الرئيسية المقالاتهواوي تبدأ في إرسال تحديث لهواتف P30 الجديدة لتفعيل خاصية Dual View

شهد الشهر الماضي إطلاق هواوي لهاتفي P30 و P30 Pro كأحدث هواتف الشركة في الفئة العليا مقدمة مجموعة كبيرة من التحسينات خاصة في الكاميرا والتي شهدت تطوراً كبيراً فيما يخص التصوير الليلي والتقريب الذي وصل 50 مرة الصورة الأصلية. رأينا في الهاتف ومميزاته الجديدة يمكنكم معرفة من خلال مراجعتنا له: مُراجعة هاتف Huawei P30 Pro | إعادة صياغة قوانين التصوير

ومن مميزات الكاميرا التي كانت أعلنت عنها هواوي خلال المؤتمر هي خاصية Dual View والتي تتيح القدرة لتصوير نفس المشهد ولكن بكاميرتين مختلفتين ليتمكن المستخدم من الحصول على فيديو مقرب وأخر واسع الزاوية في نفس الوقت من خلال قسم الشاشة إلى نصفين ليكونا المشهدان بجانب بعضهما البعض. ولكن للأسف تلك الخاصية لم تتوافر في الهاتف مع طرحه رسمياً حيث أعلنت هواوي حينها أنها ستتوافر من خلال تحديث قادم للهاتف.

الأن وبعد قرابة الشهر على إطلاق الهاتف بدأت هواوي في إرسال التحديث المنتظر لمستخدميها والذي يتضمن أيضاً تحديث لواجهة الشركة برقم  EMUI 9.1.0.153 بالإضافة إلى تحسينات لأداء الكاميرا في العزل في صور Portrait وأخر تحديث أمني لنظام الاندرويد. حتى هذه اللحظة التحديث توافر فقط لمستخدمي الهاتف في الصين ومن المنتظر أن يصل لمزيد من الدول خلال الأيام المقبلة.