro max آيفون

المكالمة هي المفتاح هنا، لأنك إذا حاولت الإتصال وكان الشخص الآخر يستخدم ميزة عدم الإزعاج Do Not Disturb فسوف يصدر الجهاز رنينا كالمعتاد ولكن بصمت أما إذا كان الشخص الآخر يرفض التحدث حاليا فستختلف عدد الرنات في كل مرة وإذا تم إيقاف الآيفون، لن تسمع أي رنات على الإطلاق.

إقرأ أيضا : ماذا تفعل عند سرقة الآيفون أو ضياعه منك ؟

ولكن إذا قمت بالإتصال أكثر من مرة على مدار أيام وتم تحويلك للبريد الصوتي مباشرة أو بعد رنة واحدة بالضبط (أحيانا نصف رنة)، هذا يشير إلى أن رقمك قد تم حظره من قبل الشخص الآخر.

الطريقة الأخيرة عبر إجراء مكالمة من رقم مختلف

حظر رقمك

إذا كنت لا تزال غير متأكد وترغب في معرفة ما إذا كان شخص ما قد حظر رقمك على الآيفون، يمكنك تجربة الطريقة الأخيرة عبر الإتصال بهذا الشخص من رقم مختلف، إذا سمعت رنات عادية أو إذا أجاب الشخص فهذا يعني أن رقمك قد تم حظره لديه وتستطيع حينها سؤاله عن السبب فربما حذفك عن طريق الخطأ أو حدث أمر ما أغضبه.

ماذا عنك، هل لديك طريقة لتعرف أن الشخص الآخر قم بحظر رقمك، وهل تم حظرك من قبل، شاركنا بتجربتك في التعليقات.