تقدم أفضل شاشات الألعاب مزيجًا مثاليًا من حجم الشاشة والدقة ومعدل التحديث، لتغمر حواسك السمعية والبصرية في عوالم الألعاب المفضلة لديك.

تستمر خيارات شاشات الألعاب في النمو مع العلامات التجارية الجديدة والميزات والقدرات المتزايدة باستمرار. إنه وقت جميل لتكون من لاعبي الألعاب على الحاسوب، ولكن هذا يعني أيضًا أن اختيار أفضل شاشة ألعاب لجهازك يزداد تعقيدًا كل يوم. يمكن أن يكون التحديد معقدًا إلى حد ما، من تقنيات screen-smoothing، والشاشات المنحنية بشكل رائع، إلى معدلات التحديث المذهلة بصريًا. عند البحث عن أفضل شاشة ألعاب لإعدادك، لا تنسَ نسبة العرض إلى الارتفاع، والتي يمكن أن تؤثر على وجهات نظرك ومساحة حاسوبك المكتبي وحسابك المصرفي. هناك أيضًا عوامل أخرى مثل السماعات وخيارات المنفذ.

شاشة هواوي

لحسن الحظ، تمتلك هواوي شاشة الألعاب المناسبة، وهي HUAWEI MateView GT 27” التي تم إطلاقها حديثًا، وتوفر تجربة مشاهدة لا مثيل لها مع صور صوتية ومرئية قوية. تتميز شاشة HUAWEI MateView GT مقاس 27 بوصة بشاشة منحنية مذهلة مقاس 27 بوصة بدقة 2K، ومعدل تحديث مذهل يبلغ 165 هرتز، ومجموعة ألوان سينمائية DCI-P3، ومعدل تباين 4000 1، وجهاز تحكم خماسي الاتجاهات. بصفته عضوًا جديدًا في مجموعة شاشات هواوي، فإن شاشة HUAWEI MateView GT 27” لا تستمر فقط في الروح الابتكارية لسلسلة Mate، بل ترث أيضًا الحمض النووي لعائلة الـ GT. تقدم مرة أخرى المفاهيم الرائدة والابتكارات التكنولوجية في الصناعة، من خلال تحسين القدرات الإنتاجية للأجهزة المحمولة، وتقديم منتجات عرض أفضل وأكثر احترافًا وفعالية.

سيتوفر الإصدار القياسي الجديد من شاشة HUAWEI MateView GT 27”  إلى جانب منتجات المكتب الذكي الأخرى في متجر هواوي عبر الإنترنت في دولة الإمارات بدءاً من 16 وحتى 24 نوفمبر بسعر 1199 درهم إماراتي للطلبات المبكرة، وتشمل باقة الهدايا سماعات HUAWEI FreeBuds 3. وتتوفر في الأسواق ابتداءً من 25 نوفمبر بسعر 1499 درهم إماراتي وتشمل باقة الهدايا سماعات HUAWEI FreeBuds 3. ويبلغ سعر ماوس HUAWEI Wireless Mouse GT  499 درهم إماراتي، وستتوفر لوحة HUAWEI Wireless Charging Mouse Pad GT اللاسلكية بسعر 349 درهم إماراتي قريباً في دولة الإمارات.

شاشة رائعة ومثيرة

شاشة هواوي

تتميز شاشة HUAWEI MateView GT 27” بشاشة مقاس 27 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16: 9. بفضل التصميم شديد الانحناء 1500R، كل جزء من الشاشة دائمًا على نفس المسافة بعيدًا عن أعين المستخدم. لا يظهر أي تشويه أو انحراف لوني تقريبًا على حافة الشاشة، مما توفر تجربة بصرية غامرة. بفضل دقة الشاشة التي تبلغ 2560 × 1440، يمكن للمستخدمين لعب الألعاب ومشاهدة الأفلام بمستويات عالية من الوضوح والتفاصيل تتجاوز قدرات العين المجردة.

شاشة ألعاب مع معدل تحديث مذهل يبلغ 165 هرتز

شاشة هواوي

بالنسبة لشاشات الألعاب، كلما ارتفع معدل التحديث، أصبحت تجربة الألعاب أكثر سلاسة. على نفس المنوال، كلما زاد ثبات الشاشة، قل تأثيرها السلبي على عينيك - حيث أن الشاشة الوامضة ستسرع من إجهاد العين. في ضوء الجوانب الفنية المتضمنة، يتم اعتبار المنتجات التي تتميز بمعدل تحديث عالٍ ودقة عالية فقط كشاشات رائدة. ومع ذلك، فإن شاشة HUAWEI MateView GT 27” تحقق معدل تحديث مذهل يبلغ 165 هرتز مع دقة QHD، مما يقضي بشكل فعال على وميض الشاشة للحصول على تجربة ألعاب سلسة للغاية.

جودة صورة سينمائية

التدرج اللوني للشاشة هو نطاق الألوان التي يمكن إعادة إنتاجها. في الطبيعة، يشكل الطيف المرئي أكبر نطاق لوني، والذي يتضمن ألوان المكالمات المرئية للعين البشرية. هذا يعني أن الشاشة ذات التدرج اللوني الأوسع يمكنها إعادة إنتاج الألوان بدقة أكبر بالإضافة إلى المحتوى الأكثر أصالة. تدعم شاشة HUAWEI MateView GT مقاس 27 بوصة دقة تصل إلى 2560 × 1440. إلى جانب التدرج اللوني 90٪ DCI-P3 من الدرجة السينمائية، توفر الشاشة تجربة بصرية ممتازة سواء للألعاب، أو مشاهدة مقاطع الفيديو، أو الترفيه، أو للإبداع، أو الإنتاجية. تتيح دعم عمق الألوان 8 بت تقديم 1.67 مليون لون بشكل أكبر مع انتقال سلس وطبيعي.

لا تفوّت التفاصيل الصغيرة

شاشة MateView GT 27: لماذا تعتبر الخيار الأفضل للألعاب هذا العام؟

مع حد أقصى للسطوع يبلغ 350 شمعة ونسبة تباين تبلغ 4000: 1 ، يعرض هاتف HUAWEI MateView GT 27 بوصة محتوى بتأثيرات طبقات رائعة ، مع مناطق الإضاءة غير مكشوفة بشكل مفرط والمناطق المظلمة واضحة بالتفاصيل. وفي الوقت نفسه، تدعم ساسة HUAWEI MateView GT مقاس 27 بوصة خرج النطاق الديناميكي العالي (HDR 10) للحصول على جودة صورة ممتازة. أكبر فائدة لـلدقة عالية الوضوح - HDR هي أنها تساعد على تضخيم التفاصيل على الشاشة بألوان زاهية، في كل من المشاهد الساطعة والمظلمة. خاصةً بالنسبة للمشاهد المظلمة أكثر، يمكن أن تساعد في تفتيح الأجزاء الداكنة وإظهار التفاصيل بشكل أكثر وضوحًا، مما يجعل أي محتوى أكثر واقعية للمستخدمين. سواء كانت الصور عالية الدقة أو مقاطع الفيديو عالية الدقة، فإن شاشة الألعاب هذه تضفي الحيوية على كل التفاصيل!

تحكم خماسي مع مجموعة كاملة من المنافذ

تأتي شاشة HUAWEI MateView GT مقاس 27 بوصة مزودة بمجموعة كاملة من المنافذ، بما في ذلك منفذ HDMI ومنفذ DisplayPort ومنفذ USB من النوع C لتوصيل الأجهزة اليومية. يوجد منفذ HDMI 2.0 واحد ومنفذ DisplayPort 1.2 ومنفذ شحن USB من النوع C، وهو أمر غير متوفر في المنتجات الأخرى من نفس الفئة. كما يأتي مع منفذ HDMI 2.0. كمنفذ شائع، يمكن العثور على HDMI في معظم أجهزة الحواسيب المكتبية. هذا يعني أنه سواء كنت تريد توصيل حاسوبك أو وحدة تحكم الألعاب، فلن تواجه أية مشكلات مع شاشة HUAWEI MateView GT 27”.

باختصار

إذا كنت تتطلع إلى استكمال جهاز الألعاب الخاص بك بشاشة ألعاب نقية، فإن شاشة HUAWEI MateView GT 27”  هي الخيار المناسب لك. شاشة العرض المنحنية مقاس 27 بوصة بدقة 2K مذهلة. إلى جانب معدل التحديث المرتفع المثير للإعجاب البالغ 165 هرتز والألوان السينمائية، فإنك ملزم بنقل تجربة اللعب الخاصة بك إلى المستوى التالي والاستمتاع دائمًا بمتعة لا تنتهي.