القائمة
كيفية التسجيل لاستخدام Oculus Quest من خلال حساب فيسبوك

كيفية التسجيل لاستخدام Oculus Quest من خلال حساب فيسبوك

منذ أسبوع - بتاريخ 2021-11-24

عندما تم إطلاق Oculus Quest 2 في أكتوبر 2020 ، طلب Facebook من المستخدمين تسجيل الدخول إلى سماعات الرأس الخاصة بهم باستخدام حساب Facebook. وبعد عام واحد عندما غيرت الشركة اسمها إلى Meta واسم Oculus Quest 2 إلى Meta Quest 2، ألغت الشركة فكرة شرط استخدام تسجيل الدخول إلى Facebook مع Quest 2.

ميتافيرس فيسبوك الواقع الافتراضي

هذا ووعدت Meta إنها ستختبر عملية تسجيل دخول جديدة على Facebookless مع ملفات تعريف العمل أولاً، يليها طرح كامل للمستهلكين في عام 2022، وجاء ذلك بعد تجاهل لكيفية عمل نظام تسجيل الدخول الجديد هذا، ولكن من المفترض أنه سيتم استخدام تسجيل دخول Meta جديد بدلاً من تسجيل الدخول إلى Facebook.

واحدة من أكبر المشاكل في استخدام حساب Facebook لتسجيل الدخول إلى Oculus Quest هي أن منشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي يمكن أن تؤثر على قدرتك على تسجيل الدخول واستخدام Oculus Quest الخاص بك. وبالتحديد ، إذا تم حظر حسابك على Facebook بسبب شيء قلته على وسائل التواصل الاجتماعي، فسوف تفقد كل إمكانية الوصول إلى Quest وأي ألعاب تم شراؤها عليها.

ماذا لو لم أرغب في دمج حساب Oculus الخاص بي مع حسابي على Facebook؟

لن يلزم دمج حسابات Oculus الحالية مع حساب Facebook. في خريف 2020، عندما تم تغيير السياسة السابقة، قال Facebook إنه لا يمكنه ضمان التوافق مع التطبيقات والألعاب الجديدة إذا كان المستخدمون لا يزالون يستخدمون حساب Oculus بعد يناير 2023.

تسجيل الدخول إلى Facebook على Oculus Quest أو Meta Quest 2 بسيط. قبل تشغيل سماعة الرأس، اتبع هذه التعليمات.

  • قم بتنزيل تطبيق Oculus على هاتفك الذكي. 
  • اذهب هنا للحصول على إصدار Android، وهنا إذا كان لديك iPhone.
  • بمجرد تنزيل التطبيق، قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Facebook الخاص بك.
  • قم بتشغيل سماعات رأس Oculus Quest الخاص بك.
  • في تطبيق Oculus، حدد Oculus Quest أو Meta Quest 2 لإقران سماعة الرأس بحساب Facebook والهاتف الذكي الخاص بك.
  • وهذا كل ما تحتاج إلى القيام به. مع حساب Facebook، سيكون اللاعبون قادرين على العثور بسهولة على أصدقائهم والدردشة بسهولة دون الحاجة إلى تناول سماعات الرأس قبالة رؤوسهم.
  •  ستتمكن أيضا من مشاركة Screenshots ومقاطع الفيديو وحتى Livestream الخاصة بك إلى Facebook من خلال القائمة الرئيسية العالمية على Meta Quest.

يفتح حساب Facebook أيضا أحداث حصرية مثل الحفلات الموسيقية وعروض الأفلام وأكثر من خلال قسم الأحداث. خدمات رائعة مثل Facebook Horizon للانضمام إلى أصدقائك في بيئة افتراضية حيث يمكنك التسكع، واللعب الألعاب.

أضف تعليق (0)
ذات صلة