R6S
القائمة
كيفية استخدام Google للبحث عن المنتجات والخدمات المستدامة

كيفية استخدام Google للبحث عن المنتجات والخدمات المستدامة

منذ شهر - بتاريخ 2021-11-30

أعلنت Google في حدث الاستدامة مع Google في أكتوبر 2021، عن نيتها لإطلاق مجموعة متنوعة من الأدوات الجديدة لمساعدة مستخدمي بحث Google على اتخاذ خيارات أكثر استدامة، بالإضافة إلى الكشف عن الأدوات التي يمكن استخدامها للتخطيط لرحلة أكثر استدامة باستخدام بحث Google، إليك كيفية العثور على المنتجات والخدمات المستدامة باستخدام Google.

كيفية استخدام Google للبحث للعثور على المنتجات والخدمات المستدامة

بالإضافة إلى التعهد للجامعات ومراكز البيانات الخاصة بها بأن تعمل بشكل خالي من الكربون بحلول عام 2030، تشجع Google المستخدمين على اتخاذ خيارات أكثر استدامة في جميع جوانب الحياة، كجزء من هذه الخطة، سهلت Google الآن على المستخدمين التسوق لشراء الأجهزة المنزلية الموفرة للطاقة، وخاصة الأجهزة كثيفة الاستهلاك للطاقة مثل غسالات الأطباق والأفران والمجففات وسخانات المياه والمواقد.

  • انتقل إلى صفحة Google Shopping.
  • اكتب اسم الجهاز الذي تريد شراءه في شريط البحث، بمجرد ظهور علامة التبويب التسوق على اليسار، قم بالتمرير لأسفل إلى قسم الميزات، وحدد نجمة الطاقة.
  • بمجرد تحديد ميزة Energy Star، ستعمل Google على ملء الصفحة بأكثر الأجهزة فعالية من حيث التكلفة وكفاءة الطاقة المتاحة الآن.
  •  يمكنك أيضًا تضييق نطاق البحث عن طريق تحديد واصفات مثل السعر والحجم والأسلوب والعلامة التجارية والانتهاء من الجهاز الذي تأمل في شرائه.

خطة Google لتصبح صديقة للبيئة

تعد القدرة على البحث عن منتجات وخدمات أكثر استدامة جانبًا واحدًا فقط من خطة Google طويلة المدى لتكون أكثر صداقة للبيئة، إلى جانب الخطوات المذكورة أعلاه، أعلنت Google عن خطط لتسهيل البحث عن سيارات صديقة للبيئة والتسوق منها 

عبر وظيفة البحث الخاصة بها عن طريق تمييز النماذج الكهربائية أو تمييزها.

تنتقل جوجل أيضًا بجهود الاستدامة إلى مستوى أعلى من خلال تقديم برنامج جديد يسمى Nest Renew، والذي يمنح مالكي Nest Thermostat القدرة على توفير المال والحفاظ على نظافة الحياة من خلال ضبط الاستخدام في الأوقات التي تكون فيها الطاقة أرخص وأنظف.

أضف تعليق (0)