الرئيسية المقالاتتسريب مواصفات هاتف HTC Facebook القادم بمُعالج ثُنائي النواه

HTC-Facebook-Phone-Specs-Leaked-1-GHz-Dual-Core-CPU-4-3-Inch-Display-Android-4-1-2-2-logo

منذ فترة ليست ببعيدة توالت العديد من التسريبات و الشائعات التي تؤكد علي ان موقع Facebook يخطط ان يُطلق هاتف جديد من صنع شركة HTC يعمل بنظام الأندرويد.

علي الرغم من هذا الا انه حتي الآن لا يوجد أي تصريحات رسمية سواء من شركة Facebook او حتي من HTC لكن يتوقع بشكل كبير ان يكون هاتف HTC Facebook حقيقة و ليس من خيال احد.

الي ان يتم تأكيد علي قدوم هذه الهاتف او لا اليك بعض المواصفات الخاصة به و التي تم بتسريبها من قبل مدونة Techkiddy، الهاتف يأتي بالاسم الكودي MYST_UL (و معرف هذه الاسم به Opera_UL) و يقال ان الهاتف قادم بمُعالج ثنائي النواه يعمل بتردد 1.0GHz و بشريحة Qualcomm MSM9830 Snapdragon S4، و قادم بذاكرة عشوائية بمساحة 1GB.

في الداخل الهاتف يأتي بمساحة تخزينية داخلية تصل الي 16GB و لا يوجد حتي الآن ما يؤكد اذا كان الهاتف سيحتوي علي منفذ لتركيب بطاقة ذاكرة خارجية micro SD ام لا، و يشاع ان الهاتف قادم بكاميرا خلفية بدقة 5 ميجا بكسل قادرة علي تصوير مقاطع الفيديو بدقة عالية مع وجود فلاش للتصوير في الظلام، و يوجد كاميرا امامية للهاتف بدقة 1.6 ميجا بكسل و الغرض الأساسي منها استخدمها في مكالمات الفيديو.

الهاتف قادم بشاشة كبيرة يصل حجمها الي 4.3 بوصة و تعمل بدقة عرض ممتازة 720 x 1280 كما يتوقع انها ستكون مقاومة للخدوش بفضل طبقة Gorilla Glass.

و الهاتف قد يأتي بنظام الأندرويد نسخة الجيلي بين 4.1.2 و يقال انه من الممكن ان يحتوي علي زر للفيس بوك، الهاتف بالطبع سيدعم جميع الشبكات اللاسلكية مثل Wi-Fi و BlueTooth و العديد من الشبكات الأخرى.

و يتوقع بشكل كبير ان نري الهاتف رسمياً بالأسواق في الربع الثاني من العام الحالي 2013 و هذا في الولايات المتحدة الامريكية و لا يوجد أي معلومات تحدد لنا السعر المتوقع للهاتف و لكن علي كل حال يجب علينا الا نستبق الاحداث و ان نتابع كل ما هو جديد.

المصدر